كيفية وضع فيديو مميز جذب المشاهدين على قناتي على YouTube | بداية مذهلة

كيفية وضع فيديو مميز جذب المشاهدين على قناتي على YouTube | بداية مذهلة



في العديد من المناسبات ، نستخدم عادةً نظام YouTube الأساسي ، إما لمشاهدة مقاطع الفيديو من أي فئة ومشاركتها وحتى إنشاء حساب أو قناة على YouTube لبدء تحميل المحتوى وبالتالي كسب المشتركين.

لهذا ، توجد استراتيجيات مختلفة ، واحدة من أكثرها استخدامًا هي وضع مقطع فيديو مميز في بداية قناتنا. ولكن ماذا لو كنا لا نعرف كيفية إضافة مقطع فيديو مميز إلى قناتنا على YouTube؟ استمر في القراءة ، في هذا الدليل الصغير سوف نوضح لك بطريقة سهلة وبسيطة كيفية القيام بذلك.

كيف تدخل "التخصيص" على قناة يوتيوب

كيف تدخل "التخصيص" على قناة يوتيوب؟

للقيام بذلك ، يجب أن نتبع سلسلة صغيرة من التعليمات الموضحة أدناه:

  • من أي جهاز من أجهزتك ، ادخل إلى صفحة YouTube الرسمية وقم بتسجيل الدخول ببياناتك من المتصفح الذي تختاره ، يوصى بتحديث متصفحك لتجنب المشاكل.
  • أثناء وجودنا على المنصة ، نذهب إلى قناتنا ونضغط على الزر الأزرق الذي يقول "تخصيص القناة" ، وهو في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.
  • نقوم بالتمرير لأسفل حتى نجد الخيار المسمى "مقطع فيديو مميز للمشتركين" وانقر فوق الزر "إضافة" الموجود على يمين هذا الخيار.
  • يتم عرض قائمة كبيرة تحتوي على جميع مقاطع الفيديو التي قمنا بتحميلها على قناتنا ، ونبحث عن الفيديو الذي نريد إضافته ثم نضغط على زر النشر.
كيف تدخل "التخصيص" على قناة يوتيوب

إذا لم تتمكن لسبب ما من العثور على الفيديو الذي تريد إضافته كميزة مميزة في تلك القائمة ، فيجب عليك البحث عنه في علامة تبويب أخرى في متصفحك ونسخ الرابط الخاص به ، وبعد ذلك نقوم بلصقه في الشريط الذي يظهر عند الإضافة مقاطع الفيديو المميزة ، ستظهر تلقائيًا.

ما هي الخيارات المتاحة لإبراز مقاطع الفيديو على القناة؟

عند استخدام الأداة لإضافة مقاطع فيديو مميزة ، فإننا نقدم العديد من الخيارات ، نظرًا لأنه بصرف النظر عن إضافة الفيديو المميز لمشتركينا ، فإننا نقدم أيضًا إمكانية إضافة مقطع دعائي لقناتنا ، كل ذلك بغرض التخصيص إلى "أعجبني" قناتنا ، هذه الخيارات مصنوعة على النحو التالي.

المقطع الدعائي للقناة للمستخدمين غير المشتركين

تتيح لنا منصة YouTube وضع أحد مقاطع الفيديو المحملة لدينا كمقطع دعائي ، وذلك بغرض أن يجد هؤلاء المستخدمون غير المشتركين في قناتنا ويدخلونها ، مقطع فيديو تعرض فيه جزءًا صغيرًا من نوع المحتوى الذي تقوم بالتحميل إلى قناتك. لإضافة مقطع دعائي إلى قناتك على YouTube ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • من أي من أجهزتك ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب YouTube الخاص بك ، يوصى بتحديث برنامج جهاز Android الخاص بك.
  • نذهب إلى صورة ملفنا الشخصي ونختار الخيار الذي يقول "قناتك" ، وهناك سنرى زر "تخصيص القناة" في أعلى اليمين.
  • ندخل خيار " Channel Trailer للمستخدمين الذين لم يشتركوا " ونضغط على زر الإضافة ، ثم نبحث عن الفيديو لإضافته في القائمة والضغط على زر الإضافة.المقطع الدعائي للقناة للمستخدمين غير المشتركين

فيديو مميز للمشتركين

من ناحية أخرى ، يوجد الفيديو المميز للمشتركين ، والذي يمكن أن يكون أي فيديو لقناتك ، سواء كان الفيديو الأكثر زيارة ، أو خاصًا مع المشتركين لديك ، أو تفاعلاتك ، أو غيرهم ، يمكن مشاهدة الفيديو المذكور فقط من قبل هؤلاء. المستخدمين المشتركين في القناة.

ما أنواع مقاطع الفيديو التي يمكن اختيارها كفيديو بدء التشغيل؟

الآن بعد أن عرفنا كيفية إضافة مقطع دعائي مميز أو فيديو لمشتركينا ، يجب أن نعرف نوع مقاطع الفيديو التي يمكن إضافتها في هذه الأقسام ، حيث نوفر لنا حرية كبيرة عند اختيار المواد المذكورة التي سيتم تقديم قناتنا بها. هذه الأنواع من مقاطع الفيديو هي على النحو التالي.

مقاطع فيديو القناة

من ناحية أخرى ، نعرض عليك إمكانية إضافة أي فيديو قمنا بتحميله مسبقًا على قناتنا على YouTube ، بغض النظر عن نوع محتوى الفيديو ، لأنه كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يكون الفيديو الخاص بك هو الأكثر زيارة ، بعضها مميز مع المشتركين في قناتك وما إلى ذلك.

مقاطع فيديو خارجية

من ناحية أخرى ، يُسمح لنا أيضًا بتحميل وإضافة مقاطع فيديو خارجية ، أي بعض مقاطع الفيديو التي لم نقم بتحميلها من قبل ، سواء من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول لدينا ، وحتى مقاطع الفيديو التي ليست ملكًا لك ، في هذه الحالات تحتاج أذونات مالك القناة ، وإلا فإنك تخاطر بإزالة الفيديو بسبب حقوق الطبع والنشر.

كيف تكون مقاطع فيديو بدء التشغيل المحددة مرئية بالفعل؟

الطريقة التي يمكنك من خلالها التحقق مما إذا كانت مقاطع الفيديو التي أضفتها كمقاطع بارزة أو كإعلان مرئية بالفعل ، هي الدخول إلى قناتك على YouTube ، ويجب أن تظهر مقاطع الفيديو هذه على الصفحة الرئيسية لقناتك ويمكنك رؤيتها ما إذا كنت مشتركًا أم لا.

إذا كانت لديك أخطاء لأي سبب من الأسباب عند إضافة مقطع فيديو مميز أو مقطع دعائي إلى قناتك الشخصية ، نوصيك بالاتصال بالدعم الفني في YouTube ، الذي يضم طاقمًا مدربًا لمساعدتك في حل مشكلتك في أسرع وقت ممكن. أو من خلال التحديثات المستقبلية للتطبيق أو النظام الأساسي.

x