ما هو أقصى شحنة يمكن إجراؤها على Zelle - تحويل الأموال

ما هو أقصى شحنة يمكن إجراؤها على Zelle - تحويل الأموال



يعد إجراء المدفوعات باستخدام تطبيق Zelle أمرًا سهلاً للغاية لدرجة أن العديد من الأشخاص يستخدمون طريقة الدفع هذه فقط. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فمن المهم أن تعرف ما هو أقصى شحنة يمكن إجراؤها باستخدام Zelle؟ هنا سوف نقدم لك هذه المعلومات.

كيف يعمل Zelle Money Transfer؟

Zelle هي محفظة رقمية تعمل على إرسال الأموال وتسمح لك ، مثل PayPal ، بتلقي الأموال من خلال التحويلات التي تتم من خلال تطبيق يمكن تنزيله على الهواتف (يتم دمجه في حساب البنوك المختلفة التابعة لـ Zelle) ، لإرسال الأموال إلى صديق أو قريب أو عامل يكفي احتواء رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

كيف يعمل Zelle Money Transfer

لاستخدام تطبيق Zelle من هاتف محمول ، يجب أن تسجل في المحفظة المذكورة بطاقة خصم أو ائتمان من Mastercard والتي يجب أن تكون مسجلة في أحد البنوك الأمريكية ، كما يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني أو رقم هاتف سيتم استخدامه أيضًا للتسجيل في Zelle . تم تسجيل البريد الإلكتروني بالإضافة إلى أنه لا يمكن استخدام رقم الهاتف إلا لربط حساب واحد مع Zelle ، لذلك إذا كنت ترغب في الانضمام إلى حساب آخر من حساباتك مع Zelle ، فيجب عليك استخدام أو إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد أو رقم هاتف جديد.

ما مقدار العمولة التي تتقاضاها Zelle على الشحن؟

لا تتقاضى منصة Zelle أي نوع من العمولة على المعاملات التي تتم عليها ، فمن المحتمل أن يقوم مزود الخدمة الذي يمتلك هاتفك بتحصيل عمولة ، ولكن هذا مخصص للرسائل والبيانات التي قدمتها لتنفيذ المعاملة .

كم من المال يمكنك إرسال الحد الأقصى ل Zelle؟

من تطبيق Zelle للهاتف المحمول ، وكذلك من البنوك التابعة له ، يمكن إجراء ما يصل إلى 10 تحويلات في غضون 24 ساعة ، ويجب أن يكون مبلغ هذه التحويلات أقل من 2500 دولار ، شهريًا يمكنك تنفيذ 30 تحويل بمبلغ أقل من 20000 دولار.

بالنسبة لأصحاب الأعمال ، تختلف الحدود ، فيمكنهم إجراء تحويلات بقيمة 25000 دولار على مدار 24 ساعة ، ويمكنك في الشهر إجراء 30 عملية تحويل والحد الأقصى النقدي هو 100.00 دولار ، وقد تختلف هذه الحدود اعتمادًا على البنك الذي تتبعه مع Zelle.

تعتبر الحدود المذكورة سارية إذا كنت تستخدم بنكًا تابعًا لـ Zelle ، وإذا لم يكن تابعًا ، فيمكنك فقط إجراء تحويل قدره 500 دولار في الأسبوع.

كم من المال يمكنك إرسال الحد الأقصى ل Zelle

ما هي البنوك التي تسمح لـ Zelle باستلام الأموال وإرسالها؟

هناك العديد من البنوك التي تسمح بالمعاملات من خلال Zelle ، ومن بين البنوك الرئيسية التي يمكننا أن نجد ما يلي:

