لماذا لا يعمل الميكروفون الخاص بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 - حل فعال

لماذا لا يعمل الميكروفون الخاص بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 - حل فعال



لا شك أن الميكروفونات ضرورية للعديد من المهام ، خاصة إذا كنت تعمل عن بعد ويجب عليك التواصل مع زملائك في العمل. بالنظر إلى هذا ، إذا بعد تحديث Windows 11 ، بمجرد عدم عمل الميكروفون ، فمن الأفضل التصرف فورًا باتباع بعض التوصيات التي سنعرضها لك أدناه.

ما هو السبب الرئيسي لعدم عمل الميكروفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

في الوقت الحالي ، من السهل جدًا استخدام الميكروفونات الخارجية على أي جهاز عمليًا ، ومثال واضح على ذلك أن هناك إمكانية لتوصيل ميكروفون خارجي بأي هاتف يعمل بنظام Android ، ولكن من الواضح أنه يجب أيضًا أن تكون قادرًا على القيام بذلك دون مشاكل على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

من خلال فهم ما سبق ، من السهل جدًا استنتاج أنه في معظم الظروف ، من السهل جدًا إصلاح الأسباب الرئيسية لعدم عمل الميكروفون. في الواقع ، يرجع ذلك في معظم الأحيان إلى أخطاء في تكوين الجهاز ، وهو أمر سنتحدث عنه أدناه.

فشل التكوين

سيتم تثبيت الملحقات مثل الميكروفونات تلقائيًا بعد توصيلها بالكمبيوتر ، سواء كان لديك ميكروفون USB أو ميكروفون أساسي ، في معظم الأوقات لا يجب عليك فعل أي شيء ، ولكن في حالات منعزلة من الضروري القيام ببعض التهيئة الإضافية ، والتي تتراوح من من تثبيت برامج التشغيل إلى تكوين قسم صوت Windows.

ما هو السبب الرئيسي لعدم عمل الميكروفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيف يمكنك استكشاف أخطاء الميكروفون وإصلاحها ليعمل بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

سبق أن أشرنا إلى أن هناك طرقًا مختلفة لحل المشكلات المتعلقة بالصوت في Windows. لحسن الحظ ، لدينا أيضًا عدد من الطرق لتهيئة واختبار الميكروفونات . يرجى قراءة المعلومات التالية بعناية لاستكشاف أخطاء صوت الميكروفون وإصلاحها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11.

من لوحة التحكم الخاصة بك

الطريقة الكلاسيكية لتغيير الإعدادات المتعلقة بالصوت هي من خلال لوحة التحكم ، لذا فهي المكان الأول الذي يجب عليك زيارته في حالة عدم عمل الصوت الصادر من الميكروفون بشكل صحيح. اتبع الخطوات أدناه لإصلاح الصوت من الميكروفون .

  • أول شيء هو الدخول إلى لوحة التحكم ، للقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة ابدأ ، وابحث عنها وانقر على النتيجة للوصول إليها.
  • داخل لوحة التحكم ، انقر فوق مساحة "الأجهزة والصوت" التي يمكنك من خلالها تكوين صوت Windows واختبار الميكروفون .
  • بعد ما سبق ، حدد "الأصوات" ، وهو خيار ستتعرف عليه من خلال أيقونته الكلاسيكية على شكل قرن.
  • الآن ، يجب أن تذهب إلى علامة التبويب "تسجيل" وتجد الميكروفون الخاص بك. بمجرد العثور عليه ، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وانقر فوق "تنشيط".
  • في المقابل ، نوصي بالنقر بزر الماوس الأيمن على الجهاز والنقر فوق "تعيين كجهاز افتراضي".
من لوحة التحكم الخاصة بك

مباشرة من خصائص الصوت

يمكنك الوصول بسهولة إلى خيارات تكوين الصوت بمجرد النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة مستوى الصوت على الجانب الأيمن من شريط مهام Windows. بعد ما سبق ، انقر فوق "الأصوات" وسيتم فتح تطبيق إعدادات الصوت في Windows.

على أي حال ، بالنسبة لإصلاح أو تنشيط الميكروفون ، فإن العملية هي نفسها كما هو موضح من قبل ، لذلك يمكنك اتباع الخطوات المشار إليها. في أي حال ، يجب عليك ببساطة الانتقال إلى قسم "التسجيل" ، واختيار الميكروفون الخاص بك ، وتنشيطه وإدراك أنه تم تكوينه كجهاز افتراضي.

كيف تعرف أن الميكروفون الخاص بك يعمل بشكل صحيح؟

هناك عدة طرق لاختبار ما إذا كان الميكروفون يعمل بشكل صحيح ، أولها من خلال الممارسة ، أي باستخدام أحد التطبيقات. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Discord للتواصل مع أصدقائك أثناء اللعب ، فقم فقط بإعداد الميكروفون وتحقق من أنه يعمل ، ولكن بالتأكيد ، هناك طرق أسهل للقيام بذلك.

في الواقع ، إذا قمت بالوصول إلى قسم الأصوات كما ذكرنا من قبل ، يمكنك اختبار الميكروفون مباشرة. تذكر أنه يجب عليك الدخول إلى قسم الأصوات والانتقال إلى "تسجيل" ، وسترى أنه سيتم عرض مقياس مستوى الصوت على اليمين ، ما عليك سوى التحدث والتحقق مما إذا كان يتفاعل مع صوتك .

إذا لم يفلح ما سبق ، فحاول النقر بزر الماوس الأيمن على الميكروفون. بعد ما سبق ، انقر فوق "خصائص" ثم انتقل إلى "استمع". الآن ، ما عليك سوى النقر فوق "الاستماع إلى هذا الجهاز" ثم النقر فوق "تطبيق". من الناحية الفنية ، يجب أن تكون قادرًا على سماع الميكروفون ، نعم ، نوصيك بفعل ذلك باستخدام سماعات الرأس . بمجرد الانتهاء من الفحص ، يجب عليك إلغاء تنشيط خيار الاستماع إلى الميكروفون.

x