كيفية إلغاء حظر شخص ما في Houseparty إذا كنت قد ندمت على ذلك - افعلها هكذا

كيفية إلغاء حظر شخص ما في Houseparty إذا كنت قد ندمت على ذلك - افعلها هكذا



تبين أن Houseparty مفيد جدًا لقتل الملل وأيضًا للتعامل مع أصدقائك من الشاشة . تشبه هذه المنصة الاجتماعية إلى حد ما Facebook ، لأنه يمكنك عقد اجتماعات فيديو ويمكنك أيضًا حظر المستخدمين الذين يجعلونك تشعر بالثقل أو الذين يضايقونك باستمرار.

من الصعب بعض الشيء تعلم استخدام ميزة الحظر داخل Houseparty ، ولهذا السبب لا يعرف أي شخص داخل Houseparty كيفية حظر الأشخاص الآخرين. باختصار ، سنوضح لك كيفية حظر شخص ما داخل النظام الأساسي الاجتماعي لـ Houseparty وكيفية إلغاء حظر شخص ما داخل Houseparty . إذا كنت مهتمًا بتعلم كيفية القيام بهذين الأمرين ، فلا تترك هذا الموقع واستمر في القراءة.

ماذا يحدث إذا تم حظر شخص ما في تطبيق Houseparty؟

عندما تحظر شخصًا داخل حساب Houseparty الخاص بك ، فلن يتمكن هذا الشخص من إرسال رسائل إليك ، ولن يتمكن من إجراء مكالمات ، ولن يرى أي شيء تقوم بتحميله. سيحدث كل هذا أيضًا بالعكس ، نظرًا لأنك لن تكون قادرًا على إرسال رسائل إليه وإجراء اجتماعات مكالمات معه ، ناهيك عن رؤية الأشياء التي يقوم بتحميلها. لحظر شخص ما من Houseparty ، اتبع الخطوات التالية:

  1. سجّل الدخول إلى حسابك على Houseparty من الويب أو من التطبيق. إذا لم يكن لديك التطبيق ، فقم بتنزيله للاستمتاع بوظائفه.
  2. ابحث عن ملف تعريف الشخص الذي تريد حظره.
  3. اضغط على ملفه الشخصي ، ثم على الأيقونة التي تحتوي على ثلاث نقاط وأخيراً حيث تقول "حظر" أو "تقييد".
ماذا يحدث إذا تم حظر شخص ما في تطبيق Houseparty

هذه هي أسرع طريقة لحظر شخص داخل Houseparty ، سواء من جهاز كمبيوتر أو من هاتف. تذكر أنه كلما رأيت ذلك ضروريًا ، يمكنك حظر مستخدم داخل Houseparty . الشيء الجيد في Houseparty هو أنه لا يضع حدًا للكتل.

ماذا لو ندمت على حظر شخص آخر؟

نظرًا لأشياء معينة يمكن أن تحدث بمرور الوقت ، فمن الممكن أن تدرك في مرحلة معينة أنه كان من الخطأ حظر مستخدم معين. عندما تظهر هذه الأنواع من المواقف ، هناك طريقة واحدة فقط لحلها ، وذلك عن طريق إلغاء قفل هذا المستخدم الذي قمت بتقييده في الماضي.

بمجرد فتح هذا الشخص داخل Houseparty ، ستستمتع أنت وأنت مرة أخرى بالامتيازات التي كان يتمتع بها من قبل. كانت هذه الامتيازات تتمثل في إرسال الرسائل المتبادلة ، وإنشاء اجتماعات فيديو وأيضًا مشاهدة مشاركات كلا الطرفين. ومع ذلك ، يمكنك أن ترى في لمحة أن فتح قفل شخص ما داخل Houseparty مفيد للغاية.

كيفية إلغاء حظر مستخدم آخر على منصة Houseparty؟

كيفية إلغاء حظر مستخدم آخر على منصة Houseparty

يتضمن فتح قفل مستخدم داخل Houseparty عمليات محددة معينة يجب دائمًا اتخاذها بحذر شديد. لإلغاء حظر مستخدم قمت بحظره مسبقًا ، يجب أن تتبع بعناية كل خطوة من الخطوات التي سنقدمها لك أدناه:

ماذا يعني خيار الدائرة داخل الشكل البيضاوي؟

الدائرة ذات الشكل البيضاوي التي تظهر في نافذة Houseparty الرئيسية ترمز إلى خيار إلغاء القفل داخل Houseparty . عندما تريد إلغاء حظر مستخدم Houseparty ، فأنت بحاجة إلى البحث عن هذا الرمز ثم تحديد موقع المستخدم الذي حظرته وتريد إلغاء الحظر.

كيف تجد الشخص الذي قمت بحظره مسبقًا؟

للبدء ، ادخل إلى تطبيق Houseparty ، واضغط على أيقونة على شكل دائرة داخل الشكل البيضاوي ، وحدد الخيار "إضافة أصدقاء" ثم حدد موقع القسم الذي يقول "إضافة حسب الاسم". عندما تصل إلى قسم "إضافة حسب الاسم" ، ستضع اسم الشخص الذي تريد إزالة الحظر منه. إذا حددت موقع المستخدم الذي تبحث عنه ، فحدده وتابع لتنفيذ الخطوة التالية:

قم بإلغاء حظر الشخص الذي تبحث عنه داخل الملف الشخصي

قم بإلغاء حظر الشخص الذي تبحث عنه داخل الملف الشخصي

كونك ضمن الملف الشخصي للشخص ، اضغط على الملف الشخصي لخفض المفتاح الأحمر وبالتالي خفض القفل. هناك طريقة أخرى لإلغاء حظر هذا الشخص وهي إدخال ملف تعريف هذا الشخص المحظور وإزالة التقييد الذي وضعته عليه . وتجدر الإشارة إلى أنه إذا احتجت في المستقبل إلى حظر هذا الشخص مرة أخرى ، فيمكنك القيام بذلك ، لأن Houseparty لن يضعك بأي شكل من الأشكال.

الأشياء الوحيدة التي تحتاجها لحظر شخص ما على منصة Houseparty الاجتماعية هي اتصال سريع بالإنترنت واتباع طريقة إلغاء الحظر المذكورة سابقًا. من الممكن أن يقوم مطورو تطبيق "Houseparty" في المستقبل بإصلاحه وستصبح عملية إلغاء القفل بأكملها أسهل بكثير.

x