كيف تسمح بإرسال الرسائل إليك على TikTok - رسائل خاصة

كيف تسمح بإرسال الرسائل إليك على TikTok - رسائل خاصة



يمكن تعطيل رسائل TikTok من الحسابات من تلقيها أو إرسالها. بهذا المعنى ، تعد خصوصية الحسابات ميزة مهمة جدًا في هذه الشبكة الاجتماعية. لذلك تحاول هذه المنصة الاهتمام بسلامة المستخدمين.

لذلك ، سنرى في هذه المقالة سبب تقييد TikTok لإرسال الرسائل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم شرح الإجراء الخاص بمعرفة كيفية السماح بإرسال الرسائل المباشرة إليك على TikTok. بالإضافة إلى الخصائص الأخرى للرسائل الموجودة على هذا النظام الأساسي مثل التقييد الأبوي والرقابة الأبوية.

لماذا لا تسمح TikTok لبعض الحسابات باستخدام الرسائل المباشرة؟

لا يُسمح لبعض حسابات TikTok بإرسال رسائل مباشرة إلى أشخاص آخرين داخل هذه الشبكة الاجتماعية. يمكن أن يكون هذا بسبب عوامل مختلفة مثل الأقفال وإعدادات الخصوصية وكذلك قيود العمر . دعونا نرى سبب تقييد الرسائل في الأخير.

شرط العمر أو السن

من بين الإشعارات المقدمة من دعم Tiktok ، يمكن قراءة رسالة تقييد العمر لهذا النظام الأساسي بوضوح. بهذا المعنى ، حددت هذه المنصة حدًا للسن يبلغ 16 عامًا لتتمكن من التفاعل مع المستخدمين الآخرين لهذا النظام الأساسي.

لماذا لا تسمح TikTok لبعض الحسابات باستخدام الرسائل المباشرة

لذلك ، لا يتوفر للحسابات المسجلة ضمن هذا الحد خيار إرسال رسائل مباشرة. هذا لحماية سلامة القاصرين كوسيلة للخصوصية. حسنًا ، بهذه الطريقة يتم تجنب الإساءات والمضايقات ضد الفتيان والفتيات.

الرقابة الأبوية أو الوصي

سبب آخر محتمل هو أن حساب TikTok لا يسمح لك بإرسال رسائل خاصة لأن لديك رقابة أبوية نشطة . في هذه الحالة ، يقوم والدا قاصر باستخدام تفاعلات الهاتف الخاصة بهما من حساب طفلهما. هذا من أجل رعاية والحد من التواصل مع الغرباء.

وبالتالي ، يمكن للوالدين التحكم بشكل أكبر في ما يفعله أطفالهم على وسائل التواصل الاجتماعي مثل TikTok. لا يعمل عنصر التحكم هذا مع الرسائل فحسب ، بل يعمل أيضًا على الاطلاع على محتوى بعض الصفحات غير المناسبة للقصر. بهذا المعنى ، فإنه ينطبق أيضًا على متابعة هذه الأنواع من الحسابات.

كيف يتم تنشيط Family Sync Mode على TikTok؟

يتم تمكين هذا الخيار فقط لتطبيق TikTok على الهاتف المحمول ، لذا فهو مطلب أساسي لمتابعة هذه العملية ، ثم يجب عليك فتح التطبيق والانتقال إلى ملف تعريف حسابك من الشريط الموجود في الأسفل. هناك في رمز النقاط الثلاث ، يجب عليك فتح قائمة إعدادات التطبيق.

في هذه القائمة ، يجب عليك البحث عن خيار مزامنة العائلة ، عند إدخاله ، تظهر جميع المعلومات حول هذا الخيار إلى جانب مزاياه ومحظوراته. لذلك يجب عليك الضغط على "قبول" لإبلاغك بأنك قد قرأت المعلومات. ثم يجب عليك تحديد أنك والد و / أو الوصي على القاصر الذي تريد تقييد حسابه.

كيف يتم تنشيط Family Sync Mode على TikTok

بعد ذلك ، لربط الحسابات ، يظهر رمز الاستجابة السريعة الذي يجب مسحه ضوئيًا بين الهواتف المحمولة للشخصين المعنيين (الوالد أو الوصي والطفل). أخيرًا ، يجب إنشاء رمز يكون مطلوبًا عندما يحاول الطفل إرسال رسائل أو تنفيذ أي إجراء آخر يقيده المعلم.

من بين الخصائص التي يمكن أن تكون محدودة بالإضافة إلى الرسائل ، الوقت الذي يقضيه الأطفال في الاتصال بحساباتهم. بهذا المعنى ، يمكنك تكوين الهاتف ليقفل بعد وقت معين ، مثل ساعة. وبالمثل ، كما ذكرنا ، يمكنك أيضًا حظر المحتوى الذي يمكن للأطفال مشاهدته على شبكة الفيديو هذه والتحكم فيه ، نظرًا لأنه ليس كل المحتوى مناسبًا. خيار آخر هو حظر الإخطارات غير المرغوب فيها .

كيف يتم تنشيط الرسائل المباشرة على TikTok لبدء محادثة؟

لتفعيل ارسال واستقبال الرسائل على TikTok يجب إجراء تعديل الخصوصية ل جعل الجمهور حسابك . ما يجب عليك فعله هو إدخال قسم Me أو ما هو نفس ملف تعريف TikTok الخاص بك. ثم يجب أن تلمس النقاط الثلاث الموجودة على الجانب الأيمن أعلى الشاشة.

كيف يتم تنشيط الرسائل المباشرة على TikTok لبدء محادثة

بعد ذلك ، عليك النقر فوق قسم الخصوصية لتهيئة الحساب ، ومن هناك ، أدخل الفئة التي يمكنها إرسال رسائل مباشرة إليك. هناك ، سترى ثلاثة خيارات للخصوصية مثل الجميع والأصدقاء ولا أحد. لذلك يجب عليك اختيار واحد من الأولين لتمكين الرسائل.

هل يمكن لشخص آخر رؤية رسالة قمت بحذفها بالفعل على TikTok؟

بمجرد أن يحذف الشخص الرسالة التي أرسلها ، لا يمكن للمستلم رؤيتها إلا إذا شاهدها قبل حذفها. خلاف ذلك ، من الممكن حذف الرسائل المرسلة حتى لا يرى الآخرون ما أرسلناه عن طريق الخطأ أو إذا ندمت على قول شيء غير مناسب أو غير مريح.

x