كيف تصنع بث مباشر على انستجرام - ابتكر أفضل بث مباشر

كيف تصنع بث مباشر على انستجرام - ابتكر أفضل بث مباشر



من الصفحة الرئيسية في Instagram ، يمكنك النقر فوق خيار "قصتك" وتحريك الخيارات الموجودة في الأسفل إلى الخيار "Live" . يمكنك أيضًا النقر فوق رمز الجمع (+) والتنقل بين الخيارات لاختيار "مباشر". لا يهم الطريقة التي تختارها ، لا يزال يأخذك إلى نفس الوظيفة.

يمكنك أيضًا البث المباشر على Instagram من جهاز كمبيوتر ، يقرر المستخدم أيهما أكثر راحة وفقًا للاستخدام أو المحتوى المراد عرضه ، أثناء الإرسال يمكنك دعوة المستخدمين أو إزالتهم ، وكذلك إنشاء تعليقات بغرض التفاعل مع الأشخاص.

من المهم إجراء مكالمات على Instagram لأنه يحافظ على ثقة الناس بحساب شرعي ، إذا كنت لا تعرف ما يجب القيام به في الإرسال ، يمكنك استخدام نص أو اتباع الخطوات التي تكتبها قبل البدء ، والحيلة هي انشر تعليقًا مباشرًا عليها ، وعلق عليها.

يعد الإنشاء المباشر على Instagram صالحًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android أو iPhone ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى إجراء عمليات نقل ، فلا تقلق بشأن نوع الأجهزة التي تستخدمها ، حيث أن هذا الخيار موجود داخل Instagram وليس نظام التشغيل.

ما هي فوائد عمل البث المباشر؟

في الوقت الحاضر ، بسبب الوباء ، أصبح اتجاهًا لأداء Lives لأنه أحد أبسط الطرق للتواصل المستمر مع متابعيك.

ما هي فوائد عمل البث المباشر

بدون شك ، تعد مقاطع الفيديو المباشرة أداة رائعة لأنها ستساعدك على تقوية علاقتك مع كل من يتابعك ، كما أنها تقدم مزايا أخرى ، من بينها يمكننا تسمية:

تفاعل المستخدم

من خلال نقل البث المباشر ، تسمح لمتابعيك بالتفاعل معك مباشرةً ، وهذا سيساعدهم على طرح الأسئلة عليك ، ويوصى بقراءتها والإجابة على أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، وبهذه الطريقة يعرفك الكثير من الأشخاص ويبدأون أتبعك.

زيادة في الزيارات

من خلال البث المباشر ، ستزيد أيضًا من عدد الزيارات إلى صفحتك نظرًا لأنه من الشائع جدًا أن يعلق المستخدمون مع أصدقائهم وعائلاتهم حول المشاركة في عمليات البث ، والمزيد إذا ذكر ذلك المالك. بمعنى آخر ، سيكون المتابع مسؤولاً عن مشاركة المحتوى الخاص بك والتوصية به .

جذب أشكال التعاون الممكنة

فائدة أخرى من صنع Lives on Instagram هي أنها يمكن أن تجذب انتباه المؤثرين المشهورين أو الأشخاص الذين لديهم الاحتمالات الذين يمكنهم منحك التعاون وبالتالي مساعدتك على النمو بشكل أكبر في هذه الوسائط.

كيف تصنع بث مباشر على انستجرام؟

البث المباشر في Instagram هو أداة تساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو حية ، وبالتالي السماح لهم بالتفاعل مع متابعيهم ، تتضمن هذه المنصة في آخر تحديث لها إمكانية دعوة الأصدقاء أو الأشخاص الآخرين للمشاركة في نقل الفيديو.

تعرف على الوظائف الموجودة في Live

من المهم قبل بدء البث المباشر من منصة Instagram ، أن تعرف جميع الأدوات المتاحة لك ، وبذلك يكون البث المباشر الخاص بك ناجحًا.

التطور الجيد أثناء الإرسال

من المهم جدًا أن تعمل في بث مباشر ، لأن الأخطاء في هذه الظروف غير مريحة للغاية ، نظرًا لأنه اعتمادًا على نوع الخطأ يمكن أن تلحق الضرر بصورة صاحب الحساب. يوصى باستخدام برنامج نصي من أجل الحصول على تطور جيد أثناء الإرسال.

ما هي الخصائص التي يجب أن تُصنع حياة جيدة؟

هناك نقطة أخرى يجب مراعاتها عند إنشاء بث مباشر ، وهي أنه يجب عليك مراعاة بعض الخصائص ، من أجل الحصول على نتائج جيدة من خلال البث المباشر ، من بين أبرز الخصائص التي يمكننا تسميتها:

الإعلان المسبق عن البث المباشر

من المهم قبل تنفيذ البث المباشر ، أن تبدأ بإعلان صغير للبث المباشر الخاص بك ، وذلك حتى يعرف الأشخاص الذين يتابعونك بالضبط اليوم والوقت اللذين ستتصل فيهما ، وهذا سيساعد أيضًا على ذلك. تنتشر الكلمة وينضم المزيد من الأشخاص إلى البث الخاص بك.

الإعلان المسبق عن البث المباشر

توجه إلى موضوع (ق) للعب

هناك خاصية أخرى يجب مراعاتها وهي أنه من المهم أن تقوم بإنشاء دليل للموضوع أو الموضوعات التي ستتعامل معها أثناء الإرسال ، وهذا سيساعدك على الاحتفاظ بترتيب أو تسلسل الموضوعات التي تناولتها بالفعل مع ولن يسمح لك بتمرير أي موضوع للارتفاع.

ديناميات مع الجمهور

من المهم أيضًا أن تحافظ أثناء البث المباشر على ديناميكية جيدة مع الجمهور ، وبهذه الطريقة يمكنك تركيز انتباههم عليك ولن تسمح لهم بالتعب ومغادرة البث المباشر.

تذكر أنك لست بحاجة إلى معدات عالية التقنية لإجراء البث المباشر ، حيث يمكنك أيضًا إجراء بث مباشر أو حتى إجراء مكالمات فيديو Instagram من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص به.

كيف تصنع حياة مشتركة لشخصين إلى أربعة أشخاص؟

لإنشاء بث مباشر مشترك ، عليك فقط إدخال حساب Instagram الخاص بك والانتقال إلى قسم "Live" ، ثم يجب وضع العنوان وتحديد خيار "الغرف" لتتمكن من إضافة ضيوفك ، تذكر أنه يمكنك فقط إضافة ما لا يقل عن 4 أشخاص كحد أقصى إلى غرفة Live الخاصة بك ، إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الذهاب إلى الدعم الفني في Instagram ومن هناك توضيح كل شكوكك.

x