كيفية مشاركة ملف تعريف TikTok الخاص بك على WhatsApp بحيث تتبعك جهات الاتصال الخاصة بك

كيفية مشاركة ملف تعريف TikTok الخاص بك على WhatsApp بحيث تتبعك جهات الاتصال الخاصة بك



عند مشاركة ملف تعريف TikTok الخاص بك ، يجب عليك اختيار دردشة شخصية أو جماعية حتى تتمكن جهات الاتصال الخاصة بك من متابعة حسابك. للقيام بذلك ، يجب عليك عرض القائمة في سيرتك الذاتية واختيار خيار "مشاركة الملف الشخصي" أيضًا من قسم "رمز الاستجابة السريعة" يمكنك تنفيذ نفس العملية.

يجب أن تعرف أين توجد سيرة TikTok الخاصة بك ، لتتمكن من عرض قائمة الخيارات ، ليس الأمر صعبًا لأنه نفس الملف الشخصي ، انقر فوق الرمز مع شكل الأشخاص في الأسفل ويظهر ملفك الشخصي ، الجزء العلوي من نفسها هي سيرتك الذاتية.

من المهم مراجعة وتكوين خصوصية TikTok الخاصة بك قبل المشاركة ، نظرًا لأنه من غير المريح للمستخدم تلقي دعوة غير قادر على القيام بذلك ، لذلك يوصى بأن يكون لديك حساب عام ، وهناك أيضًا عدة طرق للمشاركة بالإضافة إلى ذلك. على الطريق المباشر.

تتمثل إحدى الطرق في استخراج رابط حساب TikTok ونسخه ، ثم توزيعه أو لصقه في محادثات WhatsApp. يمكنك القيام بهذه الإجراءات من أي نوع من أنظمة التشغيل ، حيث يتوفر TikTok لأجهزة iPhone و Android.

ما الذي يجب عليك التحقق منه قبل مشاركة ملف تعريف TikTok الخاص بك على WhatsApp؟

قبل مشاركة المحتوى على TikTok ، من المهم أن تتحقق من حالة الحساب ، وإلا فقد يكون الأمر غير مريح لكلا الطرفين. للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات ملف التعريف وراقب.

ما الذي يجب عليك التحقق منه قبل مشاركة ملف تعريف TikTok الخاص بك على WhatsApp

خصوصية ملفك الشخصي

يجب أن يكون هذا عامًا ، نظرًا لأنه إذا تمت مشاركته أثناء "خاص" ، فلن يتمكن المتابع من رؤية المحتوى الخاص بك حتى تقبل الطلب ، فهذا يزعج الكثير من الأشخاص ، حتى بمجرد قبوله ، فمن الممكن أن يتوقفوا عن متابعة المستخدم أو لا تتفاعل مع المحتوى. لتجنب هذه المشكلة يجب عليك:

  1. انتقل إلى ملف تعريف TikTok الخاص بك وانقر على 3 خطوط في الزاوية اليمنى العليا لعرض القائمة.
  2. اضغط على "الخصوصية".
  3. قم بإلغاء تحديد مربع "الحساب الخاص" وبذلك تكون قد انتهيت.

ما هي الطرق المتاحة لمشاركة ملف تعريف TikTok الخاص بك على WhatsApp؟

يمكن للمستخدم مشاركة حساب TikTok الخاص به على WhatsApp باستخدام إحدى الطرق التالية المذكورة أدناه:

افعل ذلك من تطبيق TikTok

تسمح لنا نفس واجهة التطبيق بمشاركة ملف التعريف من الخيارات ، حتى أن هناك طريقتين تخدمان هذا الغرض. هؤلاء هم:

  1. انتقل إلى ملف تعريف Tik tok الخاص بك واسحب قائمة الخيارات لأسفل.
  2. انقر فوق "مشاركة الملف الشخصي".
  3. اختر WhatsApp وحدد قسمًا إما حالة أو دردشة.
  4. اضغط على السهم التالي وانتهيت.

