كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Bitmoji الخاص بك من الهاتف المحمول أو موقع الويب

كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Bitmoji الخاص بك من الهاتف المحمول أو موقع الويب



يعد تسجيل الدخول إلى Bitmoji عملية مباشرة إلى حد ما ، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون بالارتباك أو لا يعرفون كيفية القيام بذلك. نظرًا لوجود طريقتين لطلب الدخول إلى هذه الصفحة. لذلك في هذه المقالة ، سوف تشرح كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Bitmoji الخاص بك من الهاتف المحمول أو موقع الويب حتى تتمكن من إنشاء الصور الرمزية والملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بك.

كيف يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Bitmoji الخاص بك من أي جهاز؟

Bitmoji هو أحد الأنظمة الأساسية العديدة التي تتيح لك إنشاء وتنزيل الرموز التعبيرية والملصقات . على وجه التحديد ، فإن bitmoji عبارة عن صفحة يمكنك من خلالها إنشاء صور رمزية ورموز تعبيرية وملصقات وحتى رسوم هزلية من صورتك الرمزية. للدخول إلى هذا الموقع ، يجب عليك إنشاء حساب وتسجيل الدخول إليه.

كيف يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Bitmoji الخاص بك من أي جهاز

من التطبيق ، يجب عليك إدخال واختيار الطريقة التي سجلت بها في حساب Bitmoji الخاص بك. حسنًا ، لإنشاء الحساب ، هناك احتمالان ، الأول هو إنشاء حساب من Snapchat ، لذلك يجب أن يكون لديك حساب Snapchat تم إنشاؤه . الخيار الآخر هو التسجيل بالبريد الإلكتروني. وبالمثل ، هناك طريقتان لتسجيل الدخول إلى هذا الموقع.

باستخدام رابط سحري

يوفر Bitmoji إمكانية الدخول إلى حسابك من خلال رابط أو رابط سحري. بهذا المعنى ، يجب عليك النقر فوق الزر لتسجيل الدخول بالبريد أو البريد ، ثم يتعين عليك كتابة عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به في Bitmoji. بعد ذلك ، عليك الضغط على زر إرسال الرابط السحري.

كيف يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Bitmoji الخاص بك من أي جهاز

بعد ذلك ، يجب عليك الانتقال إلى البريد الإلكتروني للعثور على الرسالة التي أرسلها لك Bitmoji مع الرابط. عندما تجده ، يجب عليك النقر فوق هذا الرابط للدخول إلى حساب Bitmoji الخاص بك والبدء في إنشاء الصورة الرمزية أو الرسوم الهزلية الخاصة بك. هناك بعض الحالات التي لا يعمل فيها هذا الإجراء لفتح الحساب ، وفي هذه الحالات يكون من الضروري إعادة تعيين كلمة المرور.

مع رمزك السحري

الخيار الثاني لفتح حساب Bitmoji هو من خلال رمز يسمى الرمز السحري. للقيام بذلك ، أدخل تطبيق هذه الخدمة واضغط على بدء الجلسة من البريد. هناك يجب عليك كتابة عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بـ Bitmoji ثم النقر فوق إرسال ارتباط سحري لإنشاء رسالة .

ما تبقى هو الذهاب إلى بريدك الإلكتروني للعثور على الرسالة التي تم إرسالها إلى هذا العنوان. يجب عليك فتح الرسالة ولمس الرابط لأنه سيكون هناك رمز مكون من أربعة أرقام يجب إدخاله في تطبيق Bitmoji للدخول إلى الحساب. لذلك عندما تضع الرمز ، يتم فتح الحساب ومن الممكن البدء في إنشاء رموز تعبيرية وصور رمزية مثل صور Facebook الرمزية.

ما الذي يمكنك فعله لتسجيل الدخول إذا نسيت كلمة مرور الوصول إلى Bitmoji؟

لا يمكن إعادة تعيين كلمة مرور حساب Bitmoji إلا عندما تقوم بإنشاء الحساب من البريد الإلكتروني . لذلك ، إذا اخترت الإنشاء من Snapchat ، فكل ما عليك فعله هو فتح حساب Snapchat لتتمكن أيضًا من الوصول إلى حساب Bitmoji وإدخاله.

ما الذي يمكنك فعله لتسجيل الدخول إذا نسيت كلمة مرور الوصول إلى Bitmoji

إذا كنت ترغب في إعادة تعيين كلمة المرور لحساب Bitmoji الخاص بك ، فيجب عليك إدخال الرابط المقدم أو النقر فوق إعادة تعيين كلمة المرور من التطبيق. بعد ذلك ، افتح صفحة يجب أن تكتب فيها عنوان البريد الإلكتروني حيث ستتلقى رسالة. ثم يجب أن تذهب للعثور على الرابط في الرسالة المذكورة وفتح الرابط الذي تم إنشاؤه. هناك ، يجب عليك كتابة كلمة المرور الجديدة التي سيحتوي عليها حسابك وحفظ التغييرات.

كيف يمكنك إضافة امتداد Bitmoji في متصفح Chrome الخاص بك؟

يمكنك استخدام متصفح الويب Chrome لإدخال Bitmoji في حالة عدم وجود هاتف لتنزيل التطبيق. بهذا المعنى ، يمكنك البحث عن الامتداد في Google ثم إضافته أو ضبطه على المتصفح وتعيينه على شريط الإشارات المرجعية لتتمكن من فتح الحساب بشكل أسرع.

إذا كان لديك امتداد Bitmoji في Google Chrome ، فيمكنك إرسال الرموز التعبيرية والملصقات والصور الرمزية من خلال Gmail. من هناك يمكن نسخها إلى جميع المواقع والشبكات الاجتماعية المتاحة . حتى تتمكن من ربط حساب Bitmoji الخاص بك بشبكات اجتماعية أخرى لاستخدام إبداعاتك في المحادثات على خدمات المراسلة هذه.

x