كيف تتلقى الأموال في حساب PayPal الخاص بك - طريقة سهلة وآمنة

كيف تتلقى الأموال في حساب PayPal الخاص بك - طريقة سهلة وآمنة



يعد تلقي الأموال من خلال PayPal طريقة آمنة لنقل الأموال الإلكترونية. بالإضافة إلى امتلاك المال و PayPal ، يمكنك طلب العديد من الخدمات والمنتجات ودفع ثمنها عبر الإنترنت. لهذه الأسباب ، سنشرح هنا كيفية تلقي الأموال في حساب PayPal بأمان وسرعة.

ما هي تعليمات سحب الأموال من حساب PayPal الخاص بك؟

أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه لتلقي الأموال في حساب PayPal ، يجب عليك إنشاء حساب PayPal . تعمل حسابات PayPal مع البريد الإلكتروني الذي تقدمه ، لذلك لكي يدفعوا لك المال ، يجب عليك تقديم عنوان البريد الإلكتروني هذا إلى الشخص الذي سينفذ المعاملة النقدية.

كيف يمكنك رؤية الرصيد الحالي في حساب PayPal الخاص بك؟

يمكن التحقق من الرصيد من موقع PayPal الإلكتروني وكذلك من تطبيق الهاتف المحمول الذي يعمل على أي هاتف خلوي ذكي. دعونا نرى كيفية الوصول إلى المحفظة خطوة بخطوة

من موقع الويب

يجب أن تعلم أنه لتلقي الأموال ليس من الضروري أن يكون لديك بطاقة ائتمان مسجلة في هذه المحفظة. ومع ذلك ، لإجراء بعض المدفوعات أو الإيداعات في الحساب ، يجب إرفاق بطاقة ائتمان . بمجرد حصولك على المال ، دعنا نرى كيفية معرفة مقدار الأموال الموجودة في محفظتك.

كيف يمكنك رؤية الرصيد الحالي في حساب PayPal الخاص بك

عليك أولاً الوصول إلى موقع الويب الخاص بهذه المحفظة الافتراضية. عند الوصول ، تظهر الصفحة تلقائيًا في بداية حساب Paypal ، حيث سينعكس الرصيد الذي يتعين عليك سداد المدفوعات به بأعداد كبيرة. إذا قمت بالنقر فوقها ، فستأخذك الصفحة إلى قائمة الحركات التي تمت في الحساب.

مع جهاز iPhone الخاص بك

على الهاتف الخلوي ، يجب عليك تنزيل تطبيق الهاتف المحمول وتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك . عندما تدخل حسابك على الهاتف ، ستظهر في بداية التطبيق ، والذي في منتصف الشاشة يحتوي على جدول برصيد الحساب المتاح. وبهذه الطريقة البسيطة ، يمكنك معرفة مقدار ما لديك في PayPal.

من جهاز Android الخاص بك

في تطبيق PayPal لنظام Android ، تكون عملية معرفة رصيد الحساب هي نفسها التي يتم إجراؤها على هواتف iPhone. بهذا المعنى ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق هذه المحفظة وفتحه وتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد استشارته. ستلاحظ على الفور التوازن الذي لديك على الشاشة الرئيسية.

ما هو الحد الأقصى لتحويل الأموال؟

حد الأموال التي يمكن إرسالها في تحويل PayPal مشروط بالتحقق من الحساب. بمعنى ، إذا كان الحساب يحتوي على التحقق من البريد الإلكتروني بالإضافة إلى ميزات أخرى ، فإن المبلغ المراد نقله يكون أعلى مما كان عليه عندما لم يتم التحقق من حساب PayPal بشكل كامل.

ما هو الحد الأقصى لتحويل الأموال

بهذا المعنى ، يمكن إجراء تحويلات تصل إلى 60 ألف دولار ، وهو مبلغ مرتفع إلى حد ما. ومع ذلك ، في حالة تحويل مبالغ كبيرة ، فإن الحد الأقصى لكل عملية تحويل هو 10000 دولار. وبالمثل ، يختلف هذا الحد اعتمادًا على العملة التي تريد استخدامها لتلقي الأموال وتحويلها.

كم من الوقت يستغرق إرسال الأموال إلى حسابك من الخارج؟

إذا تم إجراء المعاملة من حساب PayPal إلى حساب PayPal آخر ، فسيصبح التحويل ساريًا في نفس اليوم الذي تم فيه. وحيث أنه إذا تم التحويل من حساب مصرفي إلى حساب PayPal أو العكس ، فعليك الانتظار حتى يوافق البنك المقابل على المعاملة ، والتي قد تستغرق ما بين 3 و 5 أيام عمل.

كيف ترى ما هو رقم حساب PayPal الذي قاموا بإيداع الأموال من أجله؟

هناك طريقتان لإجراء تحويلات من PayPal. على هذا النحو ، لا يتم تمرير رقم حساب للشخص الآخر لإجراء التحويل ، ولكن هذا النظام الأساسي يستخدم عناوين مثل البريد الإلكتروني كما لو كان رقم حساب.

من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

عند استخدام جهاز كمبيوتر ، يجب عليك الدخول إلى صفحة PayPal الرسمية والدخول إلى قسم التحويلات. لإجراء التحويل ، تحتاج فقط إلى عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي ستحول الأموال إليه. بالطبع ، يجب تسجيل عنوان البريد الإلكتروني هذا في حساب PayPal الخاص بالشخص ، لذلك يجب عليك التأكد من أنه كذلك قبل إجراء الدفع.

كيف ترى ما هو رقم حساب PayPal الذي قاموا بإيداع الأموال من أجله

وبالمثل ، يجب عليك وضع اسم الشخص الذي سيتلقى التحويل في المربع الذي يطلب الاسم. هناك مطلب آخر وهو إدخال مبلغ المال المراد إرساله بالإضافة إلى العملة التي سيتم استخدامها في المعاملة. أخيرًا ، يجب أن يكون الهاتف في متناول يدك منذ استلام رمز التأكيد لإجراء الدفع.

مع جهازك المحمول

على الأجهزة المحمولة ، يوجد لدى PayPal قسم آخر يسمى PayPal.me حيث يتعين عليك فقط إضافة العنوان PayPal.me/ اسم الشخص لإجراء التحويل. وبالمثل ، من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهذه الخدمة ، يظهر بريدك الإلكتروني كرقم الحساب الذي يجب عليك تقديمه لإجراء الإيداع.


x