كيفية حظر حساب المستخدم على Twitter - منعهم من رؤية المحتوى الخاص بك

كيفية حظر حساب المستخدم على Twitter - منعهم من رؤية المحتوى الخاص بك



يساعد حظر حساب مستخدم Twitter في الحفاظ على حسابك وأمن نفسك. نظرًا لوجود العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الشبكات الاجتماعية لإهانة الآخرين وإزعاجهم. إذا صادفت أشخاصًا يقومون بهذه الإجراءات ، فسوف نعرض لك في هذه المقالة عملية حظر حساب Twitter . بالإضافة إلى ذلك ، سنحدد الإجراءات التي لا يمكن القيام بها عند إغلاق الحساب

ما هي التفاعلات التي لا يسمح للحساب الذي تم حظره بالقيام به؟

عندما يتم حظر شخص من قبل مستخدم تويتر آخر ، فإن إجراءات حسابه تكون محدودة فيما يتعلق بحساب المستخدم الذي قام بالحظر. بمعنى آخر ، لا يمكن أن تكون التفاعلات بين كلا الشخصين كما كانت قبل إنشاء الكتلة. دعونا نرى ما هي هذه القيود بالتفصيل.

تابع حساب من قام بحظره

تتم إزالة حالة المتابع بمجرد حظر حساب Twitter. في هذا السياق ، إذا كنت متابعًا سابقًا للحساب الذي حظرته ، فسيتم حذف هذه البورصة. وبالمثل ، إذا كان هذا المستخدم أيضًا تابعًا لحسابك ، فسيتم إيقافه تلقائيًا. لا يمكن تتبع أي من الحسابين مرة أخرى حتى تتم عملية إلغاء القفل.

لن تتمكن من مراجعة التغريدات

من خلال حظر شخص من Twitter ، لن يكون ملف تعريف هذا الشخص أو حسابه متاحًا للعرض مرة أخرى. وهذا يعني أنه لن يُسمح لك بعد الآن بزيارة ملفه الشخصي أو الاطلاع على أي منشور ينشره هذا الشخص. وبالمثل ، لن يتمكن هذا المستخدم من رؤية أي شيء تشاركه على حسابك أيضًا.

تابع حساب من قام بحظره

في حالة حدوث عملية فتح الحساب ، لكي تكون متابعين مرة أخرى ، يجب على كلا الشخصين النقر فوق الزر متابعة. عندما تحظر شخصًا ويبلغ الشخص المحظور عن حسابك ، فإن جميع تغريداتك التي شارك فيها هذا الشخص أو تم ذكرها ، ستكون مرئية لهذا المستخدم لاستخدامها كدليل.

إرسال رسائل مباشرة

ميزة أخرى يتم تعطيلها عند حظر شخص ما هي الرسائل المباشرة. وبالتالي ، لن يكون لديك إمكانية الاتصال بهذا المستخدم من خلال الرسائل. وبالمثل ، لا يمكن للمستخدم المحظور إرسال رسائل إلى ملف التعريف الخاص بك.

اصنع ملصقات

لن تكون العلامات متاحة أيضًا للأشخاص الذين تم حظرهم على هذه الشبكة الاجتماعية. بهذا المعنى ، إذا قمت بتحميل صورة ، فلا يمكنك ذكر هذا المستخدم أو انتقاده . وبالمثل ، فإن هذا المستخدم لديه نفس الميزة محظورة في حساب Twitter الخاص به.

اصنع ملصقات

ينطبق هذا الإجراء أيضًا على الإشارات في التغريدات ، لذا لا يمكنك وضع علامة على هذا الشخص بأي شكل من الأشكال. في بعض الأحيان ، يكون من الأفضل إسكات المستخدمين الآخرين بدلاً من حظرهم ، لأنه من خلال حظرهم يمكنهم معرفة الوقت الذي يحاولون فيه الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك. بينما يمنح خيار كتم الصوت العديد من هذه المحظورات ولا يعرف المستخدم أبدًا أنه تم كتم صوته.

كيف تحجب حساب شخص على تويتر؟

يعد حظر حساب أو ملف تعريف Twitter عملية بسيطة إلى حد ما ، لأن الخطوات التي يجب اتباعها ليست كثيرة ويمكن القيام بها ببساطة وبسرعة. هناك طريقتان مختلفتان لحظر مستخدم. من الملف الشخصي لهذا الشخص أو من تغريدة تم إجراؤها إما في منشور شخص أو في رد على تغريدة أخرى.

