كيف ترى Snap المحفوظة في ذكريات Snapchat لوصول إلى المحتوى الخاص بك

كيف ترى Snap المحفوظة في ذكريات Snapchat لوصول إلى المحتوى الخاص بك



من الشائع أن ترغب في عرض الذكريات المحفوظة في التطبيق. للقيام بذلك ، قم بتسجيل الدخول واسحب إصبعك من كاميرا Snapchat. عند القيام بذلك ، ستظهر الذكريات المخزنة.

انقر فوق الذاكرة التي تريد رؤيتها ، وبمجرد تحديدك يمكنك فعل ما تريد بها أو تعديلها أو إضافتها إلى الصور أو حذفها . في البداية ، قد تتفاجأ برسالة تقول أن حساب Snapchat محظور ، قم بحل هذه المشكلة بالدعم الفني.

انقر فوق الذاكرة التي تريد رؤيتها ، وبمجرد تحديدك يمكنك فعل ما تريد بها أو تعديلها أو إضافتها إلى الصور أو حذفها


كيف يتم عرض Snap المحفوظة في الذكريات باستخدام تاريخ الإنشاء؟

قم بالوصول إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق مرة أخرى ، حيث توجد الكاميرا مباشرةً ، ثم حرك إصبعك من الأسفل إلى الأعلى لإحضار الذكريات. في الجزء العلوي ، حدد رمز العدسة المكبرة. عندما تضغط هناك ، سيتم عرض بحث ذكي ، انقر فوق "Snap" واسحب المحتوى يدويًا حسب التاريخ ، على سبيل المثال "23 أكتوبر".

ما هي خيارات Snap المحفوظة؟

عندما تقوم بمراجعة "Snap" ، لك مطلق الحرية في اختيار ما تريد القيام به معهم ، ما عليك سوى النقر فوق الذاكرة المعنية. عند فتحه ، اعرض الجزء العلوي الأيمن واضغط على النقاط الثلاث ، سيتم عرض نافذة منبثقة تظهر فيها خيارات مثل "تحرير اللقطة" أو "إخفاء اللقطة" أو "مشاركة" أو "حذف" يظهر. هناك أيضًا وظائف لتحرير Snap أو إرساله أو إضافته إلى المفضلة.

ما هي خيارات Snap المحفوظة؟

يشارك

لمشاركة Snap ، قم بالوصول إلى كاميرا Snapchat ، واسحب إصبعك من الأسفل إلى الأعلى ، في نافذة الذكريات ، اضغط على أي واحد من اختيارك وحدد النقاط. انقر فوق "إرسال Snap". عند القيام بذلك ، ستظهر نافذة يمكنك من خلالها كتابة تعليق ، وستجد أيضًا قائمة بالمستخدمين ، الذين يمكنك تحديدهم لإرسال Snap أو حتى "مشاركة في تطبيق آخر".

يزيل

إنه الخيار الأكثر تشددًا ، قم بالوصول إلى قائمة Snap مرة أخرى عن طريق تنفيذ الخطوات السابقة ، وانقر فوق المحتوى المطلوب ، ثم حدد النقاط الثلاث مرة أخرى ، ومن هناك اضغط على وظيفة "حذف Snap". في النافذة المعروضة ، قم بتأكيد العملية بالضغط على الزر الرمادي المكتوب عليه "حذف" ، وهذا كل شيء. إذا كنت تريد حذف صورة تم تحميلها من المعرض إلى Snapchat ، فيمكنك القيام بذلك ، لأن العملية تشبه العملية المعتادة.

قم بتحرير اللقطة

من قائمة الذكريات ، حدد تلك التي تريدها ، وانقر مرة أخرى على النقاط الثلاث ، وحدد "تحرير Snap" ، وسيتم تلقائيًا عرض الخيارات الإبداعية للتعديل في Snapchat ، وهي في الجزء العلوي الأيمن ، يتم تحديدها بواسطة الرموز . يمكنك بواسطتهم كتابة النصوص والملصقات والموسيقى والروابط والتسميات ، كما يمكنك قص وإضافة خيار لأصدقائك لتخزين Snap.

إخفاء الـ Snap

اختر الذاكرة التي تريدها مرة أخرى ، وانقر فوق النقاط الثلاث مرة أخرى ، وحدد "إخفاء Snap (فقط بالنسبة لي)" ، إنها الخطبة الصغيرة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار ، حيث سيتم إخفاء Snap بالنسبة لك فقط. ثم انقر فوق العبارة الوردية التي تقول "فقط من أجلي" وهذا كل شيء. ومع ذلك ، لمزيد من الأمان ، يمكنك إضافة كلمة مرور سريعة.

سيساعدك هذا المفتاح في الحصول على مزيد من التحكم عندما تريد إخفاء Snap ، في حالة ما إذا أخذ شخص ما هاتفك دون إذن وأراد نقبه. قد تضطر إلى حل الخطأ 910 ​​في Snapchat أثناء العملية ، عند الانتهاء من استخدام التطبيق كما هو معتاد.

إخفاء الـ Snap

كيف يتم تفعيل النسخ الاحتياطي للذكريات؟

افتح تطبيق Snapchat ، من الكاميرا الرئيسية ، انقر فوق الملف الشخصي ، وحدد الرمز على شكل الجوز الموجود في الجزء العلوي الأيمن ، ثم قم بالتمرير لأسفل بإصبعك حتى تجد قسم "الذكريات" وانقر فوقه. هناك ثلاثة خيارات ، "التخزين" ، حيث يجب تحديد المربع الذي يشير إلى "النسخ الاحتياطي الذكي".

الخيار الثاني يقول "حفظ المواقع" و "زر حفظ" في هذا ، حدد "الذكريات وألبوم الكاميرا" ، الخيار الأخير يقول "حفظ اللقطات تلقائيًا من قصتي" ، حدد "الحفظ تلقائيًا في الذكريات". باستخدام هذا المزيج من التكوينات ، سيكون لديك نسخة احتياطية معصومة يمكنك استعادتها وقتما تشاء.

كيف تجعل الـ Snap الموجودة في الذكريات خاصة؟

لجعل الذاكرة خاصة ، يجب عليك إنشاء كلمة مرور سريعة. للقيام بذلك ، انتقل إلى الشاشة الرئيسية ، حيث توجد الكاميرا ، واسحب إصبعك لأعلى ، في نافذة الذكريات ، حدد الخيار "فقط من أجلي". بمجرد الوصول إلى هناك ، يجب عليك تكوين كلمة مرور رقمية ، اكتب كلمة المرور التي تفضلها وانقر فوق التالي ، ثم اكتب كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد ، وهذا كل شيء.

ارجع إلى الـ Snaps ، وانقر على المحتوى المطلوب ، ثم حدد النقاط الثلاث ، ثم انقر على "إخفاء Snap (لي فقط)". لذلك ، انتقل إلى النافذة الرئيسية لـ Snap وأدخل الخيار "فقط من أجلي" مرة أخرى ، واعرض الذاكرة التي أضفتها للتو وكرر العملية كما تريد.

x