ماذا تفعل إذا لم تتمكن من فتح Word في Windows 11

ماذا تفعل إذا لم تتمكن من فتح Word في Windows 11



بعد الترقية من Windows 10 إلى Windows 11 ، قد تلاحظ أن بعض البرامج تتصرف بشكل غريب أو لا تعمل. على أي حال ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تجربتها واليوم نعرض لك ما يجب فعله عندما لا يفتح Word في Windows 11 .

لماذا لا يمكنك فتح Word في Windows 11؟

يعد تنزيل Microsoft Office أمرًا ضروريًا لأي نوع من العمل على أجهزة الكمبيوتر اليوم ، وبالتالي ، يمكن أن تمثل إخفاقاته مشكلة حقيقية. لحسن الحظ ، غالبًا ما تكون أسباب الأخطاء معروفة وسنوضح لك أدناه أسباب عدم فتح Word في نظام التشغيل Windows 11 واحدًا تلو الآخر.

  • فشل أو فشل التثبيت أو التحديث: من المحتمل حدوث خطأ أثناء تحديث Microsoft Office الخاص بك وهذا هو سبب عدم تمكنك من بدء تشغيل Word.
  • المكونات الإضافية التي بها أخطاء: سمح Word منذ فترة طويلة بتثبيت المكونات الإضافية التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية. على أي حال ، قد تفشل هذه الوظائف الإضافية وتتسبب في عدم بدء تشغيل البرنامج.
  • تلف البيانات: يمكن أن يؤدي الإغلاق المفاجئ للكمبيوتر إلى حدوث مشكلات مثل تلف الملفات ، مما قد يؤدي إلى إتلاف مكونات بدء تشغيل Microsoft Word ويؤدي إلى حدوث أخطاء في بدء التشغيل.

ماذا تفعل إذا لم تتمكن من فتح Word بسبب مشاكل في طابعتك؟

من أول الأشياء التي يمكنك تجربتها تغيير الطابعة التي قمت بتكوينها افتراضيًا. في بعض الأحيان ، تكون الأخطاء ناتجة عن الطابعات التي تم تكوينها بشكل خاطئ . بالنظر إلى ذلك ، يمكن أن يساعد أيضًا في تثبيت برامج التشغيل أو تكوين الطابعة مباشرة على شبكة Windows .

لماذا لا يمكنك فتح Word في Windows 11

لتغيير الطابعة الافتراضية ، قم بذلك: أولاً افتح لوحة التحكم (يمكنك القيام بذلك من قائمة ابدأ). الآن ، ابحث عن قسم "الأجهزة والصوت" وانقر فوقه. أخيرًا ، قم بالوصول إلى خيارات تكوين الطابعة ، للقيام بذلك ، انقر فوق "عرض الأجهزة والطابعات" وحدد الطابعة الافتراضية الجديدة .

كيف تحل مشكلة توافق Word مع Windows 11؟

يجب ألا تواجه مشكلة في استخدام Microsoft Word على Windows 11 ، حيث يجب أن يكون نظام التشغيل الجديد متوافقًا مع جميع إصدارات البرنامج. على أي حال ، قد يكون لديك مشاكل في التوافق مع الإصدارات القديمة من Microsoft Word ، وفي هذه الحالة هناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها .

نوصي باستخدام أداة توافق التطبيقات القديمة التي يوفرها Windows. لاستخدامه ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على اختصار Microsoft Word وتحديد خيار "الخصائص" في أسفل القائمة.

ضمن الخصائص ستجد علامة التبويب "التوافق" ، في هذا القسم يجب عليك تكوين "وضع التوافق" . ستلاحظ أن هناك عدة طرق للقيام بذلك ، على أي حال ، سيعتمد كل شيء على إصدار Office الذي لديك ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك Office 2007 ، فيمكنك محاولة تحديد "Windows 7".

كيفية إصلاح Word لن يفتح في Windows 11 من إعدادات النظام؟

تسمح لك الإصدارات الحالية من Office بتعديل أقسام معينة وبالتالي إصلاح مشاكل تنفيذ البرامج التي تشكل مجموعة المكتب هذه. لتطبيق هذا الحل ، فإن أول شيء يجب فعله هو الوصول إلى خيارات "الإعدادات" في النظام ، وللقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة ابدأ وقم بالوصول إلى الإعدادات.

تسمح لك الإصدارات الحالية من Office

بمجرد الدخول إلى إعدادات النظام ، يجب النقر فوق مساحة "التطبيقات" حيث سيتم عرض جميع البرامج المثبتة في Windows . في هذه المناسبة ، ابحث عن تطبيق Microsoft Office ، وانقر فوقه ثم على "تعديل".

ما البدائل التي لديك إذا كنت لا تزال غير قادر على فتح Word في Windows 11؟

أحد الخيارات التي قد تكون وظيفية عند عدم بدء تشغيل Microsoft Word هو الوصول إلى خيارات "البرامج والميزات" لمحاولة إصلاح التطبيق من إعدادات Windows. في أي حال ، يجب عليك أولاً الوصول إلى هذه الخيارات.

أول شيء هو فتح لوحة التحكم ، وهو شيء يمكنك القيام به من قائمة ابدأ. ثم ، داخل لوحة التحكم ، انقر فوق "البرامج" ثم انقر فوق "البرامج والميزات". داخل قسم البرامج ، ابحث عن Microsoft Office ، وانقر بزر الماوس الأيمن على الخيار ثم على "إصلاح" ، ومن هنا أيضًا يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج

إذا تابعت المشكلة ولم يعمل شيء على حلها ، يمكنك أيضًا محاولة إلغاء تثبيتها وتثبيتها مرة أخرى . في الواقع ، كما أشرنا من قبل ، يمكن إجراء هذه العملية من "البرامج والميزات". بعد إزالة تثبيت Office ، قم بتثبيته مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان البرنامج يعمل بالفعل.


x