من تغريدة

لحظر مستخدم من تغريدة ، فإن أول شيء عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك . بعد ذلك ، عليك البحث عن التغريدة التي قام فيها الشخص الذي تريد حظره من حسابك بالتعليق. بعد ذلك ، يجب عليك النقر فوق الزر الذي يحتوي على علامات الحذف الثلاثة الموجودة أعلى التغريدة التي تم إجراؤها.

من تغريدة

سيؤدي النقر فوق هذا الزر إلى عرض قائمة بخيارات التكوين. في هذا يمكنك رؤية خيار حظر المستخدم ، والذي يجب عليك الضغط عليه لتنفيذ هذا الخيار. ثم يفتح مربع تأكيد حيث يتعين عليك النقر فوق حظر مرة أخرى لتأكيد الإجراء.

دخول ملف تعريف المستخدم

الآن ، إذا كنت تريد حظر شخص ما من ملفه الشخصي ، فيجب عليك القيام بالخطوات التالية. أولاً ، يجب عليك البحث عن الحساب أو الملف الشخصي للشخص الذي تريد حظره ، على الرغم من أنك قد لا تتمكن من الدخول إذا كان هذا الشخص قد وضع المحتوى الخاص به في مكان خاص ، ولكن إذا كنت أحد متابعي هذا الحساب ، فلا توجد مشكلة .

دخول ملف تعريف المستخدم

بعد ذلك ، في ملف تعريف الشخص ، يجب النقر فوق الزر ذي النقاط الثلاث (...) لفتح القائمة بالخيارات. في هذا ، سترى عدة خيارات لأداء ، من بينها خيار الحظر يبرز . لذلك ، يجب النقر فوقه ثم تأكيد العملية بالضغط على زر الحظر مرة أخرى.

كيف تقوم بحظر الحسابات على نطاق واسع باستخدام "Twitter Block Chain"؟

يوجد تطبيق منفصل يستخدم لحظر العديد من مستخدمي Twitter بشكل كبير. يمكن العثور على هذا تحت اسم Twitter Block Chain وهو آمن جدًا وفعال لهذه العملية. يتم استخدامه عندما يجب حظر عدد كبير من الحسابات ولا تريد القيام بالعملية يدويًا.

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك على تويتر؟

لمعرفة ومعرفة أنه تم حظرك بواسطة مستخدم Twitter آخر ، ما عليك سوى زيارة الملف الشخصي لهذا الشخص. حسنًا ، عند إدخال ملف تعريف الشخص الذي قام بحظرك ، تظهر الكلمة المحظورة كبيرة. أيضًا ، لن تتمكن من رؤية المحتوى الذي قام هذا الشخص بتحميله إلى ملفه الشخصي.

ماذا تفعل لرؤية قائمة المستخدمين المحظورين؟

لرؤية قائمة جهات الاتصال التي قمت بحظرها من حساب Twitter الخاص بك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو إدخال هذا الحساب. بعد ذلك ، في قائمة التنقل ، يجب النقر فوق زر علامة الجمع لعرض الخيارات. هناك ، يجب عليك إدخال قسم الإعدادات والخصوصية للانتقال إلى قسم آخر حيث يجب عليك إدخال الخصوصية والأمان.

قائمة المستخدمين المحظورين

هذا الإجراء يجعلك تذهب إلى قائمة أخرى من الخيارات حيث يجب عليك النقر فوق الأمان . هناك سترى الفئة التي تقول الحسابات المحظورة التي يجب عليك الدخول إليها لعرض قائمة الأشخاص والحسابات التي قمت بحظرها. من هناك يمكنك إلغاء حظر أي من هذه الحسابات.

كيف يتم الإبلاغ عن الحساب المحظور؟

يعد الإبلاغ عن حساب تم حظره من قبل عملية أكثر تعقيدًا. لأنه من خلال حظر حساب هذا المستخدم ، فإن معظم محتوياته لن تكون قادرة على الظهور في حسابك. لذلك لن يكون لديك الكثير من الأدلة للمساعدة في عملية الإبلاغ. ومع ذلك ، يمكنك إدخال ملف تعريف هذا الشخص والنقر فوق زر الإبلاغ واتباع الخطوات التي يشير إليها Twitter.

x