طريقة رفع فيديو طويل على سناب شات للاندرويدبا التحديث الجديد

طريقة رفع فيديو طويل على سناب شات للاندرويدبا التحديث الجديد



Snapchat عبارة عن منصة وسائط اجتماعية سريعة النمو ، خاصة بين الشباب. الميزة الأكثر جاذبية هي أنه يمكنك مشاركة كل لحظة مع عائلتك وأصدقائك باستخدام الصور ومقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، سيتم حذف رسائلك لاحقًا تلقائيًا.

ومع ذلك ، هناك أسئلة تحيط بهذه القناة الاجتماعية ، على سبيل المثال ، كيفية تحميل مقاطع فيديو طويلة على Snapchat . إذا كان لديك مقطع فيديو رائع وترغب في إرساله عبر Snapchat ، فقد يكون من الصعب أخذ مقطع مباشرة من الفيديو الخاص بك وإرساله. لا تقلق! إليك دليل خطوة بخطوة لإنجازها بسرعة.

كيفية تحميل مقاطع فيديو طويلة على Snapchat .

الجزء 1: ما يمكنك تحميله على Snapchat

بشكل افتراضي ، يمكنك مشاركة مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ على Snapchat. الآن ، يمكنك تسجيل ما يصل إلى دقيقة كاملة من الفيديو في كل مرة. ومع ذلك ، سيقوم Snapchat بتقسيم الفيديو في 10 ثوانٍ عند التحميل. على أي حال ، يجب ألا يزيد حجم منشور الفيديو عن 2.5 ميغا بايت.

الجزء 2: كيفية تحميل مقاطع الفيديو المحفوظة على Snapchat

إذا كنت قد التقطت بالفعل مقطع فيديو متوافقًا مع سياسة Snapchat ، فيمكنك تحميل الفيديو المحفوظ باتباع الخطوات أدناه.

الجزء 2: كيفية تحميل مقاطع الفيديو المحفوظة على Snapchat

الخطوة الأولى: افتح تطبيق Snapchat وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.

الخطوة 2. اسحب لأعلى على الشاشة الرئيسية لعرض ذكريات الشاشة

الخطوة الثالثة. بعد ذلك ستظهر لك علامتا تبويب ، اللقطات وقائمة الكاميرا . سينقلك الشخص الموجود على اليسار إلى شاشة اللقطة والآخر الموجود على اليمين سيفتح لفة الكاميرا. لتحميل مقاطع الفيديو المخزنة على Snapchat ، حدد Camera Roll.

الخطوة 4. اضغط على مقطع الفيديو الذي تريد تحميله واضغط على أيقونة المشاركة في أسفل الشاشة لتحميله على Snapchat.

ملاحظة: إذا حاولت تحميل مقطع فيديو محفوظ تزيد مدته عن 10 ثوانٍ ، فلن يستجيب Snapchat لطلبك. لذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن مقطع الفيديو الخاص بك مدته 10 ثوانٍ أو أقل.

الجزء 3: كيفية تحميل مقطع فيديو طويل على Snapchat

إذا كنت تنوي تحميل مقطع فيديو أطول من 10 ثوانٍ على Snapchat ، فأنت بحاجة إلى إنتاج الفيديو داخل تطبيق Snapchat. تتيح لك الميزة المسماة Multi-Snap في تطبيق Snapchat التقاط مقطع فيديو يصل إلى دقيقة واحدة وتحميل المقاطع في نفس الوقت.

الجزء 3: كيفية تحميل مقطع فيديو طويل على Snapchat

الخطوة 1: . قم بتحديث تطبيق Snapchat الخاص بك إلى أحدث إصدار وافتحه.

الخطوة 2: . اضغط مع الاستمرار على زر التسجيل الدائري لبدء التقاط لقطة فيديو.

الخطوة 3: . وبمجرد أن يصل مبكرة 10 ثانية، والحفاظ على الضغط على سجل الزر لمتابعة التقاط.

الخطوة 4: . عند الانتهاء من التسجيل ، سيتم تقديمك على شاشة المعاينة. يمكن لـ Snapchat تقسيم الفيديو في 10 ثوانٍ تلقائيًا.

خطوة 5: . الآن ، يمكنك تزيين اللقطات بالملصقات أو الرموز التعبيرية أو إزالة الصور غير المرغوب فيها. لاحظ أنه سيتم تطبيق التأثير على كل لقطة في التسلسل.

خطوة 6: . إذا كنت جاهزًا ، فما عليك سوى النقر على أيقونة المشاركة الزرقاء لإنجازها.