  1. Citibank Citi Priority ، إذا كنت تابعًا لـ Zelle لهذا البنك ، فيمكنك إرسال 5000 دولار يوميًا و 15000 دولار شهريًا.
  2. بنك الولايات المتحدة ، أحد البنوك التابعة لشركة Zelle ، الحد اليومي هو 2500 دولار وفي الشهر 10000 دولار
  3. Ally Bank ، يمكن لهذا البنك إرسال واستلام 5000 دولار يوميًا و 10000 دولار شهريًا من خلال تطبيق Zelle.
  4. يسمح لك Wells Fargo بإرسال واستلام 2500 دولار يوميًا و 20000 دولار شهريًا باستخدام تطبيق Zelle.
  5. USAA إذا كان لديك Zelle تابعًا لهذا البنك ، فيمكنك تلقي أو إرسال 1000 دولار فقط يوميًا و 10000 دولار شهريًا
  6. يسمح بنك PNC بمبلغ 1000 دولار في اليوم و 5000 دولار شهريًا من خلال Zelle.
  7. Chase Business Checking أو Chase Private Client ، هذا البنك مرتبط أيضًا بـ zelle ، الحد الأقصى من الدولارات في المعاملات المسموح بها يوميًا هو 5000 دولار وفي الشهر 40.000

البنوك الأخرى التابعة هي: BB&T ، Amerant Bank ، Bank of America ، Capital One ، TD Bank ، US Bank ، HSBC ، CIT Bank ، في الوقت الحالي تواصل المزيد من البنوك الانضمام إلى منصة Zelle.

كيف يمكنك إرسال الأموال من خلال Zelle؟

يعد استخدام Zelle لإرسال الأموال أمرًا بسيطًا للغاية ، وسنعرض لك أدناه كيفية:

من تطبيق البنك الذي تتعامل معه

  1. قم بتنزيل تطبيق Zelle ، واملأ النموذج بالمعلومات المطلوبة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والبطاقة .
  2. سجل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في حسابك المصرفي. من خلال البيانات التي تم إدخالها في Zelle وفي حسابك المصرفي ، ستكون مرتبطة ببعضها البعض لتكون قادرة على إجراء المدفوعات وتلقيها من خلال Zelle.
  3. أدخل تطبيقك المصرفي عبر الإنترنت ، وانتقل إلى قسم الدفع ، واضغط بإصبعك على خيار إرسال الأموال مع Zelle ، والآن يجب النقر فوق إرسال الأموال.
  4. اختر وجهة الأموال أو المكان الذي يُشار فيه إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف للشخص الذي تريد إرسال الأموال إليه.
  5. حدد حسابك ثم أدخل المبلغ الذي سترسله إلى جهة الاتصال الخاصة بك ، وانقر فوق إرسال وهذا كل شيء ، في غضون بضع دقائق ، سيتم دفع الأموال في الحساب الذي أرسلتها إليه.

من البريد.

  1. قم بتنزيل تطبيق Zelle ، واملأ النموذج بالمعلومات المطلوبة واسم البنك والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بالبطاقة. إذا لم يكن لديك مساحة على هاتفك للقيام بهذا التنزيل ، فلا داعي للقلق ، يمكنك تنزيل التطبيق على بطاقة الذاكرة حتى لا تواجهك مشاكل في التخزين.
  2. أدخل تطبيق Zelle ثم انقر فوق إرسال الأموال ، وسيتم إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، وحدد جهة الاتصال التي تريد إرسال الأموال إليها ، وبعد التواجد في قسم الرسائل ، أدخل المبلغ المراد إرساله ، وانقر فوق مراجعة ثم إرسال.
  3. إذا كنت ترغب في استخدام البريد الإلكتروني ، يجب عليك القيام بما يلي ، أدخل تطبيق Zelle ، وانقر فوق إرسال الأموال عبر البريد الإلكتروني ، وأدخل عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد إرسال الأموال إليه ، ثم يجب عليك إدخال المبلغ في الرسالة إلى إلغاء ، انقر فوق إرسال وهذا كل شيء. الأموال المرسلة ستكون في حساب المستخدم الآخر خلال دقائق ، يجب أن يكون لدى المستخدم الآخر حساب في أحد البنوك الأمريكية.


x