كيف تغير صورة الغلاف على تويتر تخصيص الحساب

كيف تغير صورة الغلاف على تويتر تخصيص الحساب



يمنحك تغيير صورة الغلاف على Twitter إمكانية إرفاق صورة أكثر لفتًا للنظر تمثل ما يعنيه حسابك. لذلك ستعلمك هذه المقالة كيفية تغيير صورة الغلاف على Twitter . بالإضافة إلى ذلك ، سنذكر النقاط التي يجب عليك مراعاتها لتلبية متطلبات صور Twitter.

ما هي النقاط التي يجب مراعاتها قبل اختيار صورة غلاف جديدة على Twitter؟

قبل أن تبدأ في تحميل صورة غلاف على Twitter ، يجب أن تفكر في بعض الأشياء. من الضروري أن تلبي الصورة التي تريد إرفاقها بهذه الشبكة الاجتماعية جميع المتطلبات التي يطلبها Twitter حتى يمكن عرضها للمستخدمين الآخرين. يتم التعبير عن هذه المتطلبات في الوزن والحجم والأبعاد وشكل الصورة

أبعاد الصورة

النقطة الأولى التي يجب مراعاتها هي الأبعاد أو الحجم الذي يجب أن تحتوي عليه الصورة . حسنًا ، هناك حجم قياسي للصور المرفقة بهذه الشبكة الاجتماعية. بهذا المعنى ، يوصى بأن تكون أبعاد صورة الغلاف أو الصورة بين 1500 × 500 ميجابكسل .

جودة ووزن هذه الصورة

يجب أيضًا تكييف حجم الصورة أو وزنها مع توصيات تويتر أو متطلباته. لتلبية هذا المطلب ، لا يمكن تحميل الصور التي يزيد حجمها عن 2 ميغا بايت . خلاف ذلك ، لن يكون من الممكن تحميله إلى ملف تعريف حسابك. يجب أن تكون جودة الصورة جيدة حتى يمكن عرضها بشكل صحيح وعدم وضوح ملف التعريف أو صورة الغلاف.

التنسيقات التي يدعمها Twitter

تنسيق الصورة ميزة خاصة يجب مراعاتها قبل تحميل صورة. حسنًا ، إذا حاولت إرفاق صورة ذات تنسيق غير متوافق مع هذه الشبكة الاجتماعية ، فمن الواضح أنه لن يتم تحميل الصورة على حسابك. بهذا المعنى ، يجب أن تكون الصور التي يجب عليك تحميلها على تويتر بتنسيق JEPG و PNG وحتى الصور بتنسيق GIF مقبولة.

ما هي النقاط التي يجب مراعاتها قبل اختيار صورة غلاف جديدة على Twitter

يجب أن تعلم أن الصور تخضع دائمًا للمراجعة. نظرًا لأن هذه يجب أن تمتثل لشروط وسياسات الخدمة والأمان والخصوصية الخاصة بتويتر. على سبيل المثال ، على الرغم من حقيقة أن هذه واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية مرونة ، إلا أن العري في صور الملف الشخصي والأغلفة محظور .

ماذا تريد أن تجعل صورة الغلاف مميزة؟

ميزة أخرى يجب مراعاتها هي ما تريد إظهاره في هذه الصورة. هذا ليس مطلبًا في حد ذاته ، لكن يجب أن تفكر فيه لأنه مهم لنمو قناتك. بهذا المعنى ، يوصى بأن تكون صورة الغلاف مرتبطة بعلامتك التجارية أو بحسابك أو بشخصك ، لأنه بهذه الطريقة تتطابق الصورة مع ما يعبر عنه حسابك على تويتر.

كيف تغير صورة الغلاف التي لديك على تويتر؟

صورة الغلاف هي واحدة من أكبر ما يميز ملفك الشخصي على Twitter. حسنًا ، عندما يدخل المستخدمون ملف التعريف الخاص بك ، فإن أول شيء سيلاحظونه هو هذه الصورة أو الصورة. لذلك ، فإن الحصول على صورة جيدة تجذب الانتباه قد يكسبك المزيد من المتابعين. دعونا نرى كيفية وضع أو تغيير صورة الغلاف من أجهزة مختلفة.

من جهاز iOS أو Android

في تطبيق الأجهزة المحمولة عليك إدخال الحساب ليتم توجيهك إلى بداية الحساب. هناك ، يجب أن تنظر إلى الجزء العلوي من الشاشة لتلمس رمز صورة الملف الشخصي الموجودة في حسابك. في هذا الجزء ، عليك أن تلمس خيار تحرير ملف التعريف وعندما تجد صورة الغلاف ، عليك النقر فوق أيقونة الكاميرا.

كيف تغير صورة الغلاف التي لديك على تويتر

بعد ذلك ، في معرض الصور الخاص بك ، يجب عليك اختيار الصورة التي ستكون الغلاف الجديد لحساب Twitter أو ملفك الشخصي. تذكر أنه يجب أن يفي بالمتطلبات المذكورة في القسم أعلاه. عند وضع الصورة التي يمكنك تعديلها واقتصاصها وإضافة تأثيرات ، يجب عليك إنهاء العملية بالنقر فوق حفظ.

إذا كنت تخطط لاستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو MacOS

أولاً ، يجب عليك الوصول إلى حساب Twitter الخاص بك من الويب . عند فتح الصفحة ، من بداية الحساب ، يجب أن تلاحظ أن هناك قائمة من الخيارات على الجانب الأيسر. في الجزء العلوي توجد صورة ملفك الشخصي مع اسم المستخدم الخاص بحسابك ، حيث يجب عليك النقر لإدخال ملف التعريف .

أولاً ، يجب عليك الوصول إلى حساب Twitter الخاص بك من الويب . عند فتح الصفحة

بمجرد دخولك إلى ملف التعريف ، سترى أيقونة أو زرًا يجب عليك النقر فوقه يسمى تحرير ملف التعريف. ثم يفتح مربع به جميع المعلومات المهمة للملف الشخصي ، يجب عليك النزول إلى قسم الغلاف والنقر على رمز الكاميرا. للانتهاء من مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تبحث عن الصورة التي تريد إرفاقها وفي النهاية عليك الضغط على زر الحفظ لإجراء التغييرات.

ماذا تفعل إذا لم تظهر صورة الغلاف الجديدة التي وضعتها على تويتر؟

إذا لم تظهر الصورة التي تقوم بتحميلها على غلاف ملف التعريف الخاص بك ، فربما تكون عملية التحميل قد فشلت. لذلك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو إعادة محاولة تحميل الصورة لاستبعاد أي مشاكل. في حالة عدم تحميلها بعد ، قد لا تفي هذه الصورة بالمتطلبات التي تتطلبها منصة Twitter ، لذا يجب عليك التحقق منها مرة أخرى.


x