كيف تتقدم في العمر صورة باستخدام Photoshop - طبعة الصورة

كيف تتقدم في العمر صورة باستخدام Photoshop - طبعة الصورة



يعد تعلم التحرير في Photoshop أمرًا ضروريًا ، خاصة إذا كنت ترغب في التصميم والإبداع ، فهناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها في كل شيء ، مثل إزالة التجاعيد وتغيير لون عينيك وإزالة الأشياء والكثير من الوظائف الأخرى. سنتحدث إليكم اليوم عن كيفية تقدم الصورة في العمر.

يعطي هذا لمسة خاصة ومختلفة لصورنا ، وبدون أدنى شك ليس الأمر صعبًا كما نعتقد ، إذا كنت تريد معرفة كيفية تحويل صورة إلى صورة قديمة أصلية ، فاستمر في القراءة!

ما هي المعلمات التي يجب ضبطها في Photoshop لإحداث تأثير قديم في صورك؟

لتتمكن من عمل صورة بهذا التأثير "القديم" ، سيكون عليك فقط اللعب قليلاً بجميع الأدوات التي يقدمها لك Photoshop ، خاصةً مع الألوان ، وبعض التأثيرات التي ستساعدك على تحقيق هذا الهدف ، سنعرض أدناه انت كيف.

وضع الصبغة والتشبع والمز

يجب عليك تحديد الصورة التي تريد تحريرها ، ولتقليل عمر الصورة ، يجب عليك محاكاة الألوان التي قد تحتوي عليها الصورة القديمة ، لذلك سيكون من الضروري أن يكون لها لون بني داكن أو لون أبيض وأسود. انقر فوق لوحة التلوين ، "Hue / Saturation" في جزء "Saturation" ، يجب أن تخفضها حتى ترى كيف يتم تبييض الصورة.

يمكنك اللعب بأشرطة النغمات للعثور على لوحة الألوان التي تفضلها والتي تشبه ما تبحث عنه ، وهو تصوير درجات الألوان "المحايدة". ثم استخدم صيغة المزج مع طبقة اللون.

تقليد العيوب في أجزاء أخرى من الصورة

ما هي المعلمات التي يجب ضبطها في Photoshop لإحداث تأثير قديم في صورك

بالطبع ، سيكون الفلتر مثاليًا للصورة للحصول على مظهر أفضل ، لذلك يجب إنشاء طبقة جديدة يتم ضبطها ، واختيار اللون البني مع مربع "اللون" ، وضبط كثافة زائد ناقص 50٪.

ثم قم بإضافة ضوضاء وخدوش وأنسجة وقليلًا من البقع لإحداث تأثير على صورة قديمة ، يجب عليك فتح قائمة المرشحات واختيار إضافة ضوضاء . كيف يتم فعل ذلك؟ اضغط على "تصفية" ثم "إضافة ضوضاء ..." ستظهر نافذة لضبط الضوضاء بالتوزيع المنتظم ، ثم تضغط على "موافق".

أضف تأثيرًا محببًا

الصور القديمة لا تبدو حادة تمامًا أبدًا ، وهذا هو السبب في أن إضافة القليل من الحبوب إليها سيكون مناسبًا تمامًا ، فماذا يجب أن تفعل؟

  1. أدخل القائمة
  2. حدد "تصفية"
  3. اختر "نسيج"
  4. أدخل "حبيبات"
  5. لقد ضربت "موافق"

بعد ذلك سيظهر مربع يحتل جزءًا من الشاشة ، هناك يجب توفير الكثافة والتباين ، وبالطبع يجب أن تكون الشدة أقل من التباين. يجب عليك تحريك القضبان بحيث تكون حسب رغبتك تمامًا.

إذا رأيت أن الحبوب مبالغ فيها للغاية ، فيمكنك تقليلها من خلال التحرير ، ما عليك سوى الانتقال إلى "القائمة" ثم النقر فوق الانتقال ، وضبط التعتيم ، وبعد ذلك يمكنك إضافة المزيد من الفلاتر ولكن مع مراعاة هذه الخطوة دائمًا.

أعطها نظرة متصدعة

لإعطاء صورة قديمة مظهرًا متصدعًا ، يجب النقر فوق "عوامل التصفية" ثم إدخال "نسيج" وأخيراً على "تشققات" ، ستكون العملية هي نفسها كما في الحالات السابقة ؛ العب بالأشرطة وقلل أو زد من تعتيم الصورة لجعلها طبيعية قدر الإمكان.

أعطها نظرة متصدعة

كيف يمكنك وضع تأثير قديم على جميع أنواع الصور؟

يمكنك بسهولة إعطاء تأثير عتيق لصورك من خلال التأثيرات والنغمات ولوحة الألوان ، ولكن هناك أنواعًا مختلفة:

  • Mochrome ، كلهم أبيض وأسود
  • البني الداكن هو لون بني / ضارب إلى الحمرة ، ويتحقق من خلال الفروق الدقيقة والتراكبات.
  • Tintype ، صورة بالأبيض والأسود بحواف نقوش صورة نصفية بها ظلال
  • Polaroid ، نوع من الصور الرقمية ذات الحدود التي يمكنك تحقيقها باستخدام قالب
  • تأثيرات الخلل والغرونج ، لها تأثيرات غير كاملة وخدش

بمعرفة ذلك ، يمكنك إنشاء صور بالأبيض والأسود بتأثير "عتيق" ، ما عليك سوى تعديل الصورة عن طريق ضبط اللون ، ثم يجب عليك ضبط السطوع ، بحيث تكون مظلمة قليلاً وبتباين منخفض ، يجب إضافة الحبوب ، وإنشاء المقالة القصيرة في الزوايا.

ولكن يمكنك أيضًا التقاط صور ملونة لها تأثير قديم أو "رجعي" ، ما عليك سوى اختيار الصورة ، وإضفاء السطوع على الصورة ، باستخدام التباينات ، وهذا للحصول على صورة "باهتة" ، يمكنك ضبط السطوع والتباين دائمًا مما يقلل التباين أكثر من سطوع.

كيف يمكنك وضع تأثير قديم على جميع أنواع الصور

بعد ذلك ، يجب أن تركز انتباهك على اللون ، كل هذا باستخدام أداة "المنحنيات" من قائمة "إعدادات الصورة". ثم تقوم بضبط الدرجات اللونية ، وإضفاء التوازن على اللون والتحكم في التشبع ، مع تعديلات "الفلتر" يمكنك توليد ضوضاء ، ضع في اعتبارك دائمًا أن ألوان الصورة القديمة ليست أبدًا `` حية '' فهي دائمًا ما يكون لها نوعًا ما " تلاشى المظهر. نوصي بمحاولة القيام بهذا التأثير ، ومشاركة تعديلاتك مع أصدقائك ، ستساعدك الممارسة كثيرًا.

x