هل يمكن أن يكون موقع يوتيوب وظيفتي المستقبلية| نصائح لإنشاء قناتك

هل يمكن أن يكون موقع يوتيوب وظيفتي المستقبلية| نصائح لإنشاء قناتك



شهدت الشبكات الاجتماعية في السنوات الأخيرة ازدهارًا كبيرًا في المجتمع الافتراضي. ويوتيوب لا يهرب منه ، حيث يقدم "للمؤثرين" أموالًا لجذب المستخدمين إلى نظامه الأساسي. ومع ذلك ، سيعتمد هذا دائمًا على عدد الزيارات التي يمكنك إنشاؤها على قناتك والترويج لها . لذلك ، إذا كنت تفكر مؤخرًا في تحقيق دخل إضافي ، فيمكن أن يساهم YouTube في ذلك ، حتى يصبح وسيلة الاستدامة إذا كان لديك استقبال جيد.

من المهم ملاحظة أن إنشاء قناتك لن يجلب لك دخلاً ، بل يجلب لك القبول الذي قد تحصل عليه. في الواقع ، كل شيء يتعلق بإنشاء محتوى عالي الجودة ، مع فرق ذات دقة جيدة وشخصية تجسد كل من يأتي إلى قناتك. صدق أو لا تصدق ، موقع YouTube هو أحد أقوى الوسائط في السوق ، ولهذا السبب يقدم مكافأة جيدة لأولئك المسؤولين عن إنشاء المحتوى.

ما الذي أحتاجه لأصبح من مستخدمي YouTube؟

تتمثل إحدى فوائد التطوير على هذا النظام الأساسي في وجود تنوع كبير في المحتوى. وبفضل هذا يمكنك تحديد الفئة التي ستخصص لها. بفضل هذا التنوع ، يعد موقع YouTube ثاني محرك بحث في جميع أنحاء العالم ، لذا يمكنك تخيل عدد لا نهائي من المستخدمين الذين يستهلكون المحتوى من هذه الشبكة بشكل يومي. هذا هو السبب في أن أول شيء تحتاجه لتصبح Youtuber هو تحديد المحتوى الخاص بك.

ما الذي أحتاجه لأصبح من مستخدمي YouTube

من المهم جدًا أن يكون لديك هذا واضحًا جدًا ، وأن تتبع دائمًا أذواقك وهواياتك. إنه أن تقول شيئًا أنت متحمس له ويملأك كإنسان. هذا ، بطريقة أو بأخرى ، سيجعل عملك أسهل وسيجعل هذه التجربة أكثر متعة. تذكر أن امتلاك قناة على YouTube يتطلب الكثير من الوقت والصبر والجهد . هذه هي مفاتيح تحقيق الأشياء العظيمة.

حدد الجمهور المستهدف الذي تريد معالجته. هذا ضروري ، مع العلم أنه يمكنك إنشاء رسالة وإرسالها وفقًا للمستخدمين لديك. تذكر أن المشتركين سينضمون إلى قناتك لأنهم يجدون المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام ، ولهذا السبب يجب عليك دائمًا الحفاظ على نفس الخط لما تنتجه.

هل يمكنني كسب المال من يوتيوب؟

و الجواب هو نعم ، والطريف في ذلك هو أنك يمكن ليس فقط كسب المال لخلق المحتوى. إن لم يكن أيضًا من أجل عائدات الإعلانات ، سواء كانت رسومات أو تراكبات. يمكنك أيضًا إنشاء عضويات في قناتك ، أي أن يقوم كل مستخدم بإلغاء رسوم شهرية مقابل المحتوى الخاص بك. وأخيرًا مع مكتبة من المقالات الترويجية ، سيشتري المشتركون في قناتك مقاطع الفيديو الخاصة بك بأكبر عدد من النسخ لعرض محتواها.

هل أحتاج إلى زيارات كثيرة ليتمكن YouTube من الدفع لي؟

لبدء تحقيق الدخل على YouTube ، يلزمك ما لا يقل عن 4000 ساعة من التشغيل وما لا يقل عن 1000 مشترك في فترة عام واحد.

