كيف تستعيد حساب جوجل الخاص بك إذا كنت قد حذفته من قبل - حرية الوصول

كيف تستعيد حساب جوجل الخاص بك إذا كنت قد حذفته من قبل - حرية الوصول



سنشرح في هذه المقالة كيفية استرداد حساب Google الخاص بك إذا كنت قد حذفته مسبقًا ، حتى لا تفقد أيًا من معلوماتك القيمة. لفهم الأهمية الكبيرة لوجود خدمات Google دائمًا ، نوضح لك كيف يمكنك استرداد معلوماتك بسهولة.

فوائد امتلاك حساب Google

إذا كنت من محبي الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والعمل أو المستندات الشخصية ، فيجب عليك إنشاء حساب في Google ، بحيث يكون بمثابة نسخة احتياطية في السحابة ويمكنك أيضًا الوصول إلى YouTube و Gmail و Google Ads ، من بين أمور أخرى المنتجات التي تقدمها Google.

متطلبات الحساب أساسية للغاية ، يجب أن يكون عمرك ثلاثة عشر عامًا أو أكثر . على أي حال ، إذا كان عمرك أقل من هذا العمر ، فبموافقة والديك ، يمكنك إنشاؤه في Family Link. يمكنك الاستمتاع بخرائط Google و Google Drive و Blogger من بين منتجات أخرى واستخدام نفس المعرف.

عند إنشاء حساب Google ، ستحصل على الفور على حساب Gmail. يمكن استخدام هذا في كل من البيئة الشخصية والتجارية وسيكون من السهل جدًا تخصيصه واستخدامه. يوفر لك الأمان الكامل لمعلوماتك ، ولكن ماذا يحدث إذا فقدت حساب Google الخاص بك أو حذفته؟ بعد ذلك ، سوف نتحدث معك حول هذا الموضوع.

فوائد امتلاك حساب Google

ما هي الإرشادات التي يجب أن يفي بها حسابك حتى تتمكن من استرداده؟

من أجل استعادة حسابك في Google يجب أن تتوافق مع المبادئ التوجيهية التالية ، أولا، تأكد من أنك تستخدم جهاز الكمبيوتر، لوحة، أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الهاتف حيث يمكنك عادة فتح حسابك ، بالإضافة إلى المتصفح نفسه. هذا يضمن الأمان عندما يتعلق الأمر بالاسترداد. في الواقع ، قبل أي شيء آخر ، نوصي بعرض كلمات المرور المحفوظة في متصفحك لتحديد موقع مفتاح Google الخاص بك.

في الوقت نفسه ، نوصي ، عند إنشاء حساب Google الخاص بك ، أن يكون لديك جدول أعمال أو مفكرة في متناول اليد حيث يمكنك كتابة أسئلة الأمان ، لأنها ستكون مفيدة للغاية عندما يتعين عليك القيام بعملية الاسترداد هذه.

تأكد دائمًا من كتابة كلمة المرور الخاصة بك بشكل صحيح. وللإجابة على الأسئلة بالضبط. من المهم ألا تتوقف عن الإجابة على أي منها ، حتى لو لم تكن متأكدًا من أن هذه هي الإجابة الصحيحة. لا تترك مساحات فارغة.

ما الذي يجب عليك فعله لاستعادة الوصول إلى حساب Google الخاص بك من هاتفك الخلوي؟

من المهم أن تتذكر باستمرار كلمة المرور واسم المستخدم للوصول إلى حساب Google الخاص بك. يمكن أيضًا تغيير كلمة المرور للأمان أو النسيان. بنفس الطريقة ، سنوجهك حول كيفية الوصول إلى حساب Google الخاص بك من هاتفك الخلوي إذا كنت قد نسيته.

ما الذي يجب عليك فعله لاستعادة الوصول إلى حساب Google

عندما تريد إعادة إنشاء الوصول إلى حسابك ، يجب عليك اتباع الخطوات الخاصة بذلك. يجب عليك الإجابة على الأسئلة لتتمكن من تأكيد أنك حقًا المسؤول عن هذا. وتحقق من بريدك الإلكتروني البديل للتحقق من رسالة الاسترداد.

ما هو الإجراء لاستعادة حساب Google الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر؟

إذا كنت ترغب في استعادة حساب Google الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر ، فيجب أن تبحث عن رمز "بدء الاسترداد". بعد الضغط على هذا الرمز ، ستظهر كلمة مرور Google والمستخدم ، ويتم تخزينهما في نظام الكمبيوتر الخاص بنا. إنه إجراء بسيط للغاية.

كيف يمكنك استعادة حساب Google الخاص بك إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك؟

على هاتفك المحمول ، ابحث عن رمز "الإعدادات" ، ثم "Google" وأخيرًا "إدارة حساب Google الخاص بك". ثم حدد موقع "الأمان" و "كيفية الوصول إلى Google" وانقر فوق "كلمة المرور". في هذه المرحلة ، أدخل كلمة المرور الجديدة وأخيراً "تغيير كلمة المرور" . الآن ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك من هاتفك الخلوي أو جهاز الكمبيوتر للتحقق من حل المشكلة.

ماذا تفعل إذا لم يكن لديك البريد الإلكتروني البديل؟

إذا لم يكن لديك البريد الإلكتروني البديل ، يمكنك أيضًا استرداد حساب Google الخاص بك. ما عليك سوى القيام بذلك من خلال رمز الحماية الذي يرسلونه لك إلى هاتفك الخلوي. الاجابة على الاسئلة الامنية وتعبئة النموذج المطلوب.

ماذا تفعل إذا لم يكن لديك البريد الإلكتروني البديل

هل من الممكن استعادة حساب Google من هاتف خلوي آخر غير مسجل؟

حتى إذا كان لديك هاتف محمول آخر لم تسجل به حساب Google الخاص بك ، يمكنك استعادة اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكن القيام بذلك من خلال البريد الإلكتروني البديل الذي تفضله عند إنشاء حسابك. ستتاح لك Google دائمًا خيارات للاستمتاع بمنتجاتها بلا حدود.

x