كيفية تغيير اسم قناتك على يوتيوب.. 3 خطوات بسيطة تعليمي للكمبيوتر والهاتف المحمول

كيفية تغيير اسم قناتك على يوتيوب.. 3 خطوات بسيطة تعليمي للكمبيوتر والهاتف المحمول



إذا كنت تريد إعادة ابتكار نفسك أو تغيير المحتوى الذي تنشره أو تحتاج فقط إلى إضافة بعض الأشياء إلى القناة ، فيمكنك تغيير اسمها. لذلك سنعلمك في هذه المقالة كيفية تغيير اسم قناتك على YouTube ، كما سنخبرك بالاعتبارات التي يجب أن تأخذها للقيام بهذه العملية.

ما الذي يجب أن نأخذه في الاعتبار إذا أردنا تغيير اسم القناة؟

هناك طريقتان لتغيير اسم قناة YouTube لأنها تعتمد على الشعبية التي تتمتع بها القناة. بهذا المعنى ، يعتمد التغيير على ما إذا كانت القناة تحمل علامة تجارية (معتمدة من YouTube) أم لا بعد. نظرًا لأنه عندما لا يتم تصنيف الحساب بعد ، عند تغيير اسم القناة ، فإنك تقوم أيضًا بتغيير اسم الخدمات المرتبطة بالبريد المسجل ، على سبيل المثال ، تغيير اسم حساب Gmail الخاص بك.

ما الذي يجب أن نأخذه في الاعتبار إذا أردنا تغيير اسم القناة

أثناء كونه حسابًا تم التحقق منه ، لا يتم فقدان اسم الخدمات الأخرى المرتبطة بحساب Google. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أنه بتغيير اسم قناة YouTube ، ستفقد التحقق من هذا الحساب. لذلك ، تحتاج إلى البدء في كسب متابعين مرة أخرى حتى يتمكن YouTube من التحقق منك مرة أخرى. يتم إجراء هذه التغييرات حتى لا يتم حذف حساب YouTube والبدء من نقطة الصفر مرة أخرى.

ما هو الإجراء الذي يمكنني من خلاله إعادة تسمية قناتي على YouTube؟

يمكن إجراء هذه العملية من الكمبيوتر الموجود في خدمة ويب YouTube وكذلك من تطبيق الهاتف المحمول لهذه الخدمة.

من التطبيق

قم أولاً بتسجيل الدخول بحسابك ثم من البداية ، يجب عليك الضغط على أيقونة حيث توجد صورة الملف الشخصي للقناة ، مما سيؤدي إلى الملف الشخصي نفسه. بعد ذلك ، عليك أن تذهب إلى قسم قناتك.

عند الدخول إلى هذا الجزء ، يجب النقر فوق زر تعديل القناة لتخصيص حساب YouTube الخاص بك. هذا القسم هو المكان الذي يمكنك فيه إضافة الاسم الجديد لقناتك في المربع الذي يشير إلى الاسم. بعد وضع النموذج الجديد كما سيتم استدعاء القناة المذكورة ، يجب النقر فوق الزر قبول لحفظ التغييرات التي تم إجراؤها. إذا كنت ترغب في متابعة التخصيص ، يمكنك تغيير عنوان url أو رابط القناة أو وضعه في الوضع المظلم لتغيير تصورها.

من الموقع

من موقع الويب ، يجب عليك الدخول إلى YouTube Studio وهو امتداد لحساب YouTube المشترك الخاص بك. بعد ذلك ، على اليسار ، يمكنك رؤية قائمة مخفية أسفل الأشرطة الثلاثة ، والتي يجب عليك عرضها. في هذه القائمة ، سترى خيار التخصيص الذي يجب عليك إدخاله ثم عرض والنقر فوق الخيار الذي يشير إلى المعلومات الأساسية.

ما هو الإجراء الذي يمكنني من خلاله إعادة تسمية قناتي على YouTube

يجب النقر فوق زر التعديل الذي يمكن تحديده لأنه يوجد بجانبه صورة لقلم رصاص فارغ. من خلال القيام بذلك ، ستجد عدة مربعات بها خيارات متعددة لتحديث معلومات قناتك. لذلك ، عندما يظهر الاسم ، يجب أن تضع الاسم الجديد لقناتك وعلامتك التجارية.

يمكنك إضافة وصف جديد للقناة حتى يتمكن المتابعون من قراءته ومعرفة المحتوى الذي تقوم بتحميله أو سبب تغيير الاسم. لإنهاء هذا الإجراء ، ما عليك سوى الضغط على الزر الذي يشير إلى "نشر" ، والذي يحفظ التغييرات ويسجل الاسم الجديد. عندما تقوم بتغيير الاسم ، تذكر أنك ستفقد التحقق من YouTube ، لذا يجب عليك الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على المزيد من الزيارات وبالتالي تكون قادرًا على التحقق من الحساب مرة أخرى.

كم مرة يمكن إعادة تسمية قناة YouTube؟

لا تقتصر إعادة تسمية حساب YouTube على عدد من المرات من وقت لآخر. لذا يمكنك إجراء هذا التغيير متى شئت أو أردت أو احتجت إلى ذلك. ومع ذلك ، إذا قمت بتغيير الاسم عدة مرات في نفس اليوم ، فقد يعتبره النظام الأساسي بمثابة محاولة اختراق ويحظر الحساب مؤقتًا.

كم مرة يمكن إعادة تسمية قناة YouTube

وبالمثل ، يوصى عند تغيير الاسم مرة واحدة ، أن تنتظر بضعة أيام قبل إجراء تغيير آخر للاسم. هذا حتى لا يؤثر أو يربك متابعي الحساب ، والذي يمكن أن يضيع عند رؤية الكثير من التغيير. مما قد يعني خسارة متابعيك ودخل أقل لك. لذلك ، عندما تريد تغيير اسم حساب YouTube الخاص بك ، تأكد من التفكير مليًا وعدة مرات حول الاسم الجديد قبل إدخاله وحفظ التغييرات.

x