كيف ترسل فيديو Telegram إلى WhatsApp - شارك المحتوى

كيف ترسل فيديو Telegram إلى WhatsApp - شارك المحتوى



تعد مشاركة مقاطع الفيديو مع أشخاص آخرين عبر الشبكات الاجتماعية وظيفة مستخدمة للغاية في الوقت الحاضر. ومع ذلك ، هناك مقاطع فيديو طويلة جدًا تؤدي بدورها إلى ثقلها في المساحة. هذا هو السبب في عدم إرسال الكثير من خلال تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp أو Telegram ، حيث يجب أولاً ضغطها أو قطعها حتى يمكن إرسالها بشكل فعال.

بفضل التطورات الافتراضية ، من الممكن أيضًا أن يكون لديك تطبيقات لضغط مقاطع الفيديو الواسعة هذه أو قصها. يوجد على الويب تطبيقات خاصة لا حصر لها مع هذه الوظائف ، من بين أفضلها برنامج Simple Video Curter أو Filmora أو FrameCut أو Video Maker أو Freemake . ميزة هذه التطبيقات أنها تتجنب فقدان البيانات عند ضغط الفيديو.

هل من الضروري ضغط ملف وسائط متعددة لمشاركته على WhatsApp أو Telegram؟

في معظم الحالات ، ، يجب تسجيل مقاطع الفيديو خارجيًا بدقة منخفضة ثم إرفاقها في هذه التطبيقات لإرسالها إلى جهات الاتصال المحددة.

تعد طلبات النقر على الفيديو مفيدة جدًا في هذه الحالات ، لأنه إذا كان الملف ثقيلًا ويغطي أيضًا مساحة كبيرة من الجهاز ، فلن يكون من الممكن إرسال هذه الطلبات. ثم لتوفير مساحة صغيرة ، يمكن ضغط مقاطع الفيديو على الرغم من أنها تفقد جودتها قليلاً ، ولكن هناك تطبيقات تتجنب فقدان الجودة ، وهذا يعتمد أيضًا على كيفية تسجيل الفيديو.

هل من الضروري ضغط ملف وسائط متعددة لمشاركته على WhatsApp أو Telegram

لا يؤدي ضغط مقطع فيديو إلى توفير المساحة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إرسال ملفات أخف عبر Telegram أو WhatsApp إلى تقليل الوقت المستغرق للتبديل من جهاز إلى آخر.

كيف يمكنك مشاركة رسالة Telegram في تطبيق آخر؟

إذا كنت ترغب في مشاركة رسالة Telegram مع تطبيقات أخرى مثل WhatsApp ، فلا داعي للقلق ، أولاً يجب عليك نسخ النص ، ثم تدخل التطبيق الذي تريد مشاركة الرسالة والشخص أو المجموعة التي تريدها. يقع الاجتماع. تريد المشاركة ، وتلتزم بالمحادثة. يظهر خيار اللصق هذا في مساحة الكتابة عن طريق الضغط باستمرار على إصبعك لبضع ثوان.

ميزة Telegram هي أنه حتى الرسائل الطويلة جدًا يمكن مشاركتها مع تطبيقات أخرى ، ما عليك سوى اتباع الإجراء أعلاه ولا يتم فقد أي معلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة ملفات الصوت أو الفيديو ، أي أنها لا تقتصر على الرسائل المكتوبة فقط. إنه لأمر رائع أن يكون لدى هذا التطبيق هذا الخيار لإرسال رسائل للآخرين ، حيث لا يزال هناك أشخاص ليسوا من مستخدمي Telegram.

ما هو الإجراء لمشاركة فيديو أو صورة Telegram مع مستخدم WhatsApp؟

يعد استخدام تطبيقات Telegram أو WhatsApp هذه لمشاركة مقاطع الفيديو أو الصور أمرًا بسيطًا للغاية ، ما عليك سوى إدخال الرسالة حيث يوجد محتوى الوسائط المتعددة وفي الأسفل توجد أيقونة المشاركة. سيؤدي النقر فوقه إلى إظهار قائمة بأيقونات التطبيق التي يمتلكها الهاتف المستخدم ، وتحديد التطبيق المفضل ، وفي هذه الحالة WhatsApp وابحث عن المستخدم الذي تريد مشاركة الفيديو معه.

ما هو الإجراء لمشاركة فيديو أو صورة Telegram مع مستخدم WhatsApp

هناك طريقة أخرى لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو من Telegram إلى WhatsApp وهي تحديد موقعها من معرض الجهاز . بالطبع ، يجب تنزيله أولاً ، يتم حفظه في المعرض ، ثم تدخل هذه القائمة والنقر فوق مشاركة ، وتختار المشاركة مع WhatsApp وتبحث عن جهة الاتصال. بعد بضع ثوانٍ أو دقائق حسب الوزن وشبكة الإنترنت ، سيتم إرسال الملف بنجاح إلى جهة الاتصال.

اكتسبت Telegram حاليًا العديد من المستخدمين لسهولة الاستخدام ولأنها تحافظ على جودة الصور على عكس WhatsApp التي إذا كانت تفقد بعض الجودة في الشحنات. لكن كلا التطبيقين قابلين للتطبيق عند مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور بينهما.

x