لماذا تكون الأغنية على iTunes رمادية اللون - الأسباب والحل

لماذا تكون الأغنية على iTunes رمادية اللون - الأسباب والحل



إذا سألت نفسك ، لماذا لا يمكنني الاستماع إلى إحدى أغاني iTunes الخاصة بي بشكل طبيعي وتظهر باللون الرمادي؟ حسنًا ، سنشرح هنا ما يمكنك فعله لحل هذا الخطأ. بالإضافة إلى ذلك ، سنقدم لك بعض الأسباب المحتملة للنظر فيها واتخاذ أفضل قرار.

لماذا تمنعك Apple من تشغيل أغاني معينة؟

تتنوع أسباب عدم سماح Apple لك بالاستماع إلى بعض الأغاني ، ولكن الأكثر شيوعًا هو أن ذلك يرجع إلى مشكلة مزامنة الجهاز مع السحابة. في هذه الحالات يكون الحل هو إعادة مزامنة الجهاز.

ومع ذلك ، فهو ليس السبب الوحيد المحتمل ويمكن أن يكون أيضًا بسبب التصاريح أو حتى المشكلات الإقليمية. لذلك يمكن أن يكون كل عامل مهمًا ، لذلك من الأفضل تفصيل كل حالة من أجل إيجاد حل للمشكلة.

لماذا تمنعك Apple من تشغيل أغاني معينة

ماذا يحدث عندما لا تتوفر أغنية في منطقتك؟

لسوء الحظ ، هناك بعض المسارات التي لها قيود على المنطقة ، وهذا يعني أنه لتتمكن من استخدامها والاستماع إليها من الضروري أن تكون في بلد معين. لذلك إذا لم تكن هناك ، فلن تتمكن من الوصول إلى الأغنية على الرغم من حفظها في مكتبتك الشخصية.

ومع ذلك ، لم نفقد كل شيء ويمكنك الوصول إلى هذه الموسيقى ، ولكن سيتعين عليك استخدام خدمة VPN ، وبهذه الطريقة سيتعرف التطبيق على أنك في البلد الصحيح وستتمكن من استخدامه.

عادة ما تكون خدمات VPN مستخدمة ومفيدة للغاية ، نوصي باستخدام خدمة مدفوعة للحصول على جودة أعلى للخدمة ، نظرًا لأن الخدمات المجانية عادة ما تكون ناقصة إلى حد ما.

هل يمكن ألا تتزامن هذه الأغنية الرمادية مع هذا الجهاز؟

قد يكون الأمر هو أن هناك أغنية واحدة أو أكثر تظهر باللون الرمادي في قائمة التشغيل الخاصة بك ، وعادة ما تحدث هذه المشكلة خاصة عندما قمنا بتغيير المحطات ولم نمنح الوقت حتى الآن لإكمال تحميل جميع الخدمات.

هل يمكن ألا تتزامن هذه الأغنية الرمادية مع هذا الجهاز

يُعرف هذا الفشل بالخطأ في التوقيت وهو مشكلة شائعة جدًا ، لذلك لا حاجة إلى أي شيء خارجي لحلها. ما يتعين علينا القيام به هو إعادة مزامنة جهازنا مع iTunes . لهذا سنشغل جهاز كمبيوتر ، يمكن أن يكون Mac أو Windows ، الشيء المهم هو أنه تم تثبيت iTunes عليه.

بمجرد تشغيل الكمبيوتر ، يتعين علينا توصيل هاتفنا عبر الكابل ، وهذا سيفتح iTunes تلقائيًا ويتعرف على الجهاز. عملية التعرف هذه سريعة وعندما تكتمل سيظهر رمز الهاتف في أعلى الشاشة.

علينا النقر على الهاتف والذهاب إلى الجزء الموسيقي ، حيث ستظهر أغانينا. في هذه القائمة ، سيتعين علينا تحديد "مزامنة" ، وستستغرق هذه العملية بضع دقائق اعتمادًا على عدد الأغاني الموجودة على جهازك. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإجراء ممكن تمامًا من خلال الرقابة الأبوية في iTunes.

ماذا تفعل عندما تظهر أغنية باللون الرمادي ولكن يمكنك تشغيلها؟

إذا كان بإمكانك تشغيل مقطع صوتي ولكنه أصبح باللون الرمادي ، فهذا يرجع إلى مشكلة في ترخيص Apple Music. هذه المشكلة خارجية تمامًا بالنسبة لك وليست خطيرة على الإطلاق.

في الحالة الأولى ، يتمثل القيد في ذلك في أنه يمكنك الاستماع إلى الأغنية على جهازك ولكن لا يمكنك مشاركتها مع أجهزتك الأخرى. هذا لأن iTunes غير مسموح له بالخيار على هذا المسار.

ما هو أفضل حل لإصلاح مشكلة iTunes هذه؟

لإصلاح هذه المشكلات ، يمكنك القيام بذلك بطريقتين رئيسيتين ، الوصول إلى الخدمات من جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت وبدونه.

قم بتنشيط مزامنة المكتبة

لتفعيل مزامنة المكتبة ، سيتعين علينا اتباع الإجراء الذي سبق ذكره. سيسمح لك هذا بالوصول إلى أغانيك مرة أخرى دون الحاجة إلى دفع أي شيء إضافي. ينطبق هذا فقط على الحالات التي تحتوي فيها الأغاني ذات اللون الرمادي على مشكلات في المزامنة .

ما هو أفضل حل لإصلاح مشكلة iTunes هذه

يمكنك تطبيق هذه العملية في كل مرة تقوم فيها بتغيير الأجهزة ، وذلك لأنها أفضل طريقة لمزامنة ملفاتنا حتى لا نضطر إلى انتظار تنزيلها من الهاتف الخلوي.

ليس لديك اتصال ثابت بالإنترنت

ومن المهم الإشارة إلى أنه من الممكن أن بعض أغانينا وجرايد بسبب من مشكلة في الاتصال بشبكة الانترنت . هذه الحالة مصحوبة بمزامنة تلقائية.

لذلك من المعتاد أن يحدث ذلك على الأجهزة الجديدة ، والتي لم تتح لها الفرصة بعد لتنزيل جميع معلومات النسخ الاحتياطي. لذا ، إذا كانت هذه هي حالتك ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو توصيل جهازك بشبكة ذات نطاق ترددي كافٍ والسماح له بالمزامنة تلقائيًا.


x