كيف ترسل مقاطع فيديو Snapchat عن طريق TikTok - مزامنة منشوراتك

كيف ترسل مقاطع فيديو Snapchat عن طريق TikTok - مزامنة منشوراتك



في حال كنت ترغب في إنشاء محتوى أو كنت ترغب فقط في الترفيه عن نفسك من خلال إنشاء مقاطع فيديو ، فنحن ندعوك لمواصلة قراءة هذا المقال ، حتى تكتشف فوائد ربط Snapchat بـ Tiktok بالإضافة إلى الخطوات السهلة حتى تتمكن من ذلك تنزيل أو نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك

ما هي فوائد ربط منشوراتك على Snapchat و TikTok؟

الفوائد التي تم العثور عليها عند إنشاء هذا الاتحاد كثيرة ، من بينها ستجد أنه يمكنك أن يكون لديك تواجد أكبر في السوق الرقمية بحيث تتبع شبكاتك الاجتماعية نفس المسار ، سواء كان لديك علامة تجارية شخصية ، أو مؤثرًا أو رائد أعمال.

سيسمح لك أيضًا بتطوير نمط ، مما يساعدك على إنشاء محتوى بسيط جدًا للمستخدمين للتعرف عليك في أي شبكة اجتماعية ومن خلال أتمتة هذه العملية ، سيتم تبسيطها بشكل أفضل.

استخدم مرشحات Snapchat محددة على TikTok الخاص بك

ستساعدك أدواته الأصلية والمتنوعة في جعل المرشحات تظهر على صور Snapchat أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وبالتالي إنشاء محتوى سريع الانتشار وشخصي للغاية بسهولة ، مما يسمح لك بالوصول إلى جمهورك المستهدف. يمكنك أيضًا إنشاء استراتيجيات للمحتوى والتسويق لجذب المزيد من الأشخاص لمتابعة كلا الحسابين في نفس الوقت من خلال الشعور بالاهتمام بالمحتوى المرصود.

أنشئ علامة تجارية شخصية على جميع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك

تساعدك القدرة على تضمين كلا الحسابين في إنشاء إستراتيجية رائعة لوسائل التواصل الاجتماعي ، لأنها طريقة جيدة للتواصل مع جمهور متنوع وأنهم لا يرونك فقط كعلامة تجارية ، ولكن أيضًا كشخص قريب جدًا ، على دراية بـ الاتجاهات الأخيرة. هذه أداة مثالية إذا كنت ترغب في نقل المحتوى بطريقة أصلية ومسلية وممتعة. بهذه الطريقة يمكنك إنشاء علامة تجارية شخصية لن تسعى فقط إلى البيع ولكن أيضًا لتكون قريبًا من جمهورها وأنهم راضون عما يرونه.

أنشئ علامة تجارية شخصية على جميع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك

ما هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل فيديو Snapchat على هاتفك الخلوي؟

هناك طرق مختلفة يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو وصور وقصص لأشخاص آخرين على Snapchat ، أحد هذه الخيارات الأكثر استخدامًا من قبل الكثيرين هو تطبيق التنزيل لتسجيل شاشة جهازك ومن بين أكثرها شيوعًا تطبيق App DU Recorder و AZ Screen Recorde.

هناك أيضًا تطبيقات يمكنك الحصول عليها عن طريق الدخول إلى Google PlayStore المتخصصة في تنزيل هذا النوع من المحتوى ، ولكن يجب أن تعلم أنها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر حيث يطلب منك الكثيرون الوصول إلى بيانات حسابك ، مما قد يعرض أمان وخصوصية الموقع. صورك وفيديوهاتك ومنشوراتك الأخرى.

