كيف تلعب Parcheesi مع أصدقائك على Facebook - جميع قواعد اللعبة

كيف تلعب Parcheesi مع أصدقائك على Facebook - جميع قواعد اللعبة



على الرغم من أننا رأينا بالفعل إصدارات مختلفة من ألعاب الطاولة على Facebook ، إلا أن هذا الإصدار المعين من Parcheesi يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة مثل الأدوات الاجتماعية والإنجازات التي تحرك اللعبة ، كما يتيح لك أيضًا تغيير الحساب لتشغيل العديد من إصدارات اللعبة. نفس اللعبة. دعونا نرى ما يتعين علينا القيام به للعب Parchis مع أصدقائنا على Facebook.

كيف يتم لعب Parcheesi على النسخة الرقمية من Facebook؟

تعد المشاركة في أي من الألعاب في نسختها الرقمية الموجودة على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة على Facebook أمرًا بسيطًا للغاية ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك واتباع الخطوات التي سنعرضها لك أدناه.

  • عندما كنا نسير على الشاشة الرئيسية، يجب عليك النقر على العدسة المكبرة التي سوف ترى في الجزء الأيسر العلوي، في الشريط الذي سترون وهناك سوف نكتب "Parchis PlaySpace، عندما نجد من نحن انقر عليه وسيأخذنا إلى ملف تعريف اللعبة حيث سنرى زرًا أزرق يقول "تشغيل" ، نضغط هناك وننتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • سيطلب نظام Parchis الآن إذنًا لاستخدام المعلومات من ملفنا الشخصي الذي يجب أن نقرر ما إذا كنا سنقبله أم لا ونتابع اسم ملف التعريف الخاص بالحساب الجاري ، ثم إذا كان كل شيء على ما يرام على جهاز الكمبيوتر ، فستفتح اللعبة وسنقوم نحن يمكننا بدء لعبة مع أصدقائنا المتصلين بالإنترنت ، بل يمكننا في الواقع دعوتهم إلى اللعبة.كيف يتم لعب Parcheesi على النسخة الرقمية من Facebook

ما هي القواعد الأساسية للعبة "Parcheesi" على الفيسبوك؟

الهدف العام من اللعبة هو محاولة أخذ كل البلاط من لوننا إلى المنزل ، هذه مساحة موجودة في وسط اللوحة بنفس لون البلاط ، يجب أن نقوم بجولة في اللوحة بأكملها القيام بدور كامل للحصول لاحقًا على خيار الدخول إلى المنزل ، يتم تحديد الحركة وفقًا لرمي نردتين ستشير أرقامهما إلى ما إذا كان بإمكاننا تحريك قطعتين أو قطعة واحدة فقط.

تنطبق بعض القواعد المثيرة للاهتمام ، على سبيل المثال ، يسمح لنا الحصول على زوج من نفس الرقم بتدوير النرد مرة أخرى في نفس المنعطف ، ولسوء الحظ إذا دحرجنا أزواجًا ثلاث مرات على التوالي ، فستعود إحدى قطعنا إلى نقطة البداية ، إذا أي قطعة من لون آخر تسقط. في نفس المربع مثلنا ، سوف تأكلنا وسوف تتقدم على السبورة. يمكنهم أيضًا لعب ما يصل إلى أربعة لاعبين.

كيف يتم لعب Parcheesi على النسخة الرقمية من Facebook

كيف تصل إلى لعبة Parcheesi بحسابك على Facebook؟

قد يتطلب لعب Parchis منا تحسين أو تحسين أداء الألعاب على جهاز Android الإلكتروني الخاص بنا ، لذا فإن أفضل شيء هو أننا على يقين من أننا نلبي الشروط ، من حيث طرق الوصول إلى اللعبة ، يمكننا القيام بذلك في قسمين طرق مضيعة للوقت ، دعنا نرى كيف يمكننا الوصول إلى اللعبة.

في تطبيق الهاتف

أول شيء هو البحث عن التطبيق في متجر Google Play ، في محرك البحث نضع 'Parchis' وبمجرد أن نراه نقوم بتنزيله وتثبيته ، اللعبة مجانية والحقيقة أنها تزن قليلاً جدًا يمكننا تنزيله حتى مع اتصال بيانات منخفض ، عند فتح التطبيق ، يطلب منا الاتصال كضيف أو من خلال اتصال بـ Facebook.

إذا أردنا أن ننتهز الفرصة للعب مع أصدقائنا عبر الإنترنت ، فسنحدد الخيار الثاني ، وبهذه الطريقة ستبحث نفس اللعبة بين أصدقائنا عن أولئك المتصلين والذين قد يكونون خصومنا.

من الموقع

أسرع طريقة للدخول إلى Parchis للعب مع أصدقائنا من موقع الويب هي البحث عن الموقع في محرك بحث Google الخاص بنا وبمجرد العثور عليه ، انقر وادخل ، سينقلنا تلقائيًا إلى صفحة Facebook التي ينتمي إليها. اللعبة ومن هناك يمكننا الدخول واللعب ، يمكننا القيام بذلك بهذه البساطة

ما هي الطريقة التي يمكنك بها ربح Parcheesi بسرعة؟

لهزيمة صديقك تمامًا في Parchis ، يمكننا تطبيق العديد من الحيل المفيدة جدًا التي يمكن أن تساعدنا في العودة إلى المنزل بأمان ، أول شيء هو تتبع المربعات حيث سننقل الرمز المميز ونضمن وصول الرمز المميز إلى المنزل لتناول الطعام من الأفضل انتظار اللحظة المناسبة ، يمكننا محاولة وضع قطعة واحدة خلف الأخرى وليس الاثنين معًا.

ما هي الطريقة التي يمكنك بها ربح Parcheesi بسرعة

هذه إستراتيجية تسمح لنا بالتقدم وتجنب إضاعة الوقت ، لأنه حتى عندما يأكلون لنا رمزًا نظرًا لأن لدينا رمزًا احتياطيًا ، حاول بكل الوسائل أكل الرموز المميزة للعدو ، سيؤدي ذلك إلى تأخير الخصوم ، لذلك سنمنح مزايا ، يجب أن نستفيد أيضًا من المواقع الآمنة المميزة باللون الرمادي ، فهذه ستمنعهم من أكلنا.

إذا حصلنا على أرقام صغيرة في النرد تعرض أنفسنا للخطر ، فيمكننا استخدام اللآلئ حتى نتمكن من تغيير النرد ، مع تذكر دائمًا أن هذه اللآلئ متوفرة فقط لـ 6 استخدامات يجب علينا الاستفادة منها بحكمة ، إذا فعلنا ذلك لذلك ، سيكون نجاحنا مضمونًا.

x