ما هو الموضع المضحك الذي يمكنك وضع قصة Instagram الخاصة بك

ما هو الموضع المضحك الذي يمكنك وضع قصة Instagram الخاصة بك



يحتوي Instagram على العديد من الأدوات التي تتراوح من النشر إلى مشاركة البكرات في قصصنا ووضع مواقع ممتعة ، مما يسمح بالتفاعل الفعال بيننا وبين أصحاب العمل الآخرين على المنصة. لهذا السبب ، سنعرض لك في هذه المقالة بعضًا من أفضل المواقع التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند إنشاء منشور جديد في خلاصتك.

ما هو إجراء إضافة موقع مضحك إلى منشور Instagram الخاص بك؟

عند إنشاء منشور جديد داخل Instagram ، قد نرغب في إضافة أو إضافة موقع مضحك أو مضحك ، من أجل كسر الجليد ، أو مجرد مزحة للقيام بذلك ، ولهذا يجب علينا اتباع الخطوات التالية:

يجب علينا أولاً إدخال ملف تعريف Instagram الخاص بنا ، من خلال تطبيق الأجهزة المحمولة الذي يمكننا الحصول عليه من خلال متجر Play ، فنحن موجودون في الأعلى حيث سنرى رمز "+" ، يجب أن نضغط عليه.

ما هو إجراء إضافة موقع مضحك إلى منشور Instagram الخاص بك

هناك يجب أن نختار الصورة ، أو إذا فشلنا في نشر الصور التي نريد نشرها ، فعند تحديدها ، نضغط على "السهم" ، وعندما نفعل ذلك سنرى مربعًا حيث يمكننا وضع وصف للمنشور ، وأيضًا خيار يشير إلى "إضافة موقع" ، يجب أن نضغط عليه.

للإنهاء يجب علينا كتابة الموقع الذي نريد استخدامه وتحديده والنقر على الرمز الموجود في الجزء الأيمن العلوي لإنهاء المنشور ثم نشره.

كيف يتم إضافة الموقع إلى قصة Instagram؟

إذا أردنا وضع موقعنا الحالي أو موقع قمنا بزيارته منذ وقت ليس ببعيد ، فمن الممكن ، حتى أن وضع التاريخ في التاريخ هو أحد الخيارات المتاحة.

علينا فقط إدخال ملف تعريف Instagram الخاص بنا ، وتحديد مكاننا في الصورة التي وضعناها داخل المنصة ، حيث سنرى رمز "+" في حالة عدم وضع قصة ، أو نذهب إلى البداية وننقل الشاشة في الجزء الأيمن ، حيث ستسمح لنا بإضافة قصة جديدة.

عندما نكون هناك ، يجب علينا اختيار صورة من معرضنا ، أو إنشاء بوميرانج ، أو بكرات ، أو وضع خلفية ، ثم النقر فوق أيقونة "الملصق" وهناك حدد الصورة التي تقول "الموقع" ، اكتبها ، وجاهزًا ، يمكننا وضع الملصق في أي مكان في القصة ، والتفكير دائمًا في الجماليات ، وأخيراً النقر فوق "إرسال إلى" ثم "قصتي".

كيف يتم إضافة الموقع إلى قصة Instagram

وبالمثل ، يمكننا اختيار ما إذا كنا سنشارك القصة في ملفنا الشخصي كما هو موضح ، وكذلك إلى قائمة أفضل أصدقائنا ، حيث يمكننا إضافة أشخاص جدد عندما نريد.

قائمة بالمواقع المضحكة لاستخدامها على Instagram الخاص بك - قصص أو منشورات

هناك العديد من المواقع المضحكة أو الدعابة التي يمكننا استخدامها عندما نقضي وقتًا ممتعًا في إنشاء منشور جديد داخل شبكة التواصل الاجتماعي Instagram ، كونها طريقة عفوية لإلقاء النكات ووقت مختلف ، من بينها ما يلي:

مشرقة كالعادة

إنه أحد الخيارات الممتعة التي يمكننا اختيارها ، كل شيء سيعتمد على ما إذا كانت الصورة جماعية أو فردية ، والمثل الأعلى سيكون صورة لنا فقط ، بحيث يكون الموقع أكثر فكاهة ويولد روح الدعابة لدينا متابعون.

في قصة خيالية

من بين أطرف القصص التي يجب أن تكون في حكاية خرافية ، نخلق عالمًا خياليًا كاملًا داخل منشوراتنا ، بنفس الطريقة التي تساعدنا على استنزاف أشياء معينة ، مما يتسبب في بيئة ممتعة في ملفنا الشخصي.

النوم في المكان المناسب

يمكننا استخدام هذا الموقع مع صورة تظهر لنا "نائم" أو شيء مشابه ، من أجل خلق نكتة معينة لأصدقائنا ومتابعينا داخل Instagram ، وليس كل شيء يجب أن يكون بهذه الجدية. إنها أيضًا طريقة جيدة للإشارة إلى أنك مع الشخص المناسب ، وسيفهم متابعوك الرسالة جيدًا.

البيت السعيد

يمكننا استخدام موقع المنزل الجميل المذكور ، لإظهار أننا وصلنا إلى المنزل ، أو إذا فشلنا في ذلك عندما نكون في مكان محبوب ، سيكون من الجيد مشاركة القليل من المرح مع مستخدمين آخرين. يمثل هذا الموقع مكانًا مريحًا إلى حد ما أو أشخاصًا لطيفين.

أنا مشتاق لك

سيساعدنا هذا الموقع عندما نريد التعبير عن أنفسنا بطريقة ما ، أو مجرد مزحة ، وبالتالي توليد تفاعل جيد داخل منصة Instagram. إعلام متابعيك باللحظة التي نفتقدها كثيرًا.

x