ما هي الميزات التي سيحتويها ايفون 12 الجديد؟

الجميع يسال هذا الايام عن ماهي المميزات التي سيحتويها الايفون الجديد القادم من ابل! تضيف Apple دائمًا ميزات جديدة – فما الذي سيتمكن ايفون 12 من فعله؟

من المعروف منذ فترة طويلة أن أجهزة ايفون يمكنها القيام بجميع أنواع الأشياء ، من إجراء المكالمات إلى العمل كبطاقة ائتمان لتصوير فيديو بدقة 4K إلى الألعاب ثلاثية الأبعاد.

من المتوقع أن يكون هاتف ايفون 12 القادم قادرًا على فعل المزيد معا الميزات التي سيحتويها ، مع ميزات مثل الكاميرا ثلاثية الأبعاد وشاشة 120 هرتز ومعالج سريع للغاية.

لذلك عندما تبدأ الهواتف المحمولة في تشغيل كل التفاصيل الصغيرة في حياتنا بأكملها ، إليك ما يمكن أن نتوقعه من أحدث هواتف Apple القوية للغاية.


بالنسبة إلى هواتفهم الذكية لعام 2020 ، من المفترض أن تُطلق شركة Apple أربعة طرز لأول مرة – ايفون 12 و ايفون 12 Max و ايفون 12 Pro و ايفون 12 Pro Max.

يمكنك أيضًا معرفة تكلفة كل هذه الميزات بفضل تسريب أسعار ايفون 12 من هنا.

اذن ما هي الميزات التي سيحتويها ايفون 12 الجديد؟

مميزات التخزين


يبدو أن الإجماع العام هو أنه سيكون هناك خيار من 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت في جميع المجالات ، مع خيار إضافي لمساحة تخزين 512 جيجابايت لجهاز iPhone Pro و iPhone Pro Max.

ومع ذلك ، تشير شائعة أخرى إلى أن ايفون 12 الجديدو ايفون 12 Max سيوفران خيارًا أقل للذاكرة بسعة 64 جيجابايت ، تمامًا مثل ايفون 11 الحالي.

الة تصوير بمميزات جديدة


هذا هو المكان الذي قد تصبح الأمور مربكة فيه – سيقدم جهازي ايفون المنخفضان (القياسيان iPhone 12 و iPhone Max) كاميرتين خلفيتين ، في حين أن الكاميرتين المتطورتين (Pro و Pro Max) ستحتويان على ما يبدو على كاميرا ثلاثية الإعداد وكذلك مستشعر LIDAR (مستشعر إدراك العمق).

لقد تم وصف مستشعر LIDAR على نطاق واسع بأنه “كاميرا ثلاثية الأبعاد” – في الواقع ، هذا يعني أن هاتفك يمكنه قياس المسافة إلى الأشياء التي تصل إلى 5 أقدام ، مما يتيح الحصول على لقطات بورتريه أفضل وتأثيرات الكاميرا واستخدام الواقع المعزز من خلال رسم الخرائط المادية العالمية.

نتوقع نفس جودة الكاميرا الرائعة التي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل التي يتمتع بها ايفون 11 ، ولكن العدسة الجديدة المكونة من 7 أجزاء قد تحسن الأمور بشكل أكبر.
من المتوقع أن تكون الكاميرا الأمامية أصغر بكثير للسماح بحجم شاشة أكبر ، حيث تحتوي الطرز المتطورة على نفس نظام كاميرا TrueDepth مثل ايفون 11 Pro لـ FaceID.

المعالج


ليس من المستغرب أن تقوم الشركة المصنعة لـ ايفون بالترقية من Apple 13 Bionic Chip إلى Apple 14 Bionic Chip لهاتفهم الذكي التالي. تشير التسريبات إلى أن هذه الشريحة الجديدة ستؤدي إلى زيادة الكفاءة بنسبة 30٪ وتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 40٪.

في الأساس ، سيكون ايفون 12 سريعًا للغاية.

حجم الشاشة


يشاع أن طرازات ايفون 12 تأتي بالأحجام التالية:

iPhone 12: 5.4 بوصة
iPhone 12 Max: 6.1 بوصة
iPhone 12 Pro: 6.1 بوصة
iPhone 12 Pro Max: 6.7 بوصة
ستحتوي جميع الشاشات على شاشة Super Retina OLED وحتى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز على Pro و Pro Max.

كانت هناك شائعات بأن شركة آبل تتخلى عن النوتش في الجزء العلوي من الشاشة وتضع بدلاً من ذلك كاميرا مثقبة. ومع ذلك ، هذا غير مرجح حتى الآن ، حيث من المتوقع بدلاً من ذلك أن يتميز iPhone 12 بدرجة أصغر للسماح بمزيد من العقارات المعروضة على الشاشة.

هناك أيضًا شائعات عن أن شركة آبل تعمل على مستشعر بصمة تحت الشاشة ، على الرغم من أن هذا قد لا يكون جاهزًا في الوقت المناسب لإطلاق iPhone 12 في أواخر عام 2020.

الاتصال


تقاوم Apple الضغط لتوحيد منافذ الشحن الخاصة بها مع بقية صناعة الهاتف المحمول ، ولا يزال من المتوقع أن يحتوي ايفون 12 على منفذ Lightning – مع حصول أجهزة الشحن البرق نفسها على تصميم مضفر أكثر متانة.

ومع ذلك ، مع استمرار الاتحاد الأوروبي في تهديد مفاصل أصابعه ، سيتعين على شركة Apple التخلص من شاحن البرق عاجلاً وليس آجلاً – قد يدعم ايفون التالي شاحن USB-C مثل iPad Pro ، أو قد يتخلى عن أجهزة الشحن السلكية تمامًا.

التصميم الجديد


يقال إن iPhone12 سيشهد مظهرًا جديدًا تمامًا ، مع حواف مستوية ومربعة كما هو موضح في ايفون 4 و 5 ، بالإضافة إلى مجموعة كاميرا معاد تكوينها وشق أنحف.

هل يجب أن أنتظر iPhone 12؟
إذا كنت تريد يمكنك شراء iPhone 11 الآن:

اشترِ iPhone 11 بسعر اقل
قم بشراء iPhone 11 من Carphone Warehouse
قم بشراء iPhone 11 من Amazon
اشتر iPhone 11 من EE
ومع ذلك ، مع اقتراب موعد إطلاق ايفون 12 ، قد يكون من المفيد الانتظار – حيث يحتوي ايفون 12 على مجموعة من الميزات الجديدة الرائعة ، وسيشهد ايفون 11 انخفاضًا في السعر بمجرد إصدار خليفته.

إذا كنت تبحث عن صفقة ، فمن شبه المؤكد أن أجهزة ايفون ستكون أيضًا محور العديد من صفقات الجمعة السوداء.

بالطبع ، يمكنك التحقق من خياراتك الأخرى مع أفضل ايفون للشراء في 2020 والصفقات على iPhone 11 في أغسطس.

اقراء ايضاً: سعر و موصفات ايفون Apple iPhone SE 2020