كيف تعرف من قام بحظرك على Messenger- كل الطرق الممكنة

كيف تعرف من قام بحظرك على Messenger- كل الطرق الممكنة



تعتبر عمليات الحظر في الشبكات الاجتماعية طريقة تتيح الأمان والهدوء لمستخدم هذه الخدمات. حسنًا ، كثير من الناس يصبحون مزعجين أو مسيئين في التعليقات أو الرسائل. لذلك يقوم المستخدمون بحظر هؤلاء الأشخاص حتى لا يتم إزعاجهم أو الإساءة إليهم. إذا كنت تعتقد أنه تم حظرك من قبل شخص ما ، فاقرأ وتعرف على كيفية معرفة من قام بحظرك على Messenger بطرق مختلفة.

طرق لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك في رسائل Messenger

في بعض الأحيان تريد الدردشة وإرسال الرسائل أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى صديق على Facebook ، لكننا نجد أنه لا يمكن تنفيذ هذا الإجراء. هذا بسبب قفل الملف الشخصي الذي قام به الشخص الآخر. وبذلك يصبح إجراء الاتصال والتفاعل في هذه الشبكة الاجتماعية أمرًا مستحيلًا.

هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا تم حظرك من ملف تعريف Facebook Messenger. وبالمثل ، يمكنك معرفة من كان الشخص الذي حظرك من هذه الشبكة الاجتماعية. على سبيل المثال ، يمكننا معرفة ما إذا كان وقت الاتصال الأخير قد خرج أم من خلال الرسائل المباشرة. دعونا نرى بالتفصيل ما هي هذه الاحتمالات.

لا يتم عرض وقت الاتصال الأخير الخاص بك

أول شيء هو الذهاب إلى Facebook لتسجيل الدخول ، على الرغم من أنه إذا كان لديك هاتف محمول يمكنك القيام بذلك من تطبيق Lite أو تطبيق Messenger. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تذهب إلى قسم Messenger ، قسم المحادثات القديم الموجود في الشريط العلوي بين الإشعارات والطلبات .

لا يتم عرض وقت الاتصال الأخير الخاص بك

في هذا المكان ، يجب أن تدخل المحادثة أو الدردشة مع الشخص الذي تعتقد أنه قام بحظرك. سيكون هذا من بين محادثاتك إذا كنت قد تحدثت سابقًا مع هذا الشخص. يجب أن تبحث أسفل اسم مستخدم صديق Facebook إذا ظهرت آخر مرة اتصال. نظرًا لأنه إذا لم يظهر هذا ، فمن المحتمل جدًا أنهم قاموا بحظرك لأن Facebook ليس لديه خيار إخفاء وقت الاتصال.

إذا رأيت "هذا الشخص غير متاح على Messenger"

ومع ذلك ، فإن ما يمكن أن يؤكده بنسبة 100 في المائة أنه تم حظرك من قبل شخص ما هو ما إذا كان يمكنك إرسال رسائل إليه أم لا. بهذا المعنى ، يجب عليك اتباع الخطوات السابقة والدخول إلى الدردشة مع صديق Facebook هذا. عندما تدخل الدردشة ، إذا رأيت الرسالة أن هذا الشخص غير متاح في Messenger ، فيمكنك التأكد تمامًا من أنه تم حظرك من ملف تعريف هذا الشخص.

عندما لا يظهر خيار "الرسالة" في ملفك الشخصي على Facebook

هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك من خلال إدخال ملفه الشخصي. بشكل عام ، عندما تكون صديقًا لشخص ما على Facebook ، عندما تدخل ملف التعريف الخاص به ، ستجد كل خصائص الملف الشخصي . كيف ترى صورك ومنشوراتك وأصدقائك وزر إرسال الرسائل.

عندما يقوم شخص ما بحظر مستخدم Facebook آخر ، يختفي زر إرسال الرسائل كخيار . في أوقات أخرى ، يظهر هذا الزر الذي يؤدي إلى الدردشة ولكنه يظل معطلاً بالنسبة للشخص المحظور. لذلك لا يمكنك إرسال رسائل بين الناس.

عندما لا يظهر خيار "الرسالة" في ملفك الشخصي على Facebook

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك تمامًا من Facebook؟

كانت الخيارات أو الطرق لمعرفة من قام بحظرك من Messenger تتعلق بالدردشات التي تمت في هذا التطبيق الذي ينتمي إلى Facebook. ولكن هناك أيضًا طرق أخرى لمعرفة أنه تم حظرك من خلال ملفات تعريف Facebook أو داخل حسابك الخاص. إذا كنت الشخص الذي قام بحظر شخص ما ، فيمكنك معرفة الإجراء الخاص بإلغاء حظر مستخدم Facebook.

لا يمكن العثور على ملفهم الشخصي على Facebook

عندما يتم حظرك من حساب Facebook ، لا تسمح هذه الشبكة الاجتماعية بأي نوع من التفاعل بين الأشخاص المعنيين. لذلك فهو يعطل أي نوع من المواجهات أو ردود الفعل أو الزيارات بين الحسابات. لذلك إذا لم تتمكن من رؤية الملف الشخصي لشخص ما أو لم تتمكن من العثور عليه ، فذلك لأنك قد حظرت.

لا يمكن العثور على ملفهم الشخصي على Facebook

بهذا المعنى ، للتأكد من ذلك ، يجب عليك البحث عن حساب هذا الشخص. لذا في شريط البحث الذي يظهر أعلى صفحة Facebook ، يجب عليك وضع اسم المستخدم لهذا الشخص. عند البحث ، ستظهر الحسابات ذات الصلة ، لكن الحساب الذي تبحث عنه لن يظهر لأنه غير مسموح لك بمشاهدة ملفه الشخصي لأنه تم إسكاتك من Facebook أو حظرك .

إذا لم يظهر في قائمة أصدقائك

الطريقة الأخيرة للبحث عن حساب صديق لمعرفة ما إذا كان قد قام بحظرك أم لا ، هي من خلال قائمة الأصدقاء . حيث يظهر لك جميع المستخدمين الذين أضفتهم أو قاموا بإضافتهم. لذلك ، إذا لم يظهر هذا الشخص الذي تبحث عنه في قائمة أصدقائك على Facebook ، فهذا يعني أنه قد تم حظره.

للبحث ، يجب عليك إدخال ملفك الشخصي على Facebook وهناك ابحث عن القسم الذي يقول الأصدقاء . بالنقر هناك ، ستتم إعادة توجيهك إلى القائمة الكاملة لأصدقاء Facebook والتي تحتوي أيضًا على شريط بحث لتسهيل عملك. لذلك عليك فقط وضع اسم الشخص في هذا الشريط والبحث.

إذا لم يظهر في قائمة أصدقائك

ضع في اعتبارك أنه إذا تم حظرك من قبل شخص ما ، فيجب أن تكون لديهم أسبابهم لأنه لا أحد يحظر مستخدمًا آخر بدون سبب محدد. لذلك يجب أن تفكر في ما فعلته بشكل خاطئ أو إذا كنت شخصًا مزعجًا أو سامًا أو مكثفًا لمحاولة تحسين هذه الجوانب واستعادة جهات الاتصال والأصدقاء على الشبكات الاجتماعية.

x