كيف يمكن إنشاء المزيد من حسابات Facebook على نفس الجهاز

كيف يمكن إنشاء المزيد من حسابات Facebook على نفس الجهاز



في بعض الأحيان ، يحتاج المستخدمون إلى استخدام أكثر من حساب على Facebook ، إما لأنهم يريدون فتح صفحة المعجبين من البداية للترويج لأعمالهم أو لملف شخصي أكثر بكثير ، لذا فإن لديهم سؤال حول ما إذا كان يمكن إنشاء المزيد من حسابات Facebook والحصول عليها جميعًا نشط في نفس الوقت على الهاتف ، في مواجهة هذا السؤال الرائع ، سنشرح أدناه كيف يمكن إنشاء المزيد من حسابات Facebook على الهاتف.

كيف تسجل نفس الرقم في حسابين على الفيسبوك؟

عندما نريد إنشاء حساب مستخدم جديد على Facebook ، فقد نرغب في استخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الرئيسي الخاص بنا ، ومع ذلك ، عند محاولة إنشاء الحساب ، إذا تم استخدام هذه البيانات مسبقًا ، فلن يسمح لنا Facebook بمتابعة ذلك • تسجيل الحساب.

هذا له سبب وهو أنه نظرًا لاستخدام هذه البيانات سابقًا لحساب Facebook آخر ، لم يعد من الممكن استخدامها ، لذلك إذا كنت تريد إنشاء حساب Facebook جديد ، فيمكنك فقط إنشاءه باستخدام بريد إلكتروني جديد. أو باستخدام رقم الهاتف الذي لم يتم تسجيله مسبقًا على المنصة.

كيف تسجل نفس الرقم في حسابين على الفيسبوك

ما هي قيود إنشاء حسابين على Facebook؟

لا يوجد حد فعليًا لإنشاء حسابات Facebook ، ومع ذلك ، من المهم توضيح أنه لإنشاء حساب Facebook جديد ، في وقت الإنشاء ، لا ينبغي استخدام البيانات التي تم استخدامها سابقًا في تسجيل حسابات Facebook الأخرى.

لذلك إذا كنت تنوي إنشاء حساب Facebook جديد ، فمن الضروري التأكد من أننا نستخدم بيانات جديدة لنموذج التسجيل وبالتالي تم إنشاء الحساب بنجاح.

ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن نقول أنه عند إنشاء حسابنا ، هناك أيضًا معلومات جيدة لإضافتها حتى يتأكد Facebook تمامًا من أننا حقيقيون وأنهم ليسوا حسابات تم إنشاؤها بواسطة روبوت ، لذلك سنتحدث بعد ذلك حول كيفية التحقق من هويتنا على Facebook:

التحقق من الهوية

قد تكون هناك حالات إذا كنت قد أنشأت حسابك بطريقة خاطئة أو كان حسابًا غير نشط جدًا ويحتوي على القليل من المعلومات الشخصية ، فيمكن لـ Facebook اكتشافنا كحساب مزيف أو احتيالي أو حساب تم إنشاؤه بواسطة روبوت ، لذلك في هذا النوع من الحالات ، سينتهي الأمر بتعطيل حسابك ، ومع ذلك ، لدينا خيار تمكينه إذا تحققنا من حسابنا.

أسهل وأسرع طريقة للتحقق من حسابنا هي إرسال مستند ممسوح ضوئيًا لهويتنا إلى Facebook ، في هذا المستند يجب أن يكون معلومات عن اسمنا وصورتنا وتاريخ ميلادنا ، ويفضل أيضًا أن تكون صورة المستند إرسال لديه صورة محدثة منا.

التحقق من الهوية

يمكن أن تكون المستندات التي يمكننا استخدامها للتحقق من هويتنا جواز سفرنا أو DNI أو رخصة القيادة أو بطاقة التأمين الشخصي أو شهادة الميلاد أو الزواج ، من بين أمور أخرى.

في حالة عدم رغبتك في استخدام المستندات التي تعرض الكثير من المعلومات الشخصية بسبب الخصوصية أو الأمان ، يمكننا استخدام مستندات أخرى مثل البريد العادي وبطاقة الطالب وفاتورة المرافق باسمنا وما إلى ذلك. طالما أنها تحتوي على اسمك وصورتك وتاريخ ميلادك ، فإنها ستعمل على التحقق من هويتنا باستخدام Facebook.

البريد الإلكتروني مستخدم بالفعل

أيضًا عند إنشاء حساب Facebook ، فإن البيانات التي لا ينبغي تكرارها لعملية إنشاء حساب ناجحة هي رقم الهاتف والبريد الإلكتروني ، لذلك من الضروري استخدام بريد إلكتروني آخر لم يتم استخدامه لعملية تسجيل أخرى على Facebook ، يمكنك دائمًا إنشاء بريد إلكتروني في بضع دقائق واستخدامه حصريًا لحساب Facebook الجديد الخاص بك.

كيف يكون لديك حسابان على Facebook على هاتف خلوي واحد؟

الشيء المسموح به على Facebook هو أنه داخل تطبيق الهاتف المحمول ، يمكنك فتح العديد من حسابات Facebook ، بحيث يمكنك دون الحاجة إلى ترك أحدهما وإدخال آخر عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، يمكنك إدخال أحدهما إلى الآخر بسهولة عن طريق الضغط بعض الخيارات ، اتبع هذه الخطوات لمعرفة كيفية الحصول على حسابين على Facebook على نفس الهاتف:

كيف يكون لديك حسابان على Facebook على هاتف خلوي واحد

أول شيء سيكون بالإضافة إلى أن تطبيق Facebook الذي تم تنزيله على الهاتف لدينا بالفعل جلسة بدأت ، بعد أن بدأنا هذه الجلسة ، سنذهب إلى خيار الخروج من الحساب وسنخرج ، بمجرد خروجنا ، نحن يمكن أن نرى أنه بالإضافة إلى اسم حساب Facebook الخاص بنا ، سيكون لدينا أدناه خيار يسمى "تسجيل الدخول إلى حساب آخر" ، سنحدد هذا الخيار.

بمجرد النقر فوق هذا الخيار ، سندخل هذا الحساب الجديد ونسجل الخروج مرة أخرى ، عند الخروج سترى أن كلا الحسابين موجودان في اللوحة الرئيسية ، إذا أعدنا إدخال أي من الحسابات ، إذا نقرنا على ملف تعريف هذا الحساب ، يمكننا أن نرى أنه على الجانب الأيمن سيكون لدينا خيار الانتقال إلى الحساب الآخر الذي أدخلناه إلى الهاتف.

إذا نقرنا على هذا الخيار ، ستفتح نافذة جديدة وستطلب منا التأكيد على أننا نريد الانتقال إلى الحساب الآخر ، بمجرد التأكيد ، سيظهر إعلان أنه يمكننا الآن التغيير من حساب إلى آخر فقط بالضغط الخيار المجاور له. من الملف الشخصي ، سوف نؤكد وهذا كل شيء.

أيضًا في حالة إغلاق كلتا جلستي Facebook وتريد إعادة إدخال واحدة منهما ، إذا كنت قد سمحت له مسبقًا بحفظ معلوماتك للوصول إلى الحساب ، فلن يكون من الضروري إدخال كلمة المرور مرة أخرى ، ببساطة عن طريق النقر فوق صورتنا يمكننا تسجيل الدخول مرة أخرى.

x