كيفية إزالة صورة ملف التعريف الخاص بك في Microsoft Teams من التطبيق أو الكمبيوتر الشخصي

كيفية إزالة صورة ملف التعريف الخاص بك في Microsoft Teams من التطبيق أو الكمبيوتر الشخصي



تعد Microsoft Teams واحدة من أفضل الأدوات التي يمكننا استخدامها عندما نتواصل . من خلال هذا النظام الأساسي ، يمكنك عقد اجتماعات الفيديو من أي نوع من الأجهزة أو الكمبيوتر بحيث يمكنك توفير الوقت والمال في حال كان عليك السفر إذا كان الأمر يتعلق بالعمل.

كيف يمكنك تخصيص صورة شعار المجموعة؟

يعد تطبيق Teams وبرنامجها أداة مفيدة للغاية عند إجراء مؤتمر بالفيديو للعمل. لهذا السبب هناك أوقات تريد فيها الحفاظ على خصوصيتك وتريد إخفاء صورة ملفك الشخصي ويمكنك القيام بذلك إذا كنت لا تعرف كيف يتم ذلك.

كيف يمكنك تخصيص صورة شعار المجموعة

إخفاء صورتك دون حذفها

أحد الخيارات التي يسمح بها هو إخفاء صورة الملف الشخصي للمدة التي تريدها ، أي يمكنك تنشيطها مرة أخرى. يجب عليك الدخول إلى برنامج Teams وستضغط على صورة ملفك الشخصي . ستنتقل الآن إلى "الإعدادات" ، في هذا القسم ستجد خيار "تعديل الصورة أو إزالة الصورة". ثم عليك النقر فوق "إخفاء الصورة" والنقر فوق "قبول" حتى يتم إخفاؤها.

احذف صورتك بشكل دائم

قد لا ترغب في تغيير صورة الملف الشخصي ، ولكن بدلاً من ذلك تريد حذفها لوضعها لاحقًا. لذلك عليك الدخول إلى برنامج Teams بنفس الطريقة والنقر على صورة ملفك الشخصي . هناك ستقوم أيضًا بإدخال الإعدادات وتعديل الصورة أو إزالتها وستضغط على "حذف الصورة". بهذه الطريقة لن يتم عرض هذه الصورة في ملف تعريف Teams الخاص بك.

ما هي الطريقة التي يمكن بها تغيير صورة الملف الشخصي في Teams من الكمبيوتر الشخصي؟

تعد الصورة من أهم الأشياء في الملف الشخصي ، لأن هذا يمكن أن يساعد الآخرين في التعرف عليك بسهولة عند التواصل معك. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تبقيها محدثة دائمًا. لتغييره سوف تفعل هذا.

مع التطبيق

إذا كان لديك برنامج Teams مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستقوم بتغيير صورة ملفك الشخصي ، فما عليك سوى فتح حسابك. ثم ستضغط على صورة الملف الشخصي وتضغط على "تغيير الصورة". الآن سيفتح نافذة يمكنك من خلالها البحث عن الصورة من الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من الموقع

إذا كنت تستخدم عادةً Teams من موقع الويب بدلاً من ذلك ، فستقوم بتغيير صورة الملف الشخصي بهذه الطريقة. يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك من Microsoft Web ، بعد الفتح ، ستضع مؤشر الماوس فوق صورة الملف الشخصي دون النقر فوقه وستحصل على أيقونة الكاميرا التي إذا كنت ستنقر فوقها.

بعد النقر على الكاميرا ، ستفتح نافذة جديدة تضغط فيها على "تحميل صورة" وبذلك ستفتح نافذة أخرى بها مجلد الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ستجد الصورة التي تريد إضافتها. بعد أن تختاره ، ستضغط على "موافق" وسيبدأ التحميل حتى يتم تحميله كصورة ملفك الشخصي الجديدة.

ما الخطوات التي يجب علي اتباعها لتغيير صورة ملف تعريف Teams الخاص بي باستخدام تطبيق الهاتف المحمول؟

إذا كنت تستخدم عادةً تطبيق Microsoft Teams على هاتفك ، لأنه أكثر راحة لك ولديك الهاتف دائمًا في متناول يدك ، فقد تكون مهتمًا بمعرفة كيفية تغيير صورة ملفك الشخصي من هاتفك المحمول .

على Android

من التطبيق الخاص بهواتف Android ، من السهل جدًا تغيير صورة ملفك الشخصي على أي نظام أساسي. في Teams ، يجب عليك الضغط على صورة الملف الشخصي التي تظهر على الشاشة الرئيسية. ستدخل الآن "الإعدادات" وستدخل "الملف الشخصي". عند الدخول إلى هناك ، ستضغط على إضافة صورة وستتمكن من وضع صورة جديدة بعد النقر فوق "موافق".

ما الخطوات التي يجب علي اتباعها لتغيير صورة ملف تعريف Teams الخاص بي باستخدام تطبيق الهاتف المحمول؟

باستخدام iOS

على هاتفك الذي يعمل بنظام iOS ، يجب عليك أيضًا الدخول إلى تطبيق Teams وبدء جلستك . ستنتقل إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق وستكون هناك ثلاثة خطوط عمودية عليك لمسها. الآن في ما أنت عليه في ملفك الشخصي ، ستضغط على "تحرير". هناك ستتمكن من إضافة صورة موجودة بالفعل في التخزين الخاص بك أو يمكنك التقاط واحدة في تلك اللحظة. الآن ستضغط على "موافق" وستتم إضافة الصورة الجديدة .

لماذا لا تسمح لك Teams بتغيير صورة ملفك الشخصي وكيفية إصلاح هذه المشكلة؟

كما يحدث دائمًا في أي جهاز ، هناك أوقات لا تسمح لنا فيها بتنفيذ إجراء مثل تغيير صورة الملف الشخصي. لهذا السبب عليك القيام بذلك على هاتفك حتى تتمكن من إصلاحه وتغييره.

إعادة تشغيل الجهاز

دائمًا ما يكون بهاتفنا نوع من الخطأ أو يتعطل إذا جاز التعبير وهناك بعض التغييرات التي لا يمكنك إجراؤها . لذلك ، أعد تشغيل هاتفك حتى يختفي هذا الخطأ وستتمكن من تغيير صورة ملفك الشخصي.

احذف التطبيق من جهازك وقم بتنزيله مرة أخرى

هذه طريقة أخرى لإزالة أي أخطاء يعرضها تطبيق Teams الخاص بك. لهذا يمكنك الانتقال إلى قائمة التطبيقات بهاتفك والضغط مع الاستمرار على التطبيق الذي ستقوم بإلغاء تثبيته والانتقال إلى جزء إلغاء التثبيت ثم قبول هذا الإجراء. ثم عليك فقط الذهاب إلى متجر التطبيقات وتنزيله مرة أخرى. سوف تقوم بتسجيل الدخول والاستمتاع به مرة أخرى.

احذف صورتك وضع الصورة التي تريدها

إذا لم يكن مسموحًا لك بتغيير صورة الملف الشخصي مرة واحدة ، فسيتعين عليك القيام بذلك بعد حذفها. ستدخل تطبيق Teams وستنتقل إلى الإعدادات ، وستدخل الملف الشخصي وتنقر على إزالة الصورة. ثم ستضع واحدة جديدة من "إضافة صورة" ، هناك مباشرة في الملف الشخصي.


x