كيفية حذف كل مقطع فيديو أو مقطع فيديو واحد فقط من "الإعجابات" على TikTok  تيك توك Android أو iPhone

كيفية حذف كل مقطع فيديو أو مقطع فيديو واحد فقط من "الإعجابات" على TikTok تيك توك Android أو iPhone



على TikTok ، سيظهر أي فيديو تريده في سيرتك الذاتية . أي عندما تتصفح الشاشة الرئيسية وتنقر على أيقونة القلب ، ستتم إضافة TikTok المميزة إلى قائمة "أعجبني" الموجودة في ملفك الشخصي ، ممثلة بأيقونة قلب.

إذا كان لديك tik tok في إعدادات الخصوصية الخاصة بك ، فسيكون لديك قائمة "أعجبني" في الرمز الذي يمثله ، وإلا فسيكون قلبًا طبيعيًا. هذه الإعدادات متوفرة في قسم "الخصوصية" ، يمكنك الوصول إليها من إعدادات Tik tok.

بنفس الطريقة التي تتم بها إضافة مقاطع الفيديو إلى قائمة "أعجبني" ، تتم إزالتها أيضًا . أي ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، وحدد موقع مقطع فيديو أعجبك ، وافتحه وانقر على القلب الأحمر مرة أخرى ، حتى يتغير لونه ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم حذفه من قائمتك.

من المهم أن تعرف أنه لحذفهم كل ما عليك القيام به بشكل فردي ، حيث لا توجد طريقة لحذفهم جميعًا من القائمة مرة واحدة. إذا لم تعجبك مقطع فيديو لسبب ما ، أو لا يمكنك إلغاء الإعجاب به ، فمن المستحسن التحقق من اتصالك بالإنترنت.

ما هي الطريقة التي يتم بها الإعجاب بفيديوهات TikTok؟

هناك طريقتان "لإبداء الإعجاب" بفيديو tik tok ، إحداهما بالنقر على أيقونة القلب الموجودة على الجانب الأيمن من الفيديو. آخر هو وضع علامات مزدوجة على أي مساحة رمز حرة في الفيديو. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، هاتان الطريقتان صالحتان.

ما هي الطريقة التي يتم بها الإعجاب بفيديوهات TikTok

أين يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تعجبك على TikTok؟

تظهر مقاطع الفيديو التي أعجبتك على Tik tok في ملفك الشخصي . إذا كنت تعرف مكان وجود السيرة الذاتية على Tik tok ، فسيكون من السهل جدًا الوصول إليها. وإلا عليك فقط اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. سجّل الدخول إلى Tik tok وانقر على أيقونة "Me" للانتقال إلى ملفك الشخصي.
  2. ستلاحظ مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها ، وبجوارها يوجد قلب "أحب".
  3. انقر فوق رمز القلب للوصول إلى مقاطع الفيديو التي أعجبتك.

من المهم أن تعرف أنه إذا كانت هذه القائمة خاصة ، فسيحتوي رمز القلب على شطب . إذا كان عامًا ، فسيكون قلبًا طبيعيًا ، بغض النظر عن نوع التكوين لديك ، لا يتغير الموقع. أي أنه سيكون دائمًا أقل من سيرتك الذاتية ، بين مقاطع الفيديو المنشورة والخاصة.

ما الذي يجب عليك فعله لإزالة مقطع فيديو من إعجاباتك باستخدام تطبيق TikTok؟

بنفس الطريقة التي أضفت بها مقطع فيديو إلى قائمة "إبداءات الإعجاب" تتم إزالتها. أي ، في الفيديو ، انقر على أيقونة القلب ، بغرض إعطاء إعجاب أو إعجاب ، ستلاحظ أنها تتحول إلى اللون الأحمر. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون الفيديو المذكور في ملفك الشخصي. حدد موقعه وانقر على القلب الأحمر مرة أخرى حتى تتم إزالة اللون. ستتم إزالة الفيديو من قائمة "أعجبني" ، يمكنك تكرار العملية مع كل منهم ، القرار لك ما إذا كنت تريد حذف بعض مقاطع الفيديو المحددة أو ترك هذا القسم فارغًا في ملفك الشخصي.

ما الذي يجب عليك فعله لإزالة مقطع فيديو من إعجاباتك باستخدام تطبيق TikTok

كيف يتم مسح كل سجل "الإعجاب" في مقاطع فيديو TikTok؟

لا يوجد خيار لحذف سجل "أعجبني" بالكامل بنقرة واحدة. يجب عليك إلغاء تحديد القلب في كل مقطع فيديو على حدة. لكن لديك ميزة التمرير السريع لمقاطع الفيديو بالطريقة نفسها كما هو الحال على الشاشة الرئيسية.

افتح قائمة "أعجبني" ثم انقر فوق الفيديو الأول على القلب ، وقم بتحريك الفيديو لأعلى ، وانقر مرة أخرى على "أعجبني" ، وكرر نفس العملية حتى يتم حذف السجل بالكامل. يجب أن تعلم أن وظيفة العلامة المزدوجة لا تعمل من هذا القسم.

ما هي التغييرات على حساب TikTok الخاص بك عندما تحذف جميع مقاطع الفيديو التي تعجبك؟

و يشير حذف دائما تنظيف في أي جانب من جوانب التطبيقية. لذلك إذا قررت حذف جميع مقاطع الفيديو التي تعجبك على Tik tok ، فيجب أن تعلم أن هذا ليس ضارًا على الإطلاق ، بل على العكس ، ستتمكن من الاستمتاع بـ Tik tok:

لا يوجد سجل أو خوارزمية

من خلال امتلاك سجل نظيف ، ستتمكن من إعادة تنظيم مقاطع الفيديو التي تريد حفظها في الأماكن الأولى ، نظرًا لأنه من خلال الإعجاب بالفيديو ، فهي أيضًا طريقة لحفظه في ملف التعريف الخاص بك ، لاستخدامه عدة مرات كما تريد تريدها أو مشاركتها مع أصدقاء جدد.

ما هي التغييرات على حساب TikTok الخاص بك عندما تحذف جميع مقاطع الفيديو التي تعجبك

تطبيق أسرع

عندما تحذف جميع مقاطع الفيديو التي تعجبك ، ستتمكن من الاستمتاع بتطبيق أسرع ، حيث ستكون هذه طريقة لمسح ذاكرة التخزين المؤقت ، أو الذاكرة المخزنة في التطبيق التي سيؤدي وجود كمية هائلة منها إلى إبطاء عمليتها.

وبالمثل ، إذا كانت لديك مشاكل مع قائمة "أعجبني" ، فلا تتردد في استشارة الدعم الفني لـ TikTok ، من أجل حل أي نوع من الأخطاء المتعلقة بمقاطع الفيديو.

x