كيفية إنشاء زر مدفوعات PayPal على موقع YouTube - زر التبرعات

كيفية إنشاء زر مدفوعات PayPal على موقع YouTube - زر التبرعات



إذا كانت لديك قناة على YouTube وتتساءل عن كيفية إنشاء زر مدفوعات PayPal لتلقي التبرعات على تلك القناة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنساعدك في هذه المقالة على اكتشاف كيفية وضع أداة الدفع عبر الإنترنت الرائعة هذه التي تقدمها منصة PayPal ، والمعروفة عالميًا بأمانها وخدمتها الجيدة. سنخبرك كيف يمكنك إنشاء زر الدفع PayPal هذا بطريقتين مختلفتين ولكن بنفس القدر من الفعالية والأمان ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالمزايا التي يوفرها لك.

PayPal

كيف تعمل أزرار التبرع على موقع يوتيوب؟

تسمح أزرار التبرع التي نراها على قنوات اليوتيوب للزائر بالمساهمة بأي مبلغ لمنشئ محتوى القناة المذكورة ، بالضغط على هذا الزر يتم إعادة توجيه الشخص إلى صفحة يتحكم فيها نظام الدفع لمنصة PayPal . بمجرد الوصول إلى هناك ، عليهم فقط اتباع التعليمات الواضحة التي سيشير إليها النظام حتى يتمكنوا من تقديم المساهمة التي يريدون بسهولة وبسرعة وأمان لدعم القناة التي يزورونها.

حتى تتمكن كمنشئ محتوى لقناة على YouTube من تحقيق أقصى استفادة من هذه الأداة الممتازة وهي زر الدفع PayPal ، يجب أن تكون قادرًا ليس فقط على إنشائها ولكن أيضًا معرفة كيفية وضعها على قناتك بهذه الطريقة أنه مرئي للزوار ولا يمنعهم في نفس الوقت من الاستمتاع بالمحتوى. الميزة العظيمة التي تقدمها هذه الأزرار هي أنه يمكن تكييفها بسهولة مع أي مكان مخصص لها بمجرد إنشائها.

ما المطلوب لتتمكن من استخدام زر التبرع عبر PayPal؟

أفضل شيء هو أنه من أجل استخدام هذا الزر ، لا يتطلب PayPal أي متطلبات خاصة. P أو نحو ذلك ، يمكن لأي شخص إنشاء زر التبرع هذا وتطبيقه على موقع الويب الخاص بك في هذه الحالة قناة YouTube ، بفضل PayPal ، فإن المطلب الوحيد المطلوب لإنشاء هذا الزر ووضعه هو أن يكون لديك حساب على منصة الدفع المذكورة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه خدمة مجانية ومتاحة في الوقت الذي تريد استخدامه لقناتك. سيتم تطبيق رسوم معاملات 2.9٪ + 0.30 دولار فقط ، ولكن لا توجد رسوم شهرية إضافية على دافعي الضرائب.

ما هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إضافة هذا الزر إلى قناتك على YouTube؟

هناك طريقتان لإنشاء وإضافة زر مدفوعات PayPal هذا إلى قناتك على YouTube ، بحيث يمكنك تلقي التبرعات على PayPal من أولئك الذين يزورون قناتك ويرغبون في التعاون مع مشروعك. انضم إلينا لاكتشاف هاتين الطريقتين للقيام بذلك.

من PayPal

الطريقة الأولى لإنشاء زر الدفع PayPal وإضافته هي استخدام الصفحة الرسمية لمنصة الدفع عبر الإنترنت هذه. انتقل إلى تلك الصفحة أو قم بتسجيل الدخول من أجهزة Android أو iOS الخاصة بك ، وبمجرد الوصول إلى هناك ، سيتعين عليك الاختيار بين الأزرار المصممة مسبقًا بواسطة هذا النظام الأساسي ، والأزرار التي تريد استخدامها في قناتك. بمجرد تحديد الزر ، سيكون متاحًا في حساب PayPal لديك ، حيث يمكنك إضافته إلى موقع الويب الذي تريده ، وفي هذه الحالة قناتك على YouTube.

من PayPal

مع البرنامج المساعد الخاص

الطريقة الثانية التي يمكنك من خلالها الحصول على زر مدفوعات PayPal وإضافته إلى قناتك على YouTube هي باستخدام مكون إضافي خاص. والذي سيسمح لك بإنشاء زر الدفع الذي تريده ، ثم استخدامه على موقع الويب الخاص بك. إن إنشاءها ليس معقدًا على الإطلاق ، ما عليك سوى الحصول على هذه الأداة واتباع مواصفاتها لإنشاء زر التبرع هذا في حساب PayPal الخاص بك.

ستتيح لك أي من الطرق المذكورة هنا إنشاء زر التبرع هذا وتخصيصه لقناتك على YouTube بسهولة وأمان ، وستتمكن أيضًا من رؤية أنه من خلال منصة PayPal يمكنك تكوين العديد من الخيارات التي يمكن تطبيقها على التبرعات المستلمة. التكرار أو المبلغ ، كما يمكنك أيضًا أن تقدم للمساهمين أشكالًا مختلفة من التبرعات التي تكون أسرع بالنسبة لهم من خلال استخدام زر التبرع هذا بشكل متكرر.

x