كيفية إخفاء التطبيقات في كل أنواع هواتف- سهل جدًا

كيفية إخفاء التطبيقات في كل أنواع هواتف- سهل جدًا



في الوقت الحاضر ، من الشائع جدًا تنزيل مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات على هواتفنا الذكية ، مما يسمح لنا بأداء وظائف معينة مثيرة للاهتمام . على الرغم من أننا إذا لم نتوخى الحذر ، فيمكننا إحداث إزعاج في هواتفنا المحمولة. لهذا السبب قد تحتاج إلى إخفاء التطبيقات على جهاز Android الخاص بك.

كيفية إخفاء التطبيقات على ANDROID و IOS - سهل جدا

إذا لم تقم بذلك ، فقد تشبع شاشتك بعدد كبير من الرموز بسبب التنزيلات المتراكمة بمرور الوقت.

تجدر الإشارة إلى أنه توجد حاليًا عدة طرق لإخفاء التطبيقات أو الألعاب على الهواتف الذكية الخاصة بك. لهذا السبب ، سنكتشف اليوم كيفية إخفاء تطبيقاتك عن العرض ، لأجهزة Android و IOS.

حسنًا ، بدون مزيد من اللغط ، سنعرض لك هنا خطوة بخطوة كيفية القيام بذلك لكلا نظامي التشغيل ، دعونا لا نضيع المزيد من الوقت ونبدأ!

بادئ ذي بدء ، لإخفاء التطبيقات على جهاز بنظام Android ، لدينا طرق مختلفة تعتمد على نوع التطبيق المراد إخفاؤه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على إصدارنا من نظام التشغيل ، مع طبقة التخصيص المقابلة ، ولكن هنا سنقدم لك حلاً رائعًا ستحبه.

سيؤدي تنزيل Apex Launcher من متجر Play Store إلى إبقاء تطبيقاتك مخفية عن مرأى من أي شخص تظهر له هاتف Android الخاص بك. يمنحك هذا التطبيق إمكانية إخفاء التطبيقات التي لا تريد أن تكون مرئية لأي شخص ، ويمكنك حتى قفل شاشتك لتجنب التغييرات غير المرغوب فيها.

ضع في اعتبارك أن Apex Launcher ليس أكثر من مجرد مشغل لنظام Android بالإضافة إلى تغيير الواجهة الرسومية لجهازك الذكي وإضافة بعض الوظائف. لكن قوته تكمن بلا شك في إمكانية إخفاء تطبيق على هاتفك الذكي.

خطوة بخطوة كيفية إخفاء التطبيقات على أجهزة Android

بعد ذلك ، في هذه الخطوة بخطوة ، سيتم شرح طريقة سريعة لإخفاء تطبيقاتك من شاشة هاتفك المحمول ، ولكن دون حذفها.

  • بادئ ذي بدء ، سيتعين عليك الدخول إلى متجر Google Play الافتراضي ، حيث سيكون عليك البحث عن تطبيق Apex Launcher وتثبيته على هاتفك الذكي.
  • بمجرد تثبيت تطبيق Apex Launcher وتنشيطه على هاتفك المحمول ، يجب عليك إدخال قسم تكوين Apex والوصول إلى قسم "تكوين التطبيق".
خطوة بخطوة كيفية إخفاء التطبيقات على أجهزة Android
  • لاحقًا على شاشة هاتفك المحمول للخيارات المختلفة التي تظهر متاحة لك ، سيكون عليك الضغط على أيقونة " إخفاء التطبيق ".
  • أخيرًا ، في هذه المرحلة ، سترى كيف تفتح قائمة بجميع التطبيقات المثبتة. هنا يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد اختفائه من هاتف Android الذكي الخاص بك حتى يظل مخفيًا.

كما رأيت ، إخفاء تطبيقات Android أمر بسيط حقًا. الشيء الوحيد الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو تنزيل تطبيق Apex Launcher الرائع هذا وستتمكن من الاستمتاع بفوائده الرائعة.

الآن عندما تخفي تطبيقًا في جهاز IOS وفي نفس الوقت في متجر التطبيقات ، لا يبدو أنه لديك ، لكنه لا يزال موجودًا. أي أن إخفاء التطبيق لا يحذفه من هاتفك المحمول أو من أي جهاز آخر قمت بتسجيل الدخول إليه باستخدام نفس معرف Apple.

خطوة بخطوة كيفية إخفاء التطبيقات على أجهزة ISO

إذا كنت تستخدم خيار In Family لنظام IOS وقمت بإخفاء التطبيقات ، فسيتم إخفاؤها أيضًا عن أفراد العائلة الآخرين. لذلك ، سيتعين عليك تنفيذ بعض الخطوات البسيطة الموضحة أدناه.

خطوة بخطوة كيفية إخفاء التطبيقات على أجهزة ISO

  • بادئ ذي بدء ، يجب عليك فتح " متجر التطبيقات " ثم الضغط على أيقونة اليوم الموجودة أسفل الشاشة.
  • ثم يجب عليك الضغط على أيقونة "المستخدم" أو على صورتك في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.
  • الآن يجب عليك الضغط على الأيقونة المشتراة ، وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تستخدمها كعائلة ، فالمس اسمك لرؤية مشترياتك فقط.
  • في هذه المرحلة ، يجب أن تجد التطبيق الذي تريد إخفاءه ، حرك إصبعك إلى اليسار فوق التطبيق واضغط على أيقونة الإخفاء.
  • عندما تضغط على أيقونة "إخفاء" ، سيتم عرض شاشة أخرى حيث سيتعين عليك النقر فوق أيقونة موافق.

يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض المعلومات إذا كنت عضوًا في En Familia. من خلال إخفاء التطبيق الذي اشتركت فيه ، سيستمر منظم برنامج IOS في تلقي إشعارات التحديث في كل مرة يتم فيها تجديد الاشتراك. أيضًا ، لا يؤدي إخفاء أحد التطبيقات على نظام IOS الخاص بك إلى إلغاء أي اشتراك.


x