كيفية مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع حساب Instagram الخاص بك بسهولة

كيفية مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع حساب Instagram الخاص بك بسهولة



يعد Instagram من أشهر المنصات الاجتماعية وأكثرها استخدامًا في جميع أنحاء العالم ، ولهذا فهو يحتوي على العديد من الأدوات ومن بينها أن هذه المنصة تمنحك خيار ربط جهات الاتصال الخاصة بك بشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى ، وذلك لتسهيل تجربتك والعثور عليها. بطريقة أبسط للأشخاص الأقرب إليك. بعد ذلك نوضح لك كيفية ربط جهات اتصالك على Instagram بالشبكات الاجتماعية الأخرى.

ما هو الغرض من مزامنة جهات الاتصال على Instagram

ما هو الغرض من مزامنة جهات الاتصال على Instagram؟

عندما تقوم بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك ، سينضمون إلى قسم اكتشاف الأشخاص ، وهذه وظيفة تقترح فيها هذه المنصة الاجتماعية لمستخدميها الأشخاص الذين قد يثيرون اهتمامهم ، مثل أصدقاء الأصدقاء. الآن ، أداة اكتشاف الأشخاص لديها خيار منفصل ، حيث يمكنك فقط رؤية جهات الاتصال الموجودة على Facebook ، حيث يمكنك دعوتهم لمتابعتك . باختصار ، هذه أداة يعرض لك Instagram من خلالها قائمة بالأشخاص الذين قد يثيرون اهتمامك ، ولكن هناك حيث يتعين عليك اختيار وتحديد الأشخاص الذين تعرفهم مدرجين في القائمة المذكورة.

ما هي الشبكات الاجتماعية التي يمكنك ربطها بجهات الاتصال الخاصة بك على Instagram؟

يسمح لك Instagram فقط بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع منصة Facebook ، وتتيح لك هذه المزامنة العثور على الأشخاص الذين تربطك بهم صداقة على Facebook وتريد المتابعة من حساب Instagram الخاص بك بطريقة أبسط ، وبالمثل ، يمكنك أيضًا مزامنة هذين التطبيقين لعمل منشورات في وقت واحد . الآن ، ما يمكنك فعله هو دعوة الأصدقاء عبر WhatsApp والبريد الإلكتروني والرسائل النصية.

ما هي الشبكات الاجتماعية التي يمكنك ربطها بجهات الاتصال الخاصة بك على Instagram

كيف تقوم بمزامنة تقويم هاتفك الذكي مع Instagram؟

من المهم أن تعرف أنه لا يمكنك رؤية دفتر الهاتف على Instagram . اتبع الخطوات التالية وتعرف على كيفية مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة على Instagram:

  • ادخل إلى التطبيق واعرض القائمة الجانبية ، يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.
  • ثم حدد موقع خيار التكوين وانقر فوقه ، أثناء النقر فوق متابعة ودعوة الأصدقاء للنقر على خيار متابعة جهات الاتصال . من المهم توضيح أنه إذا لم تتمكن من العثور على هذا الخيار ، فذلك لأن مزامنة جهات الاتصال في Instagram قد تم تنشيطها بالفعل.
  • بعد النقر فوق متابعة جهات الاتصال ، ستظهر نافذة منبثقة على شاشتك ، حيث سيتعين عليك قراءة الشروط الموضحة ، وإذا وافقت ، انقر فوق ابدأ ، فهذا الخيار يسمح لـ Instagram بإدخال جهات الاتصال الخاصة بك للتحقق منها وإظهارها معهم.
  • أخيرًا ، سيتعين عليك العودة إلى القائمة الجانبية والدخول إلى خيار اكتشاف الأشخاص وهذا كل شيء.
كيف تقوم بمزامنة تقويم هاتفك الذكي مع Instagram

كيف تجد شخصًا ما على Instagram باستخدام رقمه؟

تعرف على كيفية القيام بذلك باتباع الخطوات التي سنعرضها لك أدناه:

  • يجب عليك الوصول إلى تطبيق Instagram للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك والضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من شاشتك.
  • ثم سيتعين عليك النقر فوق أداة اكتشاف الأشخاص ، بينما سيتعين عليك النقر فوق الاتصال بجهات الاتصال.
  • بمجرد النقر فوق الخيار المذكور أعلاه ، سيتعين عليك السماح بالوصول لمتابعة الأشخاص الذين تعرفهم وفويلا ، وإعادة اكتشاف الأشخاص وستظهر الاقتراحات.
كيف تجد شخصًا ما على Instagram باستخدام رقمه

كيف تقوم بإلغاء مزامنة تقويم Instagram الخاص بك؟

  • لإلغاء تنشيط مزامنة جهات اتصال Instagram ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك على هذا النظام الأساسي.
  • ثم يجب عليك لمس الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة على جانب الشاشة ، ثم النقر فوق أداة التكوين.
  • في وقت لاحق ، يجب النقر فوق خيار الحساب ثم على مزامنة جهات الاتصال .
  • يجب إلغاء تنشيط الزر الأزرق بجوار العبارة لتوصيل جهات الاتصال ، ويتحقق ذلك من خلال النقر على الزر المذكور ، وفويلا ، بعد إلغاء تنشيط الزر المذكور تلقائيًا ، ستتوقف المزامنة عن العمل .

إذا قمت بإلغاء تنشيطه ، هل سيتم حذف جهات الاتصال الخاصة بك؟

إذا قمت بإلغاء تنشيطه ، هل سيتم حذف جهات الاتصال الخاصة بك

يجب أن تضع في اعتبارك أنه بعد إلغاء تنشيط خيار مزامنة جهات الاتصال في هذه المنصة الاجتماعية ، سيتم حذف جهات الاتصال التي قمت بمزامنتها تلقائيًا ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتوقف هذا التطبيق عن الظهور لك والتوصية بالحسابات لمتابعة بناءً على قائمة جهات الاتصال التي تمت مزامنتها على هاتفك.


x