كيفية مشاركة حساب Instagram على WhatsApp بطريقة بسيطة

كيفية مشاركة حساب Instagram على WhatsApp بطريقة بسيطة



من ملفك الشخصي على Instagram ، يمكنك إدخال خيار "QR Code" ومشاركة حسابك مع أي تطبيق قمت بتثبيته على جهازك المحمول. بالطبع WhatsApp هو واحد منهم ، انقر فوق الخطوط الثلاثة في الأعلى وسيتم عرض الخيار.

طريقة أخرى صالحة هي أنه يمكنك أيضًا مشاركة ملف تعريف Instagram الخاص بك عن طريق WhatsApp باستخدام رابط ، ولكن من الضروري استخراج عنوان URL من إصدار الويب ، إما باستخدام الكمبيوتر مباشرة أو من الهاتف الخلوي عن طريق تغيير المتصفح إلى عرض سطح المكتب.

من الشائع أيضًا مشاركة المحتوى ، لأنه الهدف الرئيسي للشبكات الاجتماعية. على سبيل المثال ، لديك خيار مشاركة مقاطع فيديو Instagram الخاصة بك على WhatsApp و Facebook و Telegram وأي نوع من الأنظمة الأساسية التي تدعم الوسائط المتعددة.

يمكنك تنزيل مقطع فيديو من Instagram واستخدامه في تطبيقات أخرى من معرض الصور الخاص بك ، أو نسخ عنوان URL الخاص به ولصقه على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك . عملية مشاركة ملف تعريف أو مقطع فيديو صالحة لأنظمة Android أو iPhone و Instagram متاح لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا.

شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك

كيف أحصل على رابط ملفي الشخصي على Instagram؟

هناك العديد من الحيل للحصول على عنوان URL لملف تعريف ، إما باستخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر. تعرف على كيفية القيام بذلك على النحو التالي:

من تطبيق الهاتف

يمكنك نسخ عنوان URL لملف تعريف Instagram الخاص بك باستخدام حساب آخر . ذلك بالقول. لا يمكنك استخراج عنوان URL لملف التعريف الخاص بك مباشرة من حسابك. لحسن الحظ ، يمكنك إنشاء حسابين على Instagram بنفس البريد الإلكتروني واستخدامهما على هاتفك الخلوي. بمجرد القيام بذلك ، ما عليك سوى القيام بما يلي:

  1. سجل الدخول إلى حساب Instagram .
  2. قم بزيارة سيرة Instagram التي تريد استخراج رابط الملف الشخصي إليها.
  3. انقر على النقاط الثلاث في الأعلى لعرض القائمة.

في الحاسوب

من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من الأسهل استخراج ارتباط من ملف التعريف ، لأن المتصفح يسمح لنا برؤية الرابط مباشرة في الأعلى. للحصول على عنوان URL لحساب Instagram الخاص بك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عليك فقط:

  1. افتح Instagram وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي.
  3. اختر خيار "الملف الشخصي".
  4. انسخ عنوان URL الظاهر في شريط التنقل .

من المهم أن تعرف أن هذه العملية يمكن إجراؤها من هاتف خلوي ، ما عليك سوى تغيير متصفحك إلى عرض سطح المكتب واتباع نفس الخطوات المذكورة ، لاستخدام الرابط ، يجب عليك فتح محادثة أو منشور أو مكان أي نص مربع ولصقه.

من تطبيق الهاتف

ما هي طريقة مشاركة ملفي الشخصي باستخدام WhatsApp؟

يمكنك مشاركة ملف تعريف Instagram الخاص بك على WhatsApp باستخدام الرابط أو مباشرة من خيار QR Code ، لديك الأفضلية لاختيار مكان عرض رابط Instagram الخاص بك إما:

في الولايات

عند مشاركة ملف تعريف Instagram الخاص بك من خيار رمز الاستجابة السريعة ، سيتم عرض أدوات WhatsApp. عندما تضغط عليه ستلاحظ أنه يحتوي على عدة أقسام ، الأول هو الولايات. حدده وفويلا ، سيتم عرض ملف التعريف الخاص بك لمدة 24 ساعة على WhatsApp.

عن طريق الرسالة

لديك أيضًا اختيارك لإرسال الرابط عن طريق الرسائل ، نظرًا لأن نفس الأدوات تعرض لك 3 أقسام ، أحدهما هو قسم الحالة ، والآخر قسم الدردشة المفضلة لديك ، والأخير قائمة بجميع جهات الاتصال الخاصة بك ، ما عليك سوى اختر الدردشة التي تريدها وانقر على الاختيار.

ما الأشياء الأخرى التي يمكن مشاركتها من Instagram على WhatsApp؟

يحتوي معظم المحتوى المنشور على الشبكات الاجتماعية على مسار أو عنوان URL ، يمكننا نسخه أو مشاركته في أي مكان تقريبًا يسمح بالنص ، حتى أن معظم الشبكات الاجتماعية تعرض معاينة للرابط. من Instagram لديك إمكانية:

شارك القصص

  1. سجل الدخول وانقر على أي قصة تريدها.
  2. انقر على النقاط في الزاوية العلوية لعرض القائمة.
  3. إذا قمت بنسخ الرابط ، فيجب عليك لصقه في واجهة WhatsApp ، إما دردشة أو حالة.
  4. إذا قمت بالمشاركة ، فيجب عليك اختيار Widgets على هاتفك المحمول في هذه الحالة WhatsApp.
شارك القصص

أرسل آخر

  1. حدد موقع المنشور الذي تريده وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.
  2. اختر أحد الخيارين "نسخ الرابط" أو "مشاركة في".
  3. إذا قمت بالمشاركة ، فيجب عليك تحديد WhatsApp واختيار إما دردشة أو قسم الحالة لمدة 24 ساعة.
  4. إذا قمت بنسخ الرابط بنفس الطريقة ، فمن اختيارك اختيار القسم المفضل في WhatsApp.

وبالمثل ، بصرف النظر عن WhatsApp ، يمكنك لصق الرابط المنسوخ في أي شبكة اجتماعية أو موقع ويب ، حسب تفضيلاتك ، إما من هاتفك الخلوي أو على جهاز كمبيوتر.

لماذا لا يمكنني الحصول على خيار نسخ رابط على Instagram؟

من المحتمل جدًا أن يكون نسختك قديمة وليس لديك هذه الميزة الحديثة ، فالحل بسيط للغاية ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Play إذا كنت تستخدم Android أو App Store في حالة iPhone ، ابحث عن تطبيق Instagram إذا ظهرت رسالة تفيد بأنه من الضروري التحديث ، فما عليك سوى الضغط والانتظار حتى تنتهي العملية.

إذا لم يظهر خيار نسخ الرابط بعد الانتهاء من عملية التحديث ، فلا تتردد في استشارة الدعم الفني في Instagram لحل أي نوع من الأخطاء المتعلقة بعناوين URL الخاصة بـ Instagram.

x