كيف يتم إغلاق جميع جلسات Facebook المفتوحة على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي

كيف يتم إغلاق جميع جلسات Facebook المفتوحة على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي



في حالة فقدان هاتفك المحمول ، لسبب ما ، أو نسيت ، عن غير قصد ، إغلاق حسابك على Facebook على كمبيوتر شخص آخر وتريد عدم وصول أي شخص إلى حسابك ، يمكنك اختيار إغلاق جميع الجلسات التي هي فتح الحساب المذكور على أي جهاز إلكتروني. يمكن تحقيق ذلك ، سواء من خلال إصدار الويب من Facebook أو من أحد تطبيقاته مثل Facebook أو Facebook lite.

لدى Facebook خيار تسجيل الخروج من أي جهاز إلكتروني تم فتح جلستك فيه ، أو ببساطة إغلاق جميع الجلسات المفتوحة في نفس الوقت. وبالمثل ، عندما يقوم شخص غريب ، أو ببساطة شخص لا تريده أن يفحص حسابك ، بالقيام بذلك ، ولكنك تريد تجنبه ، يمكنك الاستفسار عن جهاز غير معروف في القائمة وإغلاق الجلسة فيه ، ولكن بالطبع ، هذا بعد التحديث الدائم وتغيير كلمة مرور الحساب.

أين يمكنك التحقق من عدد الأجهزة المتصلة بحسابك وعددها؟

من أجل معرفة عدد الأجهزة المتصلة بحسابك وعددها ، ستقوم بالنقر فوق خيار "الإعدادات والخصوصية" ، ثم النقر فوق "الإعدادات" ثم النقر فوق "الأمان وتسجيل الدخول". ستحصل على قسم باسم "أين قمت بتسجيل الدخول" ، ستختار الخيار "مشاهدة المزيد" أو "عرض الكل" وسيتم عرض قائمة توضح مكان وتوقيت وعلى أي جهاز قمت بتسجيل الدخول . ستتبع هذه الخطوات لاستخدام الكمبيوتر الشخصي والجوال.

أين يمكنك التحقق من عدد الأجهزة المتصلة بحسابك وعددها

ماذا سيحدث عندما أقوم بتسجيل الخروج من الأجهزة الأخرى؟

هذا بسيط للغاية ، سيتم إغلاق جميع الجلسات من الأجهزة الأخرى ، ولكن يمكنك تسجيل الدخول إليها مرة أخرى وقتما تشاء. الاختلاف الوحيد هو أنه عندما تريد بدء جلستك مرة أخرى ، سيظهر إشعار حيث يقول "المصادقة في خطوتين إلزاميتين" ، وهنا الشيء الرئيسي الذي سيطلبونه هو رمز الأمان ، وسيصل هذا الرمز إلى الهاتف الذكي ، إلى هذا ، بالطبع ، يجب أن تكون قد حفظت مسبقًا رقم هاتفك في حسابك الشخصي على Facebook.

ما هي الطريقة الصحيحة لتسجيل الخروج من جميع الأجهزة المتصلة؟

يمكنك تسجيل الدخول عدة مرات كما تريد على أجهزة إلكترونية مختلفة وعلى الأدوات التي تريدها. هذا يعني أنك إذا لم تغلق كل جلسة عند الانتهاء من تصفح حسابك ، فستظل مفتوحة وسيتمكن الأشخاص الآخرون الذين سيستخدمون هذا الجهاز من الدخول إلى حسابك وتصفحه ، مما يزعج خصوصيتك. هذا ممكن ، ولا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات لتحقيقه. لا يهم إذا كنت تستخدم Windows أو Mac أو Chromebook أو Linux ، حتى من هاتف ذكي يمكنك القيام بذلك. بعد ذلك ، دعنا نرى كيف يمكنك إغلاق جميع حسابات Facebook أو الحساب الشخصي الذي قمت بتنشيطه في نفس الوقت.

على الكمبيوتر

ابحث عن رمز السهم إلى الأسفل الذي هو في الجزء الأيسر العلوي من الشاشة، وسوف تعرض تلقائيا في القائمة المنبثقة ، اختر القسم المسمى "إعدادات الخصوصية و"، ومن هناك سوف تختار "إعدادات" جزء.

ما هي الطريقة الصحيحة لتسجيل الخروج من جميع الأجهزة المتصلة

سينقلك Facebook على الفور إلى صفحة التكوين الخاصة بحساب مكان الإقامة الخاص بك. ستجد في هذا المكان الشريط الجانبي الأيسر ، حيث ستضغط على قسم "الأمان وتسجيل الدخول". ستجد هنا قسمًا يسمى "أين هو متصل" ، انقر فوق "مشاهدة المزيد".

يمكنك عرض قائمة ، طويلة أو قصيرة ، بجميع الأجهزة التي يكون حسابك على Facebook مفتوحًا عليها الآن. لمتابعة تسجيل الخروج من جميع هذه الجلسات على جميع الأجهزة ، انقر فوق "تسجيل الخروج من جميع الجلسات" في قسم "أين قمت بتسجيل الدخول" الموجود في الركن الأيمن السفلي. هذا هو المكان الذي ستختار فيه "تسجيل الخروج من جميع الجلسات" في صفحة "الأمان وتسجيل الدخول" لمنصة Facebook.

سيغلق Facebook تلقائيًا كل جلسة مفتوحة لحسابك على أي وكل جهاز كان حسابك نشطًا فيه. لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على Facebook على الأجهزة الأخرى مرة أخرى ، ستحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الشخصيين على Facebook.

من هاتفك الخلوي

إذا كان لديك هاتف Android أو iPad أو iPhone ، فيمكنك اختيار إغلاق جميع الجلسات باستخدام تطبيق Facebook الرسمي. لتتمكن من القيام بذلك ، انتقل إلى تطبيق Facebook على هاتفك الذكي. في هذا التطبيق ، حدد أيقونة بثلاثة خطوط أفقية ، والتي ستعرض قائمة التطبيق.

ما هي الطريقة الصحيحة لتسجيل الخروج من جميع الأجهزة المتصلة

على جهاز iPad أو iPhone ، توجد هذه القائمة في الجزء السفلي من الشاشة. عند فتح "القائمة" ، قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة ، حيث ستجد خيارًا يسمى " الإعدادات والخصوصية ". في هذا الخيار ، حدد قسم "التكوين".

في هذا الموقع سوف تنظر في الجزء السفلي من الشاشة ، قسم "الإعدادات" وصولاً إلى قسم "الأمان". هنا يجب عليك تحديد المكان الذي يقول "الأمان وتسجيل الدخول" ، ستجد هنا رأسًا حيث يظهر مربع يقول "أين قمت بتسجيل الدخول" ، انقر فوق "عرض الكل". إنه على هذا الموقع ، حيث سيعرض Facebook القائمة الإجمالية لجميع الأجهزة التي يفتح عليها حسابك الشخصي.

في الجزء السفلي من الشاشة ، حدد المكان الذي يقول " إغلاق الجلسة في جميع الجلسات " ، هنا سينقلك إلى مربع آخر حيث سيتعين عليك تحديد المكان الذي يقول "إغلاق الجلسة". وفويلا ، لقد تمكنت من إغلاق أي وكل جلسة من جلسات Facebook التي كانت مفتوحة على الأجهزة المختلفة التي استخدمتها سابقًا.

x