صور وتفاصيل خطوبة أحمد ابو هشيمة على الفنانة ياسمين صبري

خطوبة أحمد ابو هشيمة

أقام رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة احتفالاً صغيراً أعلن فيه خطوبته للفنانة المصرية ياسمين صبري رسمياً ، بعد الحديث عن العلاقة التي جمعتهما خلال الفترة الماضية. نكشف لكم صور وتفاصيل خطوبة أحمد ابو هشمية على ياسمين صبري.

نقلت مصادر من مصادر خاصة ، نقلاً عن موقع “فوشيا” ، أن حفل خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري جرى خلال الساعات الماضية في مكان مغلق وأعطاها “خاتم” من الماس بقيمة 200 ألف دولار.

شاهد أيضا 

طرق صحية لخسارة الوزن للنساء

كيفية التخلص من الدهون في الأفخاذ طرق صحية

خاتم الخطوبة الماس بقيمة 200 ألف دولار

نشر أبو هشيمة حسابًا عبر حسابه على “إنستجرام” ، صورة تجمع يديه بيد فتاة لم تتغير وعلّقت عليها بعبارة: (حبي) ،

ولكن من خلال بحثنا داخل الحساب “إنستغرام” للفنانة ياسمين صبري ،

اتضح أنها الفتاة في الصورة مع أبو هشيمة ، حيث نشرت قبل أيام مقطع فيديو ارتدت فيه المجوهرات التي ظهرت في “قصة” أبو هشيمة ،

حيث ظهرت في الصور ، التي ترتدي خاتم الماس النقي 5.8 قيراط ، خصيصًا لها. أما قيمتها فقد تجاوزت 200 ألف دولار ، ووقعت عليها “مجوهرات ديام”.

صور خطوبة أحمد ابو هشيمة

خطوبة أحمد ابو هشيمة

من هو أحمد ابو هشيمة

ولد أحمد أبو هشيمة في 11 يناير 1975 بمحافظة القاهرة وعاش في حي الوايلي. بدأ بلعب كرة القدم والانضمام إلى فريق الناشئين ، لكنه غادر بسرعة ليضرب الرباط الصليبي

عمل أثناء دراسته في كلية التجارة في بنك البنك العربي الدولي تحت التدريب ، لكنه لم يعجبه فكرة الوظيفة في المقام الأول ، لذلك بعد الجامعة بدأ التفكير في التجارة وذهب إلى تجارة الحديد بناء على نصيحة صديق والده الذي يعمل في تجارة الحديد

بدأ أبو هشيمة عندما كان صغيراً وكان يبيع بخسارة حتى انتشر ، وبدأ في جني ثمار عمله في عام 2002 ، عندما اشترى 10٪ في مصنع ، وفي عام 2005 زادت الحصة إلى 30٪ في مصنع آخر وتكررت عام 2007 حتى نجح عام 2009 في تأسيس مصنع الصلب المصري الذي يرأسه حتى الآن.

صورة خاتم ياسمين صبري

كشفت ياسمين في وقت سابق عن مواصفات فتى أحلامها ، الذي ترغب في أن ترتبط به في برنامج “سعادتها” ، مع وسائل الإعلام إسعد يونس ، وقالت إنها ترغب في الارتباط بشاب طويل القامة دون قمح شارب.

 

صورة خاتم ياسمين صبري

scroll to top