كيفية حذف ملف محفوظ في Teams من الهاتف المحمول

كيفية حذف ملف محفوظ في Teams من الهاتف المحمول



عندما نتحدث عن مؤتمرات الفيديو ، فإن أحد أفضل الخيارات للقيام بها هو مع فرق Microsoft ، لأن هذه الشركة لديها سجل جيد من حيث خصائص البرامج التي تنشئها.

من أفضل الميزات التي يجب أن يعمل بها Teams هي أنه يمكنك إرسال رسائل في قسم الدردشات. يمكنك أيضًا في هذه الدردشات إرفاق أي نوع من الملفات بحيث يمكنك إرسال أي معلومات مهمة إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

أين يمكنك تنزيل ملف قبل حذفه بالكامل؟

لا يوجد شيء مريح أكثر من امتلاك التطبيقات التي نستخدمها كثيرًا على الهاتف ، مثل تطبيق Teams. إذا كنت تريد معرفة كيفية تنزيل ملف من حسابك قبل حذفه لحمايته ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى الملف الذي تريد تنزيله. هناك ستتركه مضغوطًا وستظهر قائمة منسدلة فيه ستضغط على "تنزيل" حتى يتم حفظه في التخزين الخاص بك.

ما هي عملية حذف ملف من Teams؟

الآن بعد أن قمت بتنزيل هذا الملف لحفظه في مكان آخر ، يمكنك المتابعة لحذفه. هذا شيء بسيط للغاية ، لأنه يقوم فقط بحذف البيانات ذات الاستخدام المستمر كمهام يتم تنفيذها هناك. للقضاء عليه ، سيتعين عليك الانتقال إلى حساب Microsoft الخاص بك في قسم الخصوصية وستقوم بتسجيل الدخول.

أين يمكنك تنزيل ملف قبل حذفه بالكامل

عندما تكون هناك ستحدد "سجل النشاط". في هذا الجزء سوف تبحث عن خيار " Microsoft Teams " وبعد ذلك ستضغط على "حذف". سيؤدي هذا إلى محو جميع البيانات التي أرسلتها حتى تلك اللحظة عندما تقوم بحذفها.

من ناحية أخرى ، قد ترغب أيضًا في حذف بعض جهات الاتصال من قائمتك ويمكنك القيام بذلك من التطبيق على الهاتف. ستدخلها وتضغط على صورة الملف الشخصي الصغيرة الموجودة أعلى الشاشة. ثم يتعين عليك النقر فوق "الإعدادات" و "الأشخاص" ، حيث سترى جميع جهات اتصال Teams الخاصة بك ويمكنك النقر عليها وحذف الشخص الذي تريده.

الآن ، لحذف ملفات الوسائط المتعددة أو الرسائل التي أرسلتها في محادثة ، سيتعين عليك الذهاب إلى تلك الدردشة وستبحث عن هذا الملف أو الرسالة التي تريد حذفها. بعد أن تكون هناك ، ستضغط مع الاستمرار على هذه الرسالة أو الملف المرفق وستظهر بعض الخيارات ، والتي ستضغط على "حذف" هناك ، وسيتم حذف هذا الملف بالفعل.

كيفية حذف مجلد كامل يحتوي على ملفات من Teams؟

قد ترغب في حذف مجلد بأكمله لأنه يحتوي على بعض البيانات التي لم تعد تريدها على هاتفك ، للقيام بذلك ، ستدخل تطبيق OneDrive. من المفترض أنه إذا كان مثبتًا بالفعل ، فقد قمت بتسجيل الدخول إلى التطبيق . هناك يجب عليك العثور على المجلد الذي يحتوي على "ملفات دردشة Microsoft Teams" ، وستتركه مضغوطًا وستضغط على "حذف" وسيتم تنفيذ إجراء حذف المجلد.

ماذا تفعل إذا كنت تريد استرداد الملفات من الدردشة

ماذا تفعل إذا كنت تريد استرداد الملفات من الدردشة؟

في بعض الأحيان ، بعد أن نحذف ملفًا في Teams ، قد نرغب في استعادته مرة أخرى ، حتى تتمكن من استعادته بهذه الطريقة. ستدخل تطبيق Teams وتدخل "الملفات" ، والآن ستضغط على OneDrive. في الداخل ، عليك البحث عن سلة المحذوفات وفي تلك الحاوية سترى الملفات التي قمت بحذفها واستعادتها ، ما عليك سوى تركها مضغوطة والنقر فوق "استعادة".

لماذا لا يسمح لك Teams بحذف ملف وكيفية إصلاحه؟

هناك أوقات لن تتمكن فيها من حذف بعض المجلدات أو الملفات من Teams وهذه أحد الأسباب.

  • يحدث هذا أحيانًا عندما لا تزال الجلسة مفتوحة على جهاز آخر.
  • السبب الآخر هو أن المستعرض الذي قمت بإدخال Teams فيه لا يحتوي على وظائف كافية لتتمكن من فتح جميع أجزاء Teams.
  • تعد ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت سببًا للعديد من الأخطاء في Teams مثل عدم القدرة على الانضمام إلى اجتماع أو عدم السماح له بحذف ملف أو مستند في Teams. لذلك من الجيد أن تقوم بحذف المعلومات من هذا النوع حتى لا تسبب أي مشاكل
x