هل أحتاج إلى زيارات كثيرة ليتمكن YouTube من الدفع لي

إذا لم يتم استيفاء هذا المطلب خلال العام ، فسيبدأ الحساب عند 0 في العام التالي لتحقيق هذا الهدف. لذلك ، فإن مفتاح هذه المنصة هو المثابرة ، وإنشاء محتوى عالي الجودة ، وشيئًا فشيئًا سيأتي جمهورك إليك.

يجب عليك أيضًا الالتزام بسلسلة من الخطوات لإكمال هذه العملية. في المقام الأول ، أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا ولديك حساب مصرفي. عند الامتثال لهذا ، يجب عليك تقديم طلب إلى النظام الأساسي. سيكون موقع Youtube مسؤولاً عن مراجعة قناتك والموافقة على طلبك أو رفضه. إذا كان الأمر إيجابيًا ، فسيرسلون إليك رمزًا يجب إدخاله على المنصة إلى عنوانك وإنهائهم ينتظرون فترة 5 أيام تقريبًا حتى يتم إجراء التحويل الخاص بك.

كم يكسب شخص مكرس لتحميل مقاطع الفيديو على YouTube؟

كل شيء يعتمد على عدد المشاهدات لقناتك. على سبيل المثال ، تدفع Google لمنشئي المحتوى 68٪ من عائداتهم من منصة AdSense. يعتمد هذا أيضًا على كل من المدفوعات التي قام بها المعلن. ومع ذلك ، فإن هذا يتراوح بين 0.10 و 0.30 لكل مشاهدة. بشكل عام ، مع وجود مليون مشاهدة في مقطع فيديو ، يمكن أن تولد قناتك ما يقرب من 200 و 400 يورو. بناءً على عدد المشتركين لديك.

كم يكسب شخص مكرس لتحميل مقاطع الفيديو على YouTube

هل يمكن أن يكون يوتيوب عملاً حقيقيًا؟

يمكن أن يصبح كونك مستخدمًا على YouTube أحد أفضل الوظائف ذات الأجور في السوق إذا كنت قناة ناجحة. ومع ذلك ، من خلال إنشاء جودة مقبولة للمحتوى ، يمكنك تحقيق دخل إضافي في اقتصادك. ولهذا السبب ، إذا كنت تريد أن تجعل YouTube مصدر عملك ، فمن الضروري أن يكون لديك الكثير من الاستعداد. نظرًا لأن المنافسة في السوق مثيرة للإعجاب ، يتم تحميل حوالي 400 مقطع فيديو على هذه الشبكة كل ساعة تقريبًا .

لهذا ، لديك دورات تدريبية وحتى منتديات عبر الإنترنت تساعدك على تحسين مهاراتك لدخول هذه المنصة. وإذا كنت تريد أن يكون هذا هو دخلك الرئيسي ، فستحتاج إلى سلسلة من التخطيط لتنفيذ كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك. تذكر أنه من خلال الإلقاء الجيد يمكنك التقاط أي متابع ، والمحتوى الجيد والمثابرة سيجعلك تحصل على نتائج رائعة.

هل يمكن أن يكون يوتيوب عملاً حقيقيًا

كيف يمكنني زيادة المشاهدات على قناتي على يوتيوب؟

  • استخدم Youtube Studio
  • قم بإنشاء صورة مصغرة لمقطع الفيديو الخاص بك والتي ستجذب متابعيك وتجذبهم
  • حدد محتوى ممتعًا وعالي الجودة
  • اختر المفاتيح الثانية لإضافة فيديو إعلاني
  • استفد باستمرار من علامات YouTube ، فهذا سيساعدك على وضع مقاطع الفيديو الخاصة بك على النظام الأساسي ويسمح لك بالعثور عليها بسهولة أكبر
  • اختر اليوم والوقت الذي يكون فيه جمهورك أكثر نشاطًا ، وذلك لتوليد تفاعل أفضل مع المستخدمين وزيادة عدد عمليات إعادة الإنتاج
  • أنشئ مقاطع فيديو حول مواضيع يبحث عنها الأشخاص باستمرار
  • حوّل وصفك إلى نص جذاب يشجع متابعيك على مشاهدة الفيديو الخاص بك والاهتمام بإعطائهم فكرة عن الموضوع المراد تغطيته
  • ضع مقاطع الفيديو الخاصة بك ببراعة على YouTube باستخدام الكلمات الرئيسية
  • قم بإنشاء عنوان ملفت للنظر ومثير للاهتمام
x