كيف تشارك مقطع فيديو من YouTube على Twitter ليراه أصدقاؤك

كيف تشارك مقطع فيديو من YouTube على Twitter ليراه أصدقاؤك



بالتأكيد رأيت بعض الأشخاص الذين جعلوا منصة YouTube مكان عملهم من خلال نشر محتواهم على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Twitter ، هذه موافقة العديد من منشئي المحتوى للترويج لعملهم بفضل ديناميكيات مستخدميها

ما الذي يجب مراعاته قبل مشاركة مقطع فيديو YouTube على Twitter

ما الذي يجب مراعاته قبل مشاركة مقطع فيديو YouTube على Twitter؟

لمشاركة أي فيديو وجدته على يوتيوب على منصات اجتماعية أخرى مثل تويتر ، يجب مراعاة الشروط المتعلقة بالرقابة على المحتوى ، وذلك لتجنب تحميل محتوى له خصائص تتعلق بالتحريض على الكراهية ، والترويج للعنف ، ومن بين الجوانب الأخرى التي يمكن أن تتسبب في حذف منشورك أو تقييده.

ما الذي يجب مراعاته قبل مشاركة مقطع فيديو YouTube على Twitter

الآن فيما يتعلق بالطريقة العملية للقيام بذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار:

من أي جهاز تريد مشاركة فيديو YouTube؟

إذا تحدثنا عن توافق YouTube مع أنظمة التشغيل الأخرى لمشاركة مقاطع الفيديو ، دعنا نخبرك أن معظم الشبكات الاجتماعية ومنصة الفيديو هذه متوافقة مع أي نظام تشغيل ، إذا لم يعمل ، فقد تضطر إلى تثبيت محاكي . يتم التعرف على توافق هذا مع أنظمة مثل Android أو iOS أو Chrome OS ، وبالتالي يمكنك الوصول من أي منها طالما أن خدماتها متوافقة مع بعضها البعض.

ما هي الطرق المتاحة لمشاركة فيديو YouTube على Twitter؟

تصميم كلا المنصتين هو استجابة عملية للراحة ، لمشاركتها يمكنك القيام بذلك مباشرة من الفيديو الذي شاهدته أو إذا كنت تفضل ترك رابط له ، وبالتالي الترويج لفيديو يوتيوب ومنشئه. إذا كنت لا تعرف ما هي طرق مشاركتها ، دعنا نعرض لك:

من تطبيق YouTube

إذا كان لديك راحة في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام تطبيق YouTube ، فستجد أسفل المربع الذي يتم تشغيل الفيديو به لافتة بها سلسلة من الخيارات ، حيث يمكنك رؤية الزر الذي يعجبني ولا أحبه ، مباشرة بعد ذلك يجب أن ترى سهمًا به خيار المشاركة ، انقر فوقه وسيظهر مربع مع التطبيقات المختلفة التي لديك على هاتفك الخلوي لمشاركتها ، انقر فوق الطائر الأزرق وأكمل تغريدتك برسالة ، ثم انقر فوق نشر وهذا كل شيء.

نسخ ولصق رابط الفيديو على تويتر

يتكون هذا من وضع رابط مصدر الفيديو في تغريدتك ، أي عنوان URL الذي تم إنشاؤه بحيث يمكن لأي شخص الوصول إليه من أي متصفح بمجرد لمسه ، فهو يعمل كارتباط تشعبي. لا تؤدي مشاركتها بهذه الطريقة إلى إنشاء الصورة المصغرة التي اعتدنا على رؤيتها لمعرفة ما يدور حوله الفيديو مقارنة بما يحدث عند مشاركته كما أشرنا في النقطة السابقة.

نسخ ولصق رابط الفيديو على تويتر

لنسخ الرابط ، ما عليك سوى القيام بنفس العملية لمشاركته ، فقط عندما يتم عرض الخيارات ، يجب النقر فوق رابط النسخ ، ثم تسجيل الدخول إلى Twitter ، ولصق الرابط على التوالي ، وإنشاء رسالتك ومشاركتها مع العالم.

قم بتنزيل واستيراد فيديو YouTube إلى Twitter

ربما تكون هذه هي الطريقة الأولى التي يمكن من خلالها مشاركة رابط من قبل الشبكات الاجتماعية الأخرى للقيام بذلك ، سنقوم بتقسيم العملية إلى مرحلتين ، الأولى لتنزيل الفيديو من الصفحة الرسمية من خلال أحد التطبيقات أو باستخدام نفس الصفحة على YouTube والثاني هو تحميل هذا الفيديو على منصة Twitter عن طريق استيراده من معرض الصور الخاص بك ، ولا تنس إضافة من ينتمي إليه وترك التعليق المناسب قبل مشاركته.

كيفية تحسين منشور Twitter حيث قمت بمشاركة مقطع فيديو على YouTube؟

إذا أردت بعد مشاركة منشور على Twitter إجراء بعض التعديلات ، ربما للتأكيد على شيء ما أو ببساطة إبراز شريحة معينة ، يمكنك القيام بذلك بطريقتين: إما عن طريق إنشاء تغريدات جديدة أو عن طريق إزالة المنشور مع الفيديو وإضافة ما تريد. تريد الجديد.

تحرير المنشور

يتكون تحرير المنشور من إنشاء بعض التغييرات التي ، على الرغم من أنها قد تكون واضحة جدًا أو قد لا تكون كذلك ، فإن التطبيق نفسه لم يطور زر تحرير ، وفقًا لبعض المصادر ، لا تزال هذه الوظيفة غير موجودة في مشاريعهم التالية ، والآن يمكنك إنشاء سلسلة رسائل لتحسينه أو إذا كنت تفضل إزالته ، فهو أيضًا في خياراتك ، والاختيار متروك لك.

كيفية تحسين منشور Twitter حيث قمت بمشاركة مقطع فيديو على YouTube

لماذا لا يمكنني مشاهدة فيديو YouTube الذي شاركته على Twitter؟

إذا كنت تحاول عرض الفيديو المشترك ولا يمكنك ذلك ، فيجب أن يكون قد تم إلغاء تنشيط بعض مواصفات التكوين. عليك فقط التحقق من شبكتك الاجتماعية في إعدادات الفيديو ، الخيار المقابل لبيانات الجوال أو WiFi نشط ، ثم في قسم الصوت في التطبيق ، قم بتنشيط المعاينة ، إذا استمرت المشكلة ، امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Twitter أو تحقق مما إذا كنت قد قمت بالتحديث تطبيق.

x