ماذا يعني GM و GN على Snapchat- النية الحقيقية عند إرسالها

ماذا يعني GM و GN على Snapchat- النية الحقيقية عند إرسالها



لا تفلت شبكة التواصل الاجتماعي Snapchat من كونها وسيلة ترفيه ، والأهم من ذلك أنها شبكة اجتماعية ، مسؤولة عن الحفاظ على التواصل مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، كل هذا من خلال الصور ومقاطع الفيديو الفورية. تأتي العديد من التعابير الاصطلاحية من Snapchat ، وتستخدم معاني مثل GM أو GN كمصغرات لجمل أطول أو أكثر تعقيدًا.

ومع ذلك ، فإن التحية "صباح الخير" ، والتي تعني باللغة الإسبانية صباح الخير ، شائعة جدًا على Snapchat. نفس الشيء يحدث مع التحية "Good Light" التي تعني ليلة سعيدة ، وهذا الأخير يعمل كتوديع في الليل ، بشكل عام للنوم. هذا هو معنى "GM و GN" الضئيل. تحقق من إرشادات المجتمع على Snapchat لمعرفة الجديد.

لماذا غالبًا ما يستخدم مستخدمو Snapchat الاختصارات للتواصل

لماذا غالبًا ما يستخدم مستخدمو Snapchat الاختصارات للتواصل؟

من الشائع جدًا أن تستخدم الشبكات الاجتماعية الكلمات الطنانة والملصقات والرموز التعبيرية وأي تعبير ملطف آخر يعطي لمسة مميزة. لقد تزايد هذا منذ استخدام Messenger chat ، الذي كان رائدًا للتعابير والاختصارات مثل "XO" التي تعني القبلات والعناق.

يحدث الشيء نفسه مع الاختصار "HB" ، حيث يتم استخدامه لأنه أكثر راحة من كتابة "Happy Birthday" كما أنه من المألوف القيام بذلك. كل هذا يحدث في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. يحدث أيضًا في البلدان ذات اللغة الإسبانية ، حيث تُستخدم الاختصارات لتبسيط الجمل ، مما يُترجم إلى عدم الاضطرار إلى الكتابة كثيرًا ، وبهذه الطريقة ، يكون أيضًا في طليعة الموضة.

ما المعنى الحقيقي لكل من GM و GN على Snapchat؟

من السهل جدًا تحديد المعنى الفعلي لاختصارات Snapchat مثل "GM" أو "GN". الأول يعني صباح الخير ، والثاني ليلة سعيدة ، شيء ليس معقدًا على الإطلاق. إنها مجرد مسألة منطقية. إذا رأيت هذه الأنواع من الاختصارات على شبكة اجتماعية مثل Snapchat ، فستعرف على الفور ما تعنيه.

لا يهم ما إذا كانت باللغة الإنجليزية ، لأن مزيج اللغات أمر شائع ، مثل حالة "Spanglish". ولا ينبغي الاستهانة بالمستخدمين الذين لغتهم الإسبانية ، لأن لديهم معرفة واسعة ، لأن اللغة الإنجليزية هي لغة عالمية . يعد استخدام الاختصارات أمرًا مستحيلًا عند ظهور الخطأ 910 ​​على Snapchat ، لاستخدامها يجب إصلاحه

ما المعنى الحقيقي لكل من GM و GN على Snapchat

ما هي الاختصارات الأخرى التي يجب أن تعرفها لاستخدام Snapchat؟

يُعرف مستخدمو Snapchat بالكلمات أو الاختصارات الشهيرة الأخرى في جميع أنحاء العالم ، مثل حالة كلمة "DNW" التي تعني "لا تقلق" ، والتي تعني باللغة الإسبانية "لا تقلق". يحدث الشيء نفسه مع كلمات مثل "HBD" (عيد ميلاد سعيد) و "BF" (أفضل صديق) ، باللغة الإسبانية أفضل صديق. إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة مختلفة بالإضافة إلى استخدام الاختصارات ، يمكنك استخدام الوضع المظلم في Snapchat .

GG

اختصار نادر ، ولكن يتم استخدامه بشكل مفرط في مجتمع "Gamer". معنى المصطلح "GG" بسيط ، فهو يعني "Good Game" في اللغة الإسبانية "لعبة جيدة". لا يمكن أن يرتبط هذا بشكل غير مباشر بلعبة ، لأنه لا يتعلق بها دائمًا. بشكل عام ، يتم كتابته كتهنئة ، بعد مهمة تم إكمالها بنجاح.

هناك أيضًا حالات بث مباشر على الشبكة الاجتماعية المذكورة أعلاه أثناء إحدى الألعاب عبر الإنترنت ، حيث يمكن استخدام الاختصار "GG". بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنشاء الدردشات التي يتم فيها مشاركة الملفات ، ولا يعرف الكثير من المستخدمين موقع تخزين الصور والفيديو في Snapchat ، لذلك يوصى بالاهتمام بمكان تخزينها ومقدار المساحة المتاحة.

ما المعنى الحقيقي لكل من GM و GN على Snapchat

أثر

هذا شيء معروف بشكل وثيق بالعلاقات الوثيقة ، مثل الصداقات والمغازلة. كلمة Streak on Snapchat عبارة عن محادثة طويلة جدًا بين شخصين ، حيث يجب أن توجد عناصر معينة ليتم اعتبارها كذلك. تبادل الصور هو أحدها ، يجب أن يكون متبادلاً ويوميًا.

قطع تسلسل المحادثة ليس خيارًا ، يجب أن يكون دائمًا متواصلًا. Streak باللغة الإسبانية تعني "Racha". من الشائع جدًا أن يكون لدى الأشخاص في علاقات المواعدة خط ، أو حتى أصدقاء مقربون تمامًا. أهم شيء لتكون قادرًا على إنشاء Streak هو تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه.

x