الجزء 4: يوصى بـ: Apeaksoft Video Converter Ultimate

قد تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة لتحميل مقطع فيديو طويل إلى Snapchat من ألبوم الكاميرا. يمكن أن يلبي Apeaksoft Video Converter Ultimate احتياجاتك.

  • يوفر طرقًا متعددة لضغط مقاطع الفيديو الطويلة قبل تحميلها على Snapchat.
  • تحسين جودة الفيديو وتحسينها أثناء ضغط الفيديو.
  • يحتوي على أدوات تحرير فيديو واسعة النطاق للحصول على التأثيرات المرغوبة.
  • قم بإخراج مقاطع الفيديو لمشاركتها على Snapchat و Facebook و Instagram والمزيد.
  • قم بمعاينة مقاطع الفيديو باستخدام مشغل الوسائط المدمج في الوقت الفعلي.

كيفية ضغط مقطع فيديو طويل لتحميله على Snapchat

يتيح لك iTunes Store أيضًا استعادة مشتريات الموسيقى المحذوفة باستخدام معرف Apple وكلمة المرور. تعلم هنا لاستعادة مشتريات iTunes .

الخطوة 1: احصل على Video Converter Ultimate

قم بتثبيت أفضل حل فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوجد إصدار آخر لنظام التشغيل Mac. انقر فوق قائمة "إضافة ملف" في الشريط العلوي لاستيراد الفيديو الطويل الذي تنوي تحميله على Snapchat.

الخطوة 1: احصل على Video Converter Ultimate

الخطوة 2: ضغط الفيديو الطويل

ثم يمكنك ضغط الفيديو بعدة طرق:

احذف المقاطع غير المرغوب فيها: حدد الفيديو وانقر على قائمة القص لفتحه في نافذة التحرير. قم بإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها عن طريق تحريك شريط التمرير أو المخطط الزمني.

تغيير التنسيق: انتقل إلى الواجهة الرئيسية ، وافتح القائمة المنسدلة " ملفي الشخصي " وحدد تنسيق الفيديو المفقود ، مثل MP4 .

ضبط الدقة: انقر فوق الزر " إعدادات" لفتح مربع الحوار "إعدادات ملف التعريف". ثم قم بتقليص حجم Unlink لضغط ملف الفيديو بشكل أكبر.

الخطوة 2: ضغط الفيديو الطويل

الخطوة 3: تصدير فيديو مضغوط لـ Snapchat .

قم بإسقاط الوجهة لحفظ الفيديو بالضغط على زر البحث . أخيرًا ، انقر فوق الزر " تحويل" لبدء معالجة الفيديو. عند الانتهاء ، قم بتحميل الفيديو الطويل على Snapchat.

الخطوة 3: تصدير فيديو مضغوط لـ Snapchat .

الجزء 5 : الأسئلة المتداولة حول تحميل مقاطع الفيديو على Snapchat

هل يمكنني إرسال مقاطع فيديو أطول من دقيقة واحدة على Snapchat؟

يتيح لك Snapchat تحميل مقطع فيديو واحد يصل طوله إلى 60 ثانية ، ولكن يمكنك تسجيل وإرسال العديد من مقاطع الفيديو كما تريد على التوالي.

هل يمكنني التحميل على Snapchat من معرض أو بكرة؟

نعم ، يمكنك تحميل الصور من معرض الصور الخاص بك أو ألبوم الكاميرا إلى Snapchat. فقط اذهب إلى معرض الصور الخاص بك أو بكرة وحدد الصورة. ثم ، اضغط على أيقونة المشاركة وحدد Snapchat.

لماذا لا يتم تحميل Snapchat الخاص بي؟

يمكن أن يكون سببه الشبكة. إذا لم تكن لديك مشكلة في الاتصال ، فقد تكون مع Snapchat نفسه. يمكنك محاولة تحديثه إلى أحدث إصدار وإعادة تشغيل التطبيق مرة أخرى.

استنتاج

الآن ، تحتاج إلى فهم كيفية تحميل فيديو طويل أو فيديو محفوظ على Snapchat. أدخل Snapchat الآن ميزة Multi-Snap في التطبيق ، بحيث يمكنك استخدامها لمشاركة مقطع فيديو لمدة تصل إلى دقيقة في المرة الواحدة. إلى جانب ذلك ، نشارك أيضًا Apeaksoft Video Converter Ultimate لمساعدتك في ضغط مقاطع الفيديو لتحميلها على Snapchat.

x