كيف تعرف من شاهد قصتك دون أن تكون صديقًا على Facebook

كيف تعرف من شاهد قصتك دون أن تكون صديقًا على Facebook



مشاركة القصص على شبكتك الاجتماعية يعد Facebook نشاطًا شائعًا إلى حد ما ، ومع ذلك قد تكون خصوصيتك معرضة للخطر في حالة قيام أشخاص آخرين غير أصدقائك على Facebook بمشاهدة قصصك ، لذلك من المهم أن يقوم أولئك الذين يشاهدون قصصك على الرغم من عدم مشاهدتها كونك أصدقاء لك على الشبكة الاجتماعية لتتمكن من التحكم في هذا النشاط وجعل ملفك الشخصي أكثر خصوصية.

كيف يمكنني معرفة من يرى قصصي المميزة؟

لاكتشاف من شاهد قصصك المميزة ، ما عليك سوى الانتقال إلى ملفك الشخصي على Facebook والنقر على قصصك المميزة ، وستظهر على الفور عدد المشاهدات وقائمة الأصدقاء الذين شاهدوها في الأسفل. أيضًا في أسفل اليسار سترى علامة (؟) ، حددها وستكشف من شاهد قصتك المميزة دون أن تكون صديقك على Facebook.

كيف تعرف من يأتي لمشاهدة قصصي على Facebook دون أن نكون أصدقاء؟

الخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مهمة للغاية ، في حالة قصصك على Facebook ، من الضروري أن تكون على دراية بمن يراها ، إذا كانوا أصدقاءك أو كانوا أشخاصًا لم تقم بإضافتهم إلى شبكتك الاجتماعية. ثم يمكنك مراقبة هذا الموقف من جهازك المحمول أو جهازك اللوحي على النحو التالي:

كيف تعرف من يأتي لمشاهدة قصصي على Facebook دون أن نكون أصدقاء

من الهاتف

تحقق من الأشخاص الذين يأتون لمشاهدة قصصك على Facebook دون أن يكونوا أصدقاء لك على الشبكة الاجتماعية لتتعرف على التصورات الغريبة في قصصك . على عكس Instagram الذي يُظهر بشكل مباشر من شاهد قصصك ، سواء كانوا متابعين لك أم لا ، في حالة Facebook ، لا يحدث هذا ، لذلك يجب عليك القيام بما يلي:

  1. أدخل ملف التعريف الخاص بك على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook .
  2. افتح قائمة النقاط الثلاث الموجودة على الجانب الأيمن من التطبيق.
  3. تابع لتحديد سطر "ملف".
  4. اختر الآن إدخال "Story Archive" الموجود في الجزء العلوي الأيسر.
  5. سترى جميع القصص التي نشرتها على Facebook الخاص بك.
  6. حدد موقع رمز الترس أعلاه وإلى اليمين.
  7. انظر الآن إلى جميع إعدادات القصة.
  8. ثم اختر خيار "خصوصية القصة" وانقر على سطر "مخصص".
  9. ستتمكن من رؤية قائمة بأصدقاء Facebook ، بالتمرير إلى الجانب الأيمن تظهر قائمة الأشخاص الذين شاهدوا أيضًا قصصك دون إضافتهم إلى الشبكة الاجتماعية.

لوح

بالطريقة نفسها ، إذا كنت تستخدم Facebook على جهاز لوحي وتريد معرفة ما إذا كان الغرباء يشاهدون قصصك دون أن يكونوا أصدقاء لك على الشبكة الاجتماعية ، فقم بتنفيذ الإجراء بطريقة مماثلة ، وانتقل إلى إعدادات ملفك الشخصي وحدد موقع القصص. هناك يمكنك إدخال أرشيف القصص والمتابعة لتكوين الخصوصية ، كما سترى جميع القصص التي نشرتها وقائمة آراء الأشخاص الذين رأوها.

كيف تعرف من يأتي لمشاهدة قصصي على Facebook دون أن نكون أصدقاء

كيف يمكنني معرفة عدد المرات التي تمت فيها زيارة قصصي؟

عندما تقوم بعمل منشورات على Facebook الخاص بك من خلال القصص ، تعرض لك الشبكة الاجتماعية قائمة المشاهدات حتى تعرف من شاهد قصتك ، لذلك إذا كنت تريد معرفة عدد المرات التي تمت فيها زيارة قصصك بطريقة معينة ، فأنت ما عليك سوى النقر فوق النقطة الزرقاء المحددة برمز العين ، حتى ترى عدد المشاهدات وقائمة الأصدقاء الذين شاهدوا القصة.

من هم المجهولون الذين يرون قصصي على الفيسبوك؟

اعتمادًا على إعدادات الخصوصية لقصصك على Facebook ، سيتمكن الأشخاص الذين لم تقم بإضافتهم كأصدقاء من رؤية قصصك بمجرد النقر على صورة ملفك الشخصي ، ولكن في بعض الأحيان إذا لم يكن ملفك الشخصي عامًا ، فقد يحدث أن هؤلاء الذين يرونها قصتك دون أن تكون في قائمة أصدقائك هم أشخاص تواصلت معهم عبر Messenger ، لكنهم ليسوا صديقك على Facebook بعد.

ما هي طريقة مشاهدة قصص شخص ما دون ملاحظته؟

إذا كنت تريد أن تكون أحد هؤلاء المجهولين الذين يراقبون القصص دون أن يتم اكتشافهم ، يمكنك محاولة اتباع الإجراء الموضح أدناه:

  1. انتقل إلى Facebook وتأكد من تحديث البداية حتى يمكن تحميل القصص.
  2. ضع هاتفك في "وضع الطائرة" لفصل بيانات الجوال.
  3. ارجع إلى Facebook الخاص بك وشاهد كل القصص التي تريد رؤيتها.
  4. انتقل إلى منطقة إعدادات الهاتف وحدد موقع التطبيقات.
  5. حدد تطبيق Facebook وتابع لحذف بياناته.
  6. تابع الآن لتعطيل وضع الطائرة.
ما هي طريقة مشاهدة قصص شخص ما دون ملاحظته

بهذه الطريقة ، ستتمكن من مراقبة قصص الأشخاص الآخرين على Facebook دون أن يروا أنك رأيتها ، نظرًا لأن التطبيق في ذلك الوقت لم يكن مرتبطًا ببيانات هاتفك المحمول وقمت بحذف السجل من أجل منع إعادة إنشاء اتصال الشبكة . سيرسل نوعًا من المعلومات المخزنة التي ستمنحك بعيدًا كمراقب للتاريخ.

كيف أقوم بتهيئة حسابي بحيث تكون قصصي خاصة؟

مع الأخذ في الاعتبار خيارات الخصوصية التي يقدمها لك تطبيق Facebook ، من المهم أن تتعلم تكوين حسابك بحيث تكون قصصك خاصة ، أي أن أصدقائك فقط من الشبكة الاجتماعية أو قائمة محددة من الأصدقاء الذين تختارهم يمكن رؤيتها. سيكون ذلك ممكنًا على النحو التالي:

  1. أدخل الجدار الرئيسي لـ Facebook الخاص بك وحدد القائمة الموجودة في الجزء الأيمن العلوي منه.
  2. حدد خيار "إعدادات الخصوصية" ثم "الإعدادات".
  3. ثم انتقل إلى سطر "القصص" و "خصوصية القصص".

هناك سترى الخيارات المختلفة بحيث تكون قصصك عامة ويراها جميع أصدقائك ومن ليسوا كذلك ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار أن يراها أصدقاؤك على Facebook فقط عن طريق اختيار خيار "الأصدقاء".

x