ما هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل فيديو Snapchat على هاتفك الخلوي؟

ما الذي يجب عليك فعله لنشر الفيديو الذي تم تنزيله على TikTok؟

كانت هذه الشبكة الاجتماعية هي الأكثر استخدامًا مؤخرًا لتحميل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بشكل جماعي أو فردي ، والأهم من ذلك أن تشغيلها يشبه إلى حد بعيد تشغيل Instagram مما يتيح لمستخدميه الشعور بالراحة عند استخدام أدواته. بالنظر إلى هذا ، إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو مضحكة وترغب في نشرها على موقع Tiktok الرسمي ، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة التي نعرضها لك هنا:

  • انقر فوق "زر المزيد" ، والذي ستراه بشكل بارز في الجزء السفلي من وسط الشاشة.
  • بمجرد الضغط عليه ، يمكنك الآن تسجيل مقطع فيديو جديد تمامًا أو اختيار مقطع فيديو قمت بتخزينه على جهازك ، ضع في اعتبارك أنه إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتحميل مقطع فيديو ، فيجب عليك منح Tiktok إذنًا للوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، هذه هي إجراءات ضرورية وآمنة.
  • بعد ذلك ستجد العديد من خيارات الفيديو ، واحدة من 60 ثانية ، من 15 ومجموعات من الصور ، اختر الخيار الذي تريده أو حدد فقط الفيديو الذي قمت بتنزيله وانقر فوق "تحميل".
ما الذي يجب عليك فعله لنشر الفيديو الذي تم تنزيله على TikTok
  • سترى الآن الفيديو المحدد ويمكنك إضافة بعض التأثيرات والملصقات والنصوص والمرشحات وتسريعها أو إبطائها أو تعديل مستوى الصوت إذا كان هذا هو ما تريده.
  • أخيرًا ، يمكنك رؤية خيارات لوضع علامات على جهات الاتصال الخاصة بك ، ووصف الفيديو واختيار من يمكنه مشاهدته أو مشاركته مع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، ثم عندما تقرر نشره ، قم بعمل مقطع في "النشر" وبهذه الطريقة السهلة يمكنك قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على Tiktok.

كيف يمكنك ربط حسابك على Snapchat بحساب TikTok الخاص بك؟

بصرف النظر عن شبكة Snapchat الاجتماعية الشهيرة هذه ، يمكنك إضافة أصدقاء جدد ومشاركة مجموعة متنوعة من محتوى الوسائط المتعددة معهم ، فهي تتيح لك أيضًا الانضمام إلى منصات اجتماعية أخرى مثل TikTok. بهذه الطريقة ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو أو الصور أو المعلومات الأخرى الخاصة بك إلى كلا الحسابين تلقائيًا. بالنظر إلى ذلك ، اتبع هذه الخطوات البسيطة لربط كلا الحسابين لتصبح خبيرًا في هذه الوسيلة الاجتماعية:

  • إذا كنت في حساب Snapchat الخاص بك وتريد مشاركة مقطع فيديو تم نشره بالفعل على حساب Tiktok الآخر الخاص بك ، فما عليك سوى الدخول إلى قسم Snapchat Stories للعثور عليه ثم متابعة حفظه في معرض جهازك.
  • انتقل الآن إلى حساب Tiktok الشخصي الخاص بك وبمجرد وصولك إلى هناك ، يجب أن تذهب إلى وظيفة "+" التي ستكون موجودة في الجزء السفلي من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كيف يمكنك ربط حسابك على Snapchat بحساب TikTok الخاص بك؟
  • ثم يجب عليك البحث عن الخيار الذي يقول "تحميل" وإنشاء مقطع عليه ، بحيث يمكنك بهذه الطريقة الوصول إلى معرض الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بحفظها على جهازك.
  • حدد الفيديو الذي اخترته على Snapchat عن طريق إنشاء مقطع عليه ثم ابحث عن الخيار الذي يقول "نشر" ، وبهذه الطريقة ستتمكن من ربط كل من الشبكات الاجتماعية لتتمكن من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك أو أي محتوى وسائط متعددة آخر مع أصدقائك أو عامة الناس.
x