ما هو موقع LinkedIn وكيف يمكنني استخدامه | LinkedIn Help باستخدام هاتفك الخلوي

ما هو موقع LinkedIn وكيف يمكنني استخدامه | LinkedIn Help باستخدام هاتفك الخلوي



إذا كنت جديدًا في استخدام LinkedIn Desktop على هاتفك المحمول ولكنك تعتقد أنه من الصعب عليك استخدامه ، فستساعدك هذه المقالة في فهم كيفية استخدام هذا التطبيق ، حتى تتمكن من الحصول على أفضل النتائج وتحسين تجربتك في تحسين ملف تعريف Linkedln الخاص بك وتحسينه ، فاحرص على ملاحظة ذلك.

لماذا يعد إصدار سطح المكتب من Linkedln Desktop أفضل؟

من المهم فهم هذه الحقيقة ، نظرًا لوجود العديد من الأشخاص الذين يفضلون استخدام هذا النظام الأساسي في إصدار سطح المكتب بدلاً من الإصدار المصمم بشروط دقيقة حتى يتمكنوا من العرض على الهواتف المحمولة.

رؤية العنصر

بشكل عام ، تم إنشاء هذه الشبكة الاجتماعية لتوفير مجموعة متنوعة من الأدوات ولتمكين المستخدم من الوصول المجاني والمنظم إليها. بالنظر إلى هذا وبشكل عام ، قد يكون لبعض الأنظمة الأساسية الافتراضية لإصدارات الأجهزة المحمولة وظائف أقل إما لتخزين المعلومات ويتم تحميلها بسرعة ، وقد تحتوي أيضًا على عدد قليل من الصور بسبب سعة بطاقة الرسومات نفسها أو ملفات الوسائط المتعددة ذات الدقة المنخفضة.

بالنظر إلى ذلك ، يرغب مستخدمو LinkedIn في رؤية كل محتوياته التفاعلية والخيارات المتاحة لهم للتواصل مع الآخرين ، حتى تحصل على تجربة كاملة على هذا النظام الأساسي دون فقدان أي تفاصيل يقدمها لك ، يجب عليك استخدام إصدار كامل.

لماذا يعد إصدار سطح المكتب من Linkedln Desktop أفضل

تصميم كامل

السبب المهم الآخر الذي يجب أن تعرفه عند اختيار بدائل LinkedIn هو أنه يقدم تصميمًا كاملاً ومتنوعًا وعالي الجودة سيساعدك على استخدام هذه المنصة بشكل فعال إذا كنت ترغب في العثور على وظيفة فيها. وتحتاج إلى تصور نفسك باستخدام الكل الأدوات التي توفرها هذه الوسيلة الاجتماعية لمساعدتك في ذلك.

كيفية عرض موقع سطح المكتب Linkedln على هاتفك الخلوي؟

بالنسبة لأجهزة Android ، عليك فقط معرفة أنها تجلب التكوين الذي يصل إلى موقع الويب الخاص بسطح المكتب بدلاً من الإصدار الذي تم إنشاؤه للهواتف المحمولة ، ولكن يمكنك تهيئته على النحو التالي لمشاهدته من هاتفك الخلوي:

  • انتقل إلى موقع LinkedIn على الويب من خلال متصفحك الافتراضي على جهازك المحمول وانقر على أيقونة القائمة على شكل ثلاث نقاط ، والتي ستكون موجودة في الجزء الأيمن العلوي من الشاشة.
  • الآن ، يجب عليك تحديد المربع الذي سيظهر بالقرب من الخيار "طلب موقع سطح المكتب" ، وبهذه الطريقة يجب استخدام موقع سطح المكتب لجميع الجلسات التي تجريها.
  • بالنسبة لأجهزة iOS ، يمكنك استخدام متصفح الويب Safari أو Chrome ، حيث يعمل كلاهما جيدًا مع نظام التشغيل هذا.
  • بعد ذلك ، يجب عليك تحديد نفس الخيارات التي استخدمتها للوصول إلى موقع LinkedIn من سطح المكتب باستخدام الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android إذا قررت استخدام متصفح Chorme لأن Safari يقوم بذلك بطريقة مختلفة.
  • بمجرد دخولك إلى موقع Linkedln على الويب باستخدام Safari ، يجب عليك تحديد زر الدائرة الذي ستراه في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة مع الاستمرار .
  • ثم حدد الخيار الذي يقول "طلب موقع سطح المكتب" الذي ستراه في عملية البيع المنبثقة ومن ثم تنتهي العملية.
كيفية عرض موقع سطح المكتب Linkedln على هاتفك الخلوي

ما هي عيوب موقع سطح المكتب على هاتفك المحمول؟

سيعتمد هذا على جودة النظام الأساسي الاجتماعي الذي نتواجد فيه ، على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من المضايقات إذا رأينا نسخة سطح المكتب من أحد المواقع ، على بعض الشاشات التي يمكن أن تكون صغيرة جدًا لعرض محتوى نفس الموقع.

من ناحية أخرى ، فإن موقع سطح المكتب صغير وتحتاج إلى أصابع صغيرة لتحديد الخيارات والانتقال إلى قائمة الأدوات ، على الرغم من أنه يمكنك تكبيرها وبالتالي مراقبتها على نطاق أوسع.

تهمة بطيئة

يجب أن تضع في اعتبارك أنه عند إنشاء حساب LinkedIn لتسجيل الدخول إليه ، يجب أن يكون لديك التطبيق نشطًا لفترة طويلة من الوقت ، وهذا يميل إلى تنزيل أجهزتك بسرعة نظرًا لأن معالجها يوفر بسرعة احتياجات الطاقة التي لا تقتصر على هذا فقط يحتوي التطبيق على كل ما تستخدمه على هاتفك الخلوي.

من ناحية أخرى ، يمكن أن تؤدي التنزيلات السريعة لهاتفك المحمول إلى إلحاق أضرار جسيمة بهاتفك المحمول ، حيث يتعين عليك قضاء ساعات طويلة في شحن هاتفك المحمول بسبب بطء الشحن ، أو قد تضطر أيضًا إلى اللجوء إلى شراء بطارية جديدة إذا كان هاتفك المحمول لديه وصول مستقل إليها.

زيادة استهلاك البيانات

سيتعين عليك أيضًا تنزيل التحديثات بشكل دوري حتى تتمكن من الحصول على إصدارات جديدة ، بالإضافة إلى المصاريف الداخلية لها عند تحميل أو تنزيل ملفات الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو وداعًا وأي وظائف أخرى تريد منحها لهذا. وسيط افتراضي سيتعين عليهم تحمل نفقات إضافية لتحقيق أقصى استفادة منها وبالتالي التواصل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم.


x