كيف أقوم بتهيئة جميع الذكريات على Facebook من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بي

كيف أقوم بتهيئة جميع الذكريات على Facebook من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بي



في أحد أحدث تحديثات Facebook ، ظهرت ميزة الذاكرة. هذا القسم مسؤول عن حفظ كل إصدار من منشوراتك المهمة في السنوات السابقة. ولهذا السبب ستتعلم اليوم في بضع خطوات بسيطة كيفية تكوين جميع الذكريات على Facebook من الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول. بدون شك ، ستجعلك هذه الفئة تتذكر أهم لحظاتك خلال رحلتك على المنصة.

أين كل "ذكريات" حساب الفيسبوك؟

من الضروري أن تدخل إلى حسابك على Facebook من خلال منصته . أدخل معلوماتك واضغط على خيار تسجيل الدخول. بنفس الطريقة ، انقر فوق الخطوط الرمادية الثلاثة الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من شاشة جهازك. في القائمة الفرعية التي سيتم تقسيمها ، اضغط على قسم "الذكريات" وسيتم عرض ذكرياتك عن اليوم في السنوات السابقة بشكل تدريجي. سيتم تنظيم هذه بشكل عام من الأحدث إلى الأقدم. لضمان وصول أكبر داخل الشبكة.

ما الذي يجب فعله لترتيب ذكريات Facebook؟

بشكل عام ، تظهر هذه مرتبة بالفعل وفقًا للتاريخ الحالي. ومع ذلك ، يمكنك تصفية بحثك عن الذكريات ، وتحديد خيار تصفية البحث ثم خيار التفضيلات.

وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا من هذه اللوحة السماح أو عدم السماح لأصدقائك بمشاهدة هذه المنشورات. لذلك ، من المهم جدًا تحديد نوع التكوين الذي تريد التقاطه في هذا القسم من البداية. بهذه الطريقة ستضمن الترتيب الكامل لمنشوراتك وأيضًا في قسم الذكريات.

ما الذي يجب فعله لترتيب ذكريات Facebook

كيف تشارك ذاكرة قديمة من Facebook في ملفك الشخصي؟

انقر على أيقونة ذات الخطوط الثلاثة للوصول إلى قسم الذكريات ، وانقر عليها وانتظر حتى يتم تحميل كل من التطبيقات المتاحة على الشبكة. هناك سوف تكون قادرًا على إظهار بالتفصيل كل إصدار من المنشورات التي تم إصدارها في الأيام السابقة ، لنشرها ، اضغط على خيار "مشاركة". يمكنك الحصول على هذا الحق أسفل المنشور. أضف تعليقًا إذا كان هذا هو ما تفضله واضغط على قبول لإكمال الإجراء وتأكد من تسجيل الخروج من Facebook

ما الذي يجب فعله لوضع كل ذكرياتك على Facebook في مكان خاص؟

في الواقع ، تظهر هذه الذكريات فقط في ملف التعريف الخاص بك وأنت الذي يقرر مشاركتها في ملف التعريف الخاص بك أم لا . ولهذا السبب فإن هذا القسم من المنصة شخصي تمامًا ، حيث قد تكون هناك حالات لا تريد فيها أن يرى أصدقاؤك منشوراتك في السنوات السابقة.

ما الذي يجب فعله لوضع كل ذكرياتك على Facebook في مكان خاص

فقط لا تضغط على خيار المشاركة وسيتم حل هذه المشكلة بالكامل. ولكن لكي تكون على يقين من أنه لا يمكن لأي مستخدم مشاهدته ، يمكنك وضع ملفك الشخصي في مكان خاص ، وبالتالي لن يتمكن أي شخص من الحصول على معلوماتك ، ناهيك عن الوصول إلى كل منشور تقوم بإنشائه.

كيف يتم تعطيل إشعارات الذكريات على Facebook؟

ل إخطارات ذاكرة تعطيل في الفيسبوك . اذهب إلى أعلى يمين الشاشة وانقر على الأسطر الثلاثة. اضغط على قسم الإعدادات ثم القسم الذي يقول الإخطارات.

هناك سترى العديد من الفئات المتاحة ، مثل خصوصية قصصك ، انقر فوق "على Facebook". سيتم عرض خيار يسمى الإشعارات التي تتلقاها على الفور . هناك ، سيتم عرض جميع وظائف النظام الأساسي التي تنشئ الإشعارات ، لذا مرر الشريط الجانبي وحدد الخيار "يوم مثل اليوم".

بجوار هذا القسم يوجد مربع يشير إلى عدد المرات التي تريد فيها تلقي هذه الإشعارات. اضغط عليها واضغط أبدا. بهذه الطريقة لن تتلقى بعد الآن إشعارات من هذه الصورة أو وظيفة الذاكرة على Facebook. وسوف تقضي على تلك المشكلة التي يحملها حسابك.

x