كيفية تجميد الشاشة في الفيديو باستخدام CapCut بشكل احترافي

كيفية تجميد الشاشة في الفيديو باستخدام CapCut بشكل احترافي



كل يوم يمتلك المواطن العادي بين يديه تقنية متقدمة تمنحه الفرصة لالتقاط أكثر من مجرد صورة بسيطة. الآن من هاتفك يمكنك إجراء تعديلات على تسجيلاتك مثل خبير. إذا كنت من بين تلك المجموعة من الأشخاص وكنت مهتمًا بمعرفة كيفية تجميد الشاشة ، فسنخبرك هنا بما يجب أن تعرفه.

ما هي عملية تجميد شاشة الفيديو في CapCut بشكل احترافي؟

أصبح تحرير الفيديو أمرًا ساحرًا للكثيرين ، وقد تم تحفيز العديد من رواد الأعمال لإنشاء منصات مثل CapCut. هذا بقصد أن يتمكن الأشخاص من تسجيل مناسبة خاصة وإجراء تعديلات لا حصر لها لتعزيز اللحظة .

على الرغم من إنشاء CapCut لاستخدامه على هواتف Android ، إلا أنه يوجد أيضًا بديل Capcut لأجهزة الكمبيوتر . ومع ذلك ، في هذه المقالة سوف نركز على تطبيق الهاتف المحمول.

يجب أن ندرك أن هذا التطبيق شامل للغاية من حيث مجموعة واسعة من خيارات الترتيب . لأن هذا لا يقتصر على التسجيلات بل يغطي أيضًا مجال التصوير .

باستخدام CapCut ، يمكنك إنشاء تسجيلات عالية الجودة ، تمامًا كما لو كان قد تم إجراؤها بواسطة محترف. من بين وظائفه نجد شاشة Power Freeze. هذا ليس أكثر من تحقيق تأثير تشغيل أبطأ في جزء من الفيديو ، لإبراز شيء معين على وجه الخصوص.

إنشاء تسجيلات عالية الجودة

لتحقيق هذا التأثير ، ما عليك سوى القيام بإجراء غير معقد . أولاً ، يجب عليك إدخال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك والبحث عن قسم مشروع جديد. لديك هنا خياران: اختر مقطع فيديو لديك في معرض هاتفك أو قم بعمل تسجيل جديد. ثانيًا ، يجب عليك اختيار اللحظة التي تريد تجميدها والوقت الذي سيكون لهذا التأثير تأثيره.

ثالثًا ، في الجزء السفلي من الشاشة ، اضغط على أيقونة منفصلة أو قسمة وانتظر حتى تصل إلى اللحظة التي اخترتها بالفعل. لإضافة التأثير ، حدد الخيارات الموجودة على الشاشة السفلية وانتقل إلى النهاية. هناك سترى أيقونة التجميد ويجب عليك الضغط عليها.

سيتم تطبيق التأثير على الفور. من المستحسن قبل تحميله أن تراه من البداية إلى النهاية حتى تتمكن من التحقق من النتائج . ثم يجب عليك تصديره حتى يتم حفظ المحتوى على جهازك.

لتصدير المحتوى الخاص بك ، يجب أن تنظر على شاشتك في الجزء العلوي بحثًا عن سهم يشير لأعلى. تضغط هناك وتختار التصدير. سيستغرق هذا بضع ثوان. ولكن سيتم حفظه وستكون جاهزًا لتحميله على النظام الأساسي الذي تريده.

ما هي التطبيقات الأخرى التي تسمح لك بتجميد إطار في مقطع فيديو وكيفية القيام بذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي CapCut بالفعل على إصدار لأجهزة الكمبيوتر ، ولكن هناك تطبيقات أخرى تعمل جيدًا على أجهزة الكمبيوتر هذه. تستخدم هذه التطبيقات على نطاق واسع وتنتج مشاريع ذات جودة عالية ووضوح وتأثيرات ممتازة.

وتنتج مشاريع ذات جودة عالية

في المنافسة الصحية لتقديم محتوى جيد على الشبكات التي تجذب الانتباه وتزيد من متابعين حسابك ، تحتاج بشكل متزايد إلى أن تكون أكثر إبداعًا ورؤية لنشر محتوى فريد ومبتكر.

فاينل كت برو

يعد Final Cut Pro أحد هذه التطبيقات التي تم إنشاؤها لأولئك الذين يشعرون وكأنهم سمكة في الماء عند العمل على الكمبيوتر . باستخدامه ، مثل CapCut ، يمكنك تعيين لحظة لتسجيلك. لتحقيق ذلك ، يجب عليك القيام بما يلي: افتح التطبيق الخاص بك وابحث عن المادة السمعية والبصرية التي تريد تعديلها.

ابحث عن اللحظة التي تريد تمييزها وحدد تحرير. من الناحية المثالية ، يجب أن تشاهد التسجيل الخاص بك مقدمًا حتى تتمكن من تحديد أفضل وقت للتوقف ، حتى لا ترتكب أخطاء المبتدئين. لأنه إذا لم تتبع هذا الاقتراح ، يمكنك إجراء تعديل سيئ.

محرر فيديو فيلمورا

هذا التطبيق مكتمل للغاية ويسمح للمستخدم بإجراء العديد من التعديلات على التسجيلات ، بالإضافة إلى إضافة عناصر يمكن أن تميزه عن التسجيلات الأخرى.

لتطبيق تأثير شاشة التجميد ، فإن عمليتها تشبه إلى حد بعيد العمليات السابقة. يجب عليك تحديد اللحظة التي تريد التوقف فيها ، وباستخدام كاميرا التطبيق ، التقط صورة يمكنك وضعها بعد ذلك في قسم الفيديو الذي تريد تمييزه.

x