طرق صحية لخسارة الوزن للنساء

 

طرق صحية لخسارة الوزن للنساء
إنقاص الوزن يعتبر شيء شخصي فائق.
وعلى الرغم من أنه لا يجب أن تشعر أبدًا بأنك مضطر إلى ذلك ، فإذا كنت تريد أن تبدأ رحلة لتخفيض الوزن ، فهذا الأمر يرجع إليك تمامًا.

الشيء المهم هو أن فقدان الوزن – وخاصةً كمية كبيرة – ليس شيئًا يمكن أن تنجزه حبة أو شاي وصفة سحرية. على الرغم من الإضافات التي قد تحاول الشركات بيعها لك ، إلا أن الأمر يتطلب تغييرات طويلة المدى في نمط الحياة لإحداث تغيير قوي.

قد يعني هذا أنه يتعين عليك دمج المزيد من الأطعمة الغنية بالتغذية ، وجعل النوم أولوية ، وإدارة التوتر بطريقة صحية ، وربما حتى ممارسة بعض الأنشطة الإضافية. أيا كان النهج الذي تتبعه ، ينبغي أن يكون شيء يمكنك الاحتفاظ به على المدى الطويل.

إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في إنقاص الوزن ، فعليك التركيز على أكثر من مجرد مظهرك. غالبًا ما يكون النهج السليم هو  الذي يأثر إيجاباً على مشاعرك وصحتك العامة وصحتك العقلية.

فما هي الطرق الصحية لإنقاص الوزن للنساء (نساء مررن بنفس التجربة يجبن على ذلك)

طرق صحية لخسارة الوزن للنساء

1. ابدأ في منطقة الراحة الخاصة بك

 بدأت رحلة اللياقة البدنية عن طريق وضع قدم واحدة أمام الأخرى. “عندما كنت أزن 252 رطلاً ، كنت اخاف من فكرة المشي في صالة الألعاب الرياضية والتمرن. لذلك بدأت أتجول في مكتبي بدلاً من ذلك  ” كنت امشي لمدة 30 دقيقة وحتى ساعتين في اليوم الواحد.

2. توقف عن شرب الكولا والصودا 

 يقول باريسي رودريغيز ، الذي كان يستهلك ما يصل إلى ست علب في اليوم: “لقد كنت مدمنًا على مشروبات Pepsi و Dr. Pepper لسنوات”. “بمجرد أن أدركت أن الكولا ليست سوى سعرات حرارية فارغة ، قمت بتبديل مشروبي المفضل إلى الماء بدلاً من ذلك. كان الأمر غير مريح للغاية في البداية ، ولكن بعد ثماني سنوات ، أستطيع أن أقول بصراحة أنني لم أعد ارغب بشرب الكولا “.

3- قم بتخفيف الكربوهيدرات دون التخلص منها

بدلاً من التخلي عن الكربوهيدرات تمامًا –  قم بخفض استهلاك السعرات الحرارية أو اختار الاطعمة الاقل بالكربوهيدرات.

 

4. ابحث عن وجبة صحية تحبها ، وتناولها في كل وقت.

 ابحث عن الطعام المتاح في مقر عملك، مطعمك المفضل أو المدرسة الخاص بك لإيجاد أفضل الخيارات الصحية، ركز بشدة على تحقيق أهدافك!