كيف تضع "Blogger" في ملف تعريف Instagram | حساب محترف

كيف تضع "Blogger" في ملف تعريف Instagram | حساب محترف



يمكنك إضافة كلمة "Blogger" في ملفك الشخصي على Instagram ، وبهذه الطريقة سيعرف المستخدمون أنك تستخدم صفحات الويب بطريقة شخصية أو تجارية. للقيام بذلك ، من الضروري تعديل ملف تعريف Instagram الخاص بك وتغيير حسابك الشخصي إلى Professional .

من خلال تحويل حسابك إلى محترف واختيار فئة ، سيتم تحديده في كلمة واحدة ، وسيلاحظه الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي على Instagram ، وستستمتع أيضًا بأدوات أخرى غير متوفرة في الحسابات الخاصة.

من المهم أن تعرف أنه إذا قمت بتغيير نوع الحساب ، ثم أردت العودة إلى حساب عادي ، فلا تقلق ، لأنه من الممكن تغيير حساب Instagram الخاص بك إلى حساب شخصي دون مشاكل ، كل ما عليك فعله هو اتباع تعليمات المساعد.

وبالمثل ، بالنسبة لحسابات Instagram الاحترافية المسؤولة عن تقديم المنتجات ، يوصى باستخدام مسودات Reels ، نظرًا لأنه من المهم جدًا اختيار أفضل وقت للنشر على Instagram ، وبهذه الطريقة سيكون المحتوى الخاص بك جاهزًا دائمًا للمشاركة فقط. ولن تعاني من التأخير في إنشاء المحتوى.

ما الأشياء التي يسمحون لك بفعلها في الملف الشخصي من خلال وضع "Blogger" في Instagram؟

لوضع "Blogger" في ملف تعريف Instagram ، تحتاج إلى تغيير حسابك من شخصي إلى محترف. بمجرد إجراء التغيير ، يمكننا الاستمتاع بأدوات وخيارات إضافية تتعلق بنوع النشاط المستخدم في ملف تعريف احترافي. وهذه هي:

مراقبة إحصائيات الحساب

يمكنك بالفعل إتاحة خيار "إحصائيات الحساب" ، فهي توفر معلومات حول متابعيك بهذه الطريقة سيكون لدينا سيطرة على التطور أو الشعبية. يمكنك أيضًا الاطلاع على البيانات المتعلقة بمنشورات محددة ، من أجل معرفة نموها وكيفية تفاعل المستخدمين معها.

أدوات للترويج للمحتوى

بالإضافة إلى ما نعرفه في الحساب العادي ، عند التغيير إلى حساب احترافي ، توفر لنا واجهة Instagram ميزات أخرى من أجل تحسين النشر في الخلاصة وغيرها من الأماكن ، وبهذه الطريقة يمكن للمستخدم إضافة معلومات متعلقة بـ منتج أو خدمة ، بهدف كسب متابعين لبيع المزيد في الأعمال التجارية .

الأذونات المرتبطة

في الحسابات الاحترافية ، يمكنك ربط شبكات اجتماعية أخرى مثل Facebook ، وبهذه الطريقة ، وإنشاء منشورات مرتبطة. بمعنى ، إذا قمت بالنشر على Instagram تلقائيًا ، فسيتم أيضًا نشر نفس المحتوى على حسابك أو صفحتك على Facebook.

معلومات للتواصل

بالنسبة لهذه الأنواع من الحسابات ، يتم أيضًا تضمين قسم "جهة اتصال" ، والذي سيكون في الجزء العلوي من ملفك الشخصي ، وفي هذا يجب عليك إضافة معلوماتك المتعلقة بموقعك ورقمك وبريدك الإلكتروني وأي بيانات تساعد المستخدم في الاتصال معك.

الأذونات المرتبطة

بالطبع يمكنك إخفاء هذا القسم إذا كنت ترغب في ذلك من خيارات الخصوصية.

البريد الوارد الثانوي

تحتوي الحسابات الاحترافية على صندوقي بريد واحد "رئيسي" والآخر "عام" ، وبهذه الطريقة تتحكم بشكل أفضل في الإخطارات المستلمة.

الطلبات المبوبة

سيكون لديك خيار الموافقة على جميع الطلبات التي تتلقاها وإدارتها وفقًا لتاريخ. هذا هو النظام الذي وصل أولاً .

كيف تتم إضافة "Blogger" إلى ملف التعريف على هذه المنصة؟

يمكنك تغيير حسابك الشخصي إلى محترف لإضافة فئة "Blogger" في ملفك الشخصي ، من أي جهاز ، لأن هذا النظام الأساسي يوفر لنا الخيار في جميع أنواع أنظمة التشغيل. تعرف على كيفية القيام بذلك:

على جهاز محمول يعمل بنظام iOS أو Android

  1. انقر على "الإعدادات" ثم "الحساب" واختر "التغيير إلى حساب محترف".
  2. أنت تؤكد العملية من خلال النقر على "متابعة".
  3. تصفح عبر الفئات واختر "Blogger".
  4. انقر فوق قبول لتأكيد فئتك واضغط على "الشركة".
  5. ضع علامة على التالي وأضف المعلومات المطلوبة أو تخطي الخطوة التي تختارها.
  6. قرر ما إذا كنت تريد ربط الشبكات الاجتماعية الأخرى أو تابع تخطي الخطوة.
  7. انقر فوق "X" الموجود في الجزء العلوي للعودة إلى ملف التعريف الخاص بك وهذا كل شيء.
على جهاز محمول يعمل بنظام iOS أو Android

داخل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو MAC

لتغيير نوع الحساب في أجهزة الكمبيوتر ، يجب أن تعلم أن نفس الإجراء المستخدم في الأجهزة. بمعنى آخر ، اتبع نفس الخطوات وهي:

  1. انتقل إلى قسم "الحساب" الموجود في إعدادات Instagram.
  2. انقر فوق "تغيير إلى حساب احترافي" واختر الفئة "Blogger".
  3. اتبع المعالج من خلال توفير المعلومات المطلوبة وبذلك تكون قد انتهيت.

كما لاحظت ، فإن إنشاء حساب Instagram للأعمال أو المهنية أمر بسيط للغاية ، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من الخصائص الفريدة التي تعتبر ضرورية للغاية للنمو في هذه الشبكة الاجتماعية.

أين ترى أنه تم تغيير حسابي بالفعل إلى "شخصية عامة" على Instagram؟

الأمر بسيط للغاية ، فهم يتبعون نفس المسار الذي استخدمته لتغيير نوع الحساب . ذلك بالقول:

  1. مرر لأسفل قائمة الخيارات وأدخل "الإعدادات".
  2. ثم انقر فوق "حسابات" وتكون قد انتهيت.

في هذا القسم مباشرةً ، ستتمكن من رؤية نوع الحساب الذي تستخدمه ، بالإضافة إلى وجود خيارات أخرى ذات صلة بإدارته.

x