كيف تضع مقطع فيديو لقناتك على YouTube كفيديو خاص من تطبيق الجوال

كيف تضع مقطع فيديو لقناتك على YouTube كفيديو خاص من تطبيق الجوال



الشيء الذي لا يعرفه الكثير من الناس هو أن منصة YouTube تتيح لنا وضع مقاطع الفيديو الخاصة بنا في مخفية أو خاصة لأغراض مختلفة. ولكن ماذا لو كنا لا نعرف كيفية وضع أحد مقاطع الفيديو الخاصة بنا على YouTube في مكان خاص ؟ استمر في القراءة ، في هذا الدليل الصغير سوف نوضح لك بسهولة وبسرعة كيف يتم ذلك والأسباب الأكثر شيوعًا للقيام بذلك.

ما هي الفروق بين الفيديو الخاص والمخفي على اليوتيوب؟

الفرق الرئيسي بين الفيديو المخفي والفيديو الخاص هو أنه من ناحية أخرى ، لا يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة إلا من قِبل مالك قناة YouTube والأشخاص الذين يختارهم ، بينما من ناحية أخرى ، يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو الرسائل المخفية لن تظهر في نتائج البحث او في القناة بل يمكن الوصول اليها من خلال رابط يقدمه صاحب القناة والفيديو

جعل مقاطع فيديو YouTube خاصة؟

هناك عدة طرق لوضع مقطع فيديو في وضع خاص ، نظرًا لأن هذا الخيار متاح لإصدارات مختلفة من YouTube على الأنظمة الأساسية المختلفة التي يتم دعمها عليها.

جعل مقاطع فيديو YouTube خاصة

لتنفيذ هذا الإجراء ، سواء من الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر ، يجب اتباع سلسلة صغيرة من الخطوات الموضحة أدناه.

من هاتف خلوي

  • ندخل تطبيق YouTube من أجهزتنا ، يوصى بتحديث برنامج جهاز Android الخاص بنا لتجنب مشاكل النظام الأساسي.
  • بمجرد بدء جلستنا ، نذهب إلى المكتبة الموجودة في أسفل الواجهة ثم ندخل الخيار الذي يقول "مقاطع الفيديو الخاصة بي".
دخل تطبيق YouTube من أجهزتنا ، يوصى بتحديث برنامج جهاز Android الخاص بنا لتجنب مشاكل النظام الأساسي
  • يتم عرض قائمة بجميع مقاطع الفيديو التي قمنا بتحميلها على قناتنا ، وعلينا العثور على الفيديو الذي نريد وضعه في الخصوصية.
  • عندما نعثر على الفيديو نضغط على النقاط الثلاث الموجودة على يمين كل فيديو ونضغط على زر التعديل ، ونتيجة لذلك تظهر لنا عدة خيارات للتعديل.
  • نذهب إلى قسم الخصوصية ونضعه في "خاص" ، نضغط على السهم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لتحديث خصوصية الفيديو.

جهاز iOS

العملية التي يجب أن ننفذها إذا أردنا وضع مقطع فيديو على YouTube في وضع خاص من أجهزتنا مع نظام التشغيل iOS هي نفسها التي نقوم بها على جهاز Android الخاص بنا ، وذلك لأن كلا الإصدارين من التطبيق متشابهان للغاية ويتم تلقيهما نفس الدعم.

في الكمبيوتر

  • أدخل منصة YouTube من المتصفح الذي تختاره ، يوصى بتحديث متصفحنا لتجنب مشاكل الواجهة.
  • مع بدء جلستنا ، نضغط على صورة قناتنا في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ونذهب إلى "YouTube Studio".
ما هي الفروق بين الفيديو الخاص والمخفي على اليوتيوب
  • على الجانب الأيسر من الشاشة تظهر لنا عدة خيارات ، نضغط على قسم مقاطع الفيديو ، وهنا تظهر قائمة بجميع مقاطع الفيديو التي قمنا بتحميلها سابقًا ، ونبحث عن الفيديو الذي نريد وضعه في الوضع الخاص.
  • سيظهر عمود الرؤية في جميع مقاطع الفيديو ، الأمر يتعلق فقط بالضغط على زر "عام" ، هناك 4 خيارات ، نختار "خاص" ونضغط على زر حفظ.

كيف تشارك فيديو مخفي أو خاص من قناتك مع شخص واحد؟

من ناحية أخرى ، إذا قمت بوضع الفيديو الخاص بك في وضع مخفي ، ولكنك تريد أن يرى الآخرون محتوى الفيديو المذكور ، فيجب عليك مشاركة رابط الفيديو المذكور ، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لهؤلاء الأشخاص مشاركة الرابط المذكور بحيث يصبح أكثر عمومية. يمكنك مشاهدة الفيديو بما أنك تحتاج فقط إلى الرابط للوصول إليه ، إذا كنت تريد معرفة كيفية توفير هذا الرابط ، فيجب عليك اتباع سلسلة من الخطوات الموضحة أدناه:

  • ندخل YouTube من متصفح Google Chrome الخاص بنا ونسجل الدخول.
  • نذهب إلى "YouTube Studio" بالضغط على صورة قناتنا والوصول إلى هذا الخيار.
  • نضغط على قسم "مقاطع الفيديو الخاصة بي" ونبحث عن الفيديو المخفي الذي نريد مشاركته عبر رابط.
  • بمجرد العثور عليها ، نضغط على النقاط الثلاث على يمين كل مقطع فيديو.
  • تظهر لنا عدة خيارات ، نختار الخيار الذي يقول "الحصول على رابط للمشاركة" ، سيتم حفظ الرابط المذكور في الحافظة الخاصة بنا.

إذا واجهت إخفاقات لأي سبب عندما يتعلق الأمر بإخفاء مقطع فيديو خاص بك أو جعله خاصًا على المنصة ، فننصحك بالاتصال بالدعم الفني في YouTube. ، عن طريق البريد الإلكتروني أو التحديثات المستقبلية للنظام الأساسي.

x