كيفية مشاركة مقاطع فيديو تيك توك في حالة واتساب - Android و iOS

كيفية مشاركة مقاطع فيديو تيك توك في حالة واتساب - Android و iOS



أدخل حساب Tik tok الخاص بك وحدد موقع مقطع فيديو منشور ، ستلاحظ زرًا به 3 نقاط أفقية ، والتي تمثل خيار المشاركة ، والنقر عليها واختيار أدوات "WhatsApp Status" بهذه الطريقة يتم مشاركة المحتوى إلى حالة بواسطة ال WhatsApp.

بالطبع ، هذه العملية صالحة أيضًا لمقاطع الفيديو المنشورة من قبل مستخدمين آخرين ، مع اختلاف أن خيار المشاركة يتغير إلى أيقونة سهم ، يمكنك أيضًا مشاركة فيديو Tik tok على Instagram أو أي شبكة اجتماعية أخرى من اختيارك حيث يتم احتسابهم جميعًا مع الأدوات التي يمكننا المشاركة فيها مباشرة.

من الشائع جدًا أن تكون قادرًا على مشاركة المحتوى بين الشبكات الاجتماعية ، نظرًا لأنه أحد أهدافها الرئيسية ، ستلاحظ أنه عند النقر فوق خيار المشاركة من هاتفك المحمول ، يتم عرض العديد من التطبيقات على جهازك ، وذلك لأنه هي فائدة للجميع لنشر المحتوى.

للسبب نفسه ، فإن عملية مشاركة مقاطع فيديو TikTok في حالة WhatsApp صالحة لأجهزة iPhone و Android ، لأن الهدف هو أن يتفاعل المستخدمون مع بعضهم البعض بغض النظر عن نوع نظام التشغيل الذي يستخدمونه.

هل أحتاج إلى تطبيق لأتمكن من مشاركة فيديو TikTok


هل أحتاج إلى تطبيق لأتمكن من مشاركة فيديو TikTok؟

في الواقع ، ليست هناك حاجة إلى تطبيق خارجي لمشاركة مقاطع فيديو TikTok ، نظرًا لأن النظام الأساسي نفسه يوفر لمستخدميه إمكانية مشاركة المحتوى مباشرة من نفس الحساب.

يمكنك مشاركة محتوى TikTok بطريقتين ، الأولى هي تنزيل الفيديو الذي تريده إلى معرض الصور بجهازك ، بمجرد أن يكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك المتابعة لمشاركته على الشبكات الاجتماعية.

الخيار الآخر هو أن تشارك الفيديو مباشرة من منصة TikTok ، لذلك تحتاج فقط إلى الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك ، وبمجرد أن يكون لديك الفيديو الذي تريد مشاركته ، عليك فقط تحديد السهم الموجود أسفل الرمز مباشرة من التعليقات.

عند النقر فوقه ، ستفتح نافذة منبثقة بها جميع الخيارات المتاحة للمشاركة ، ما عليك سوى تحديد الخيار الذي تريده وهذا كل شيء.

كيف يمكنني تحميل فيديو TikTok إلى حالة WhatsApp الخاصة بي؟

أصبح TikTok أحد أكثر منصات الترفيه استخدامًا في جميع أنحاء العالم ، لدرجة أنه يمكننا رؤية المحتوى من هذه الشبكة الاجتماعية على Facebook و Instagram وحتى على حالة WhatsApp.

كيف يمكنني تحميل فيديو TikTok إلى حالة WhatsApp الخاصة بي

يعد تحميل مقطع فيديو TikTok إلى حالة WhatsApp أمرًا بسيطًا للغاية ، لذلك عليك فقط:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك وحدد الفيديو الذي تريد مشاركته.
  2. بمجرد الحصول عليه ، يجب عليك تحديد رمز السهم الموجود في أسفل الشاشة.
  3. ستفتح نافذة منبثقة ، حيث يجب عليك تحديد أيقونة WhatsApp التي تقول "حالة WhatsApp".
  4. ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى WhatsApp حيث عليك فقط النقر فوق "My Status" وهذا كل شيء ، يمكنك نشر الفيديو.

خيار آخر هو أنه يمكنك أيضًا تنزيل الفيديو إلى معرض جهازك وتحميله من هاتفك المحمول إلى حالة WhatsApp الخاصة بك ، تذكر أنه يمكنك أيضًا مشاركة القصص من Instagram إلى WhatsApp ، باستخدام نفس الإجراء.

كيف يمكنني مشاركة مسودة TikTok على حالات WhatsApp؟

يتيح لك TikTok أيضًا مشاركة المسودات في حالة WhatsApp ، إنها عملية طويلة بعض الشيء ولكنها ليست معقدة ، من المهم أن يتم تحديث التطبيق ، إذا لم يكن لديك بعد ، يمكنك تنزيله من أحدث إصدار من Play متجر ، فعل هذا ما عليك سوى:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك وحدد ملف التعريف الخاص بك.
  2. بمجرد إدخال ملف التعريف الخاص بك ، ستتمكن من رؤية كل المحتوى المنشور ، بالإضافة إلى كل تلك المحفوظة في مجلد المسودات.
  3. حدد المسودة التي تريد مشاركتها على WhatsApp.
  4. بمجرد تحديده ، يجب النقر فوق "من يمكنه مشاهدة هذا الفيديو" وهناك اختيار الخيار "أنا فقط" والنقر فوق "نشر".
  5. نظرًا لأنه مقطع فيديو خاص ، يجب عليك إدخال ملف التعريف الخاص بك مرة أخرى وتحديد رمز القفل.
  6. هناك ستجد الفيديو ، الآن لنشره في حالة WhatsApp الخاصة بك ، عليك فقط تحديد الفيديو مرة أخرى والنقر على النقاط الثلاث الموجودة في الجزء الأيمن السفلي.
  7. في النافذة المنبثقة ، يجب تحديد خيار "حفظ الفيديو" ، بمجرد حفظه في معرض الصور بجهازك ، يمكنك الآن نشره في حالة WhatsApp الخاصة بك.
كيف يمكنني مشاركة مسودة TikTok على حالات WhatsApp

إذا كان لديك أي مشاكل تتعلق مشروع المشاركات، لا تتردد في استشارة تيك توك الدعم الفني من أجل حل أي نوع من الخطأ المتعلقة مقاطع الفيديو المحفوظة في هذا التطبيق.

x