كيف تضع الحروف الزرقاء المميزة في سيرتك الذاتية على Instagram

كيف تضع الحروف الزرقاء المميزة في سيرتك الذاتية على Instagram



سواء كان لديك حساب للاستخدام الشخصي أو المهني أو التجاري ، فإن استخدام الأحرف الزرقاء المميزة سيعطي لمسة مختلفة لسيرتك الذاتية ، حيث إنها ستبرز الكلمات الرئيسية التي تختارها والتي ستجذب انتباه متابعيك ، يمكنك أيضًا تعديل الخط ووسط نص ملف التعريف الخاص بك للحفاظ على الانسجام في تصميم حساب Instagram الخاص بك.

كيف تضيف حروف زرقاء مع تطبيقات على هاتفك؟

ملفك الشخصي على Instagram هو واجهة شبكتك الاجتماعية ، حيث ستضع معلوماتك الأساسية والمحددة حتى يعرفوا بعض بياناتك ، بما في ذلك تاريخ الميلاد ، والهوايات ، والمهن ، والخدمات التي تقدمها شركتك ، والجنسية ، من بين تفاصيل أخرى مهمة لتعريف نفسك بالعالم الرقمي. لهذا السبب ، ستكون هناك كلمات رئيسية قد ترغب في تمييزها بأحرف زرقاء.

كيف تضيف حروف زرقاء مع تطبيقات على هاتفك

لإضافة أحرف مختلفة إلى هاتفك لتعديل سيرتك الذاتية على Instagram ، من المهم أن تقوم بتنزيل تطبيق Font Changer ، حيث ستجد الأحرف الزرقاء التي ستبرز في ملفك الشخصي على Instagram مما يمنحها لمسة بصرية ممتعة للغاية. لذا فإن طريقة إضافة هذه الأحرف الزرقاء اللافتة للنظر إلى هاتفك هي كما يلي:

  1. يجب عليك تنزيل تطبيق Font Changer لاستخدامه على جهازك
  2. اضغط على الخيار المسمى "البدء"
  3. اعرض القائمة الموجودة في الجزء الأيسر السفلي من التطبيق
  4. حدد ضمن الخيارات الخط الذي تختاره ، في هذه الحالة الأحرف الزرقاء

بعد تنفيذ الخطوات السابقة عليك كتابة الكلمة التي تريد تمييزها والضغط على خيار "نسخ" ، ثم تدخل حساب انستجرام الخاص بك وتفعل ما سنشير إليه أدناه:

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك على Instagram واضغط على مربع "تعديل الملف الشخصي".
  2. حدد مساحة السيرة الذاتية والصق الحروف التي نسختها في تطبيق Font Changer.
  3. أخيرًا ، اقبل التغييرات بالنقر فوق الجزء العلوي الأيمن من التطبيق الخاص بك.
كيف تضيف حروف زرقاء مع تطبيقات على هاتفك

كيف تستخدم عدة خطوط مختلفة في ملفك الشخصي على Instagram؟

لجعل ملفك الشخصي أكثر جاذبية ، لديك خيار استخدام أنواع أخرى من المصادر في الكلمات التي تستخدمها لوصف حسابك ، سواء كان شخصيًا أو تجاريًا ، فمن المهم أن تكون سيرتك الذاتية ملفتة للنظر ، لأنها أول شيء سيرى المستخدمون قبل أن يقرروا ما إذا كانوا سيصبحون متابعين لك أم لا ، ستكون أيضًا جاهزًا للتحقق من ملفك الشخصي . لاختيار الخط الذي تفضله أكثر ، يمكنك استخدام Font Changer مرة أخرى على النحو التالي:

  1. أدخل تطبيق Font Changer.
  2. اضغط على الخيار المسمى "البدء".
  3. انتقل إلى القائمة الموجودة أدناه وإلى اليسار في التطبيق.
  4. حدد الخط الذي يعجبك أكثر من بين أولئك الذين ليس لديهم رمز القفل ، فهذا يعني أنهم الخط الذي تم تمكينه مجانًا في هذا الإصدار من التطبيق.

بعد تحديد الخط الذي تفضله ، ستقوم بكتابة الكلمات التي ستستخدمها في سيرتك الذاتية مع المصدر المختار ، انقر فوق "نسخ" وانتقل إلى Instagram الخاص بك ، أدخل المنطقة لتعديل ملفك الشخصي ولصق الكتابة في سيرة شخصية. بهذه الطريقة يمكنك تخصيص ملف التعريف الخاص بك لجعله أكثر متعة وتحديث وإثارة للاهتمام.

كيف تستخدم عدة خطوط مختلفة في ملفك الشخصي على Instagram

كيفية توسيط نص ملفك الشخصي على Instagram؟

يجب أن تعكس الكلمات الرئيسية التي تستخدمها في ملفك التعريفي على Instagram جوهرك أو جوهر عملك ، ويمكن فهمها بسهولة مع التأثير المرئي الضروري لكسب متابعين بين المستخدمين الذين يزورون ملفك الشخصي . بمجرد أن تعرف ما ستكتبه هناك ، يمكنك توسيط النص بطريقة سهلة وسريعة بمجرد نسخ مساحة ولصقها.

على الرغم من أنه يبدو من السهل جدًا أن يكون صحيحًا ، إلا أن طريقة توسيط النص هي اللصق قبل كل سطر بمساحة كافية لتشغيل الأحرف إلى المركز ، بمجرد القيام بذلك ، تابع حفظ التغييرات ومعرفة كيف تبدو الكتابة متمركزة في ملف التعريف الخاص بك . يمكنك دائمًا الرجوع أو الحذف أو إضافة مساحة أكبر قليلاً حتى تحقق التوسيط المثالي لنصك الحيوي.

x