من المهم معرفة أنه بالإضافة إلى خيار "مشاركة الملف الشخصي" أعلاه ، يوجد "رمز الاستجابة السريعة" الذي يظهر فيه مشاركة WhatsApp مباشرة في الأسفل. بالطبع سيتعين على المستخدم الآخر مسح الرمز ضوئيًا للوصول إلى ملف تعريف Tik tok الخاص بك.

نسخ ولصق الرابط إلى WhatsApp

نسخ ولصق الرابط إلى WhatsApp

يحتوي كل ملف تعريف تم إنشاؤه في إحدى الشبكات الاجتماعية على عنوان أو عنوان URL يحدده ، ومن الممكن أنه من تطبيق الهاتف المحمول ، يمكن الحصول عليه بطرق مختلفة ، ولكن إذا كنت تستخدم شبكتك الاجتماعية على جهاز كمبيوتر ، فسيتم عرض الرابط مباشرة. ل نسخ ولصق رابط الملف الشخصي توك تيك الخاصة بك في ال WhatsApp من التطبيق يجب عليك:

  1. افتح حساب Tik tok الخاص بك وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
  2. انقر فوق "تحرير الملف الشخصي".
  3. اضغط على عنوان URL للحساب وسيقوم تلقائيًا بنسخه إلى الحافظة.
  4. افتح تطبيق WhatsApp الخاص بك إما حالة أو دردشة.
  5. الصق الرابط في قسم WhatsApp الذي اخترته وفويلا.

من المهم أن تعرف أنه عند النقر فوق "تحرير ملف التعريف" في TikTok ، يكون الرابط هو الرابط الذي يحتوي على رمز النسخة على اليمين ، إذا لمست أي معلومات أخرى ، يمكنك المتابعة لتحريرها بالطريقة العادية.

اجعل نفسك معروفًا بفيديو لملفك الشخصي

هناك طريقة إبداعية للغاية يمتلكها tik tok ، وهي أن جميع مقاطع الفيديو التي تنشرها ، تتم إضافة اسم ملف التعريف الخاص بك ، ويظهر في عدة أماكن في المحتوى. كل ما عليك فعله أيضًا هو مشاركة مقطع فيديو على WhatsApp ، حتى يتمكن المستخدمون من معرفة ملف تعريف TikTok الخاص بك.

في حالة وجود جهاز iOS

في حالة وجود جهاز iOS

بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل iOS ، يجب عليهم اتباع نفس الإجراء المذكور ، لأن طريقة المتابعة هي نفسها. على iPhone يمكنك العثور على خيار "Share Profile" و "QR Code" في الإعدادات الموجودة في الملف الشخصي.

يوصى بتحديث Tik tok إلى أحدث إصدار ، منذ أن تم إطلاق هذا التطبيق ، تمت إضافة ميزات تسمح بمشاركة ملف التعريف لهواتف iPhone و Android المحمولة ، لذلك إذا كنت تستخدم هاتف iOS المحمول ، فيمكنك مشاركة مقاطع الفيديو أو ملف التعريف الخاص بك بدون مشاكل.

لماذا لا يظهر خيار مشاركة ملف التعريف الخاص بك في تطبيق TikTok؟

لا يتوفر خيار مشاركة ملف التعريف لإصدار Lite من Tik tok ، وتحقق من الإصدار الذي تستخدمه ، وإذا كنت بحاجة إلى مشاركة حسابك ، فما عليك سوى نسخ عنوان URL الموجود في "تحرير ملف التعريف". بالطبع ، إذا كنت تريد القيام بذلك مباشرة ، فيجب عليك تنزيل الإصدار العادي من Tik tok.

إذا كانت لديك مشكلة مع التطبيق ولم يظهر خيار المشاركة ، فلا تتردد في استشارة الدعم الفني لـ tik tok ، من أجل حل أي نوع من الأخطاء المتعلقة بالخيارات الموضحة في القائمة الرئيسية.

x