افضل 10 نصائح من اجل علاقة عاطفيةناجحة -قم بتطبيق هذه النصائح لإنجاح علاقتك

بناء علاقة متينة هو ما يتوق إليه الجميع لذالك نقدم لك افضل 10 نصائح من اجل علاقة عاطفيةناجحة, قم بتطبيق هذه النصائح لإنجاح علاقتك . لكن يبدو أن إقامة علاقة ناجحة أمر صعب بالنسبة لمعظم الناس في المجتمع. للحصول على فهم جيد للموضوع ، من الأهمية بمكان أن يفهم المرء ما هي العلاقة الناجحة بالضبط.

استشارات الزواج كاري ان سي

بعبارات بسيطة ، العلاقة الناجحة هي العلاقة التي صمدت في السراء والضراء. موافق! مع ما يقال ، اسمح لي بالفرصة لطرح سؤال واحد فقط. كيف يمكنك تحقيق علاقة ناجحة؟ الجواب بسيط جدا! ما عليك سوى تطبيق هذه النصائح العشر المدرجة أدناه ، وشاهد علاقتك تتحول إلى الأبد.

اليك 10 نصائح من اجل علاقة عاطفيةناجحة:

1. بناء الثقة

الثقة هي أساس الحب الذي ينضج مع مرور الوقت وهيا اهم اساس في علاقة عاطفيةناجحة. عليك أن تتحلى بالصبر من أجل تحقيق الثقة. الحقيقة هي أن الثقة تجعلك منفتحًا ولا تتردد في مشاركة أحلامك وإنجازاتك ومخاوفك ومخاوفك ، إلخ. من أجل مساعدة شريكك على فهم حقيقة ما أنت عليه بشكل أفضل. هذا ما تفعله الثقة في بناء علاقة مستقرة وناجحة.

 2. كن مستمعاً جيداً

سوف تتفق معي على أن هذه مشكلة كبيرة تدمر العديد من العلاقات , الاستماع من اهم الاشياء من اجل علاقة عاطفيةناجحة. نريد أن نكون مسيطرين في جميع الأوقات ، متناسين أنه لفهم وجهة نظر الآخرين ، عليك الاستماع بعناية. الاستماع لفهم الولادات وهو عنصر مهم للغاية لعلاقة ناجحة.

اقراء ايضاً: 10 مفاتيح من اجل علاقة حب رومانسية ناجحة

3. الانخراط في هواية أو نشاط معًا

استشارات العلاقة كاري ان سي

لتكتسب السعادة والرضا في علاقتك ، تحتاج إلى العمل على شيء يمكن أن يزيد من ارتباطك مثل ألعاب الطاولة ، ومشاهدة الأفلام ، وطلاء المنزل ، وما إلى ذلك ، أكثر من ذلك ، تحدث مع زوجتك حول توقعاتك ومتطلباتك في العلاقة. اطرح أسئلة على شريكك مازحا بنبرة هادئة إذا كان هناك أي مجال يحتاج إلى تعديل أو تحسن. أسئلة وأنشطة كهذه تقطع شوطًا طويلاً في تقوية روابطك.

4. لفتة الحب

معالج الزواج كاري ان سي

يذهب المجاملة إلى أبعد من التربات اللفظية الغامضة على الظهر. يساعد على تعزيز اتصال حقيقي مع شريك حياتك. لا تتردد أبدًا في حياتك في إعطاء عناق أو قبلة دافئة لشريكك. إنه يعطي شعورًا بالهدوء حتى عندما يكونون غاضبين ويزيد من فرص عيش علاقة عاطفيةناجحة.

5. الحفاظ على السلام المالي

هذا أحد الأسباب ، أن العديد من المنازل تحطمت اليوم ، وأن الآخر الذي يكسب أكثر لا ينبغي أن يجلب مشاجرات سخيفة واحتقارًا. يجب أن يكون هناك تواضع لأن المال يمكن أن يؤدي إلى الخلافات بين الأزواج. توقف عن السلوك واعمل على نفسك. لا تفسد علاقتك بالإيصال وسجلات من دفع ثمن ماذا.

6. خلق شعور خاص

من الجيد تجربة أشياء جديدة من اجل علاقة عاطفيةناجحة. اجعل حياتك مليئة بالمغامرة مع شريكك من خلال التخطيط لعشاء رومانسي ، أو الذهاب للتخييم ، وما إلى ذلك. تعلم أن تأخذ وقتًا من جدول الأعمال المزدحم المكدس لقضاء وقت ممتع مع شريكك. إنه يقوي علاقتك وبالتالي يجعلها ناجحة.

7. كن داعمًا

قم دائمًا بتحفيز زوجك في الأوقات الجيدة والسيئة, هذ يساعد من عيش علاقة عاطفيةناجحة. امنحهم القوة من خلال دعمهم في أسوأ لحظاتهم وتقديرهم في إنجازهم. هذا هو أحد المجالات التي تم التغاضي عنها من قبل العديد من الأفراد مما أدى إلى اختلاف العلاقة. كن داعمًا وحافزًا لشريكك اليوم وابني علاقة ناجحة أقوى.

8. اعتذر

الكلمة الرئيسية للفوز بقلب شريكك هي القدرة على القول إنني آسف في كل لحظة تتعثر فيها في العمل والشخصية. إذا أخطأت أو أخطأت ، ويتطلب منك قول “أنا آسف”. فقط قلها من أعماق قلبك وحرر نفسك من هذا العبء.

9. الفضاء

هناك غرور في كل انسان مثل الطفل. يحتاج كل فرد إلى بعض الوقت بمفرده أو يحتاج إلى تناول مشروب مع صديق لتذكر الأيام الخوالي. كشركاء ، لكي تكون لديك علاقة ناجحة ، يجب عليك احترام شعور زوجتك. لا تحاول إنهاء صداقة شريكك مع الآخرين. 

10. الاحترام

أخيرًا ، لا تؤذي بعضكما البعض باستخدام كلمات غير لطيفة. تعلم أن تتحلى بالصبر. لا يمكنك أبدًا الوقوع في الحب في لحظة وتتوقع أن يستمر. تتطلب العلاقة الناجحة الكثير من الممارسة والصبر. عليك أن تفهم أن البندول سيتأرجح لأنه لا يتعلق دائمًا بالحليب والعسل في العلاقة. ولكن عندما يحين ذلك الوقت ، سيساعدك تطبيق النصائح العشر المذكورة أعلاه على البقاء قويًا وفوق المياه.

وفقا للدكتورة تينا تيسينا (دكتوراه) ، مؤلفة كتاب المال والجنس والأطفال ؛ أهم عنصر في تكوين علاقة عاطفيةناجحة عمل هو العمل الجماعي. تجنب لعب لعبة شد الحبل مع بعضها البعض لأنها لن تأخذك إلى أي مكان. مثل الاختصارات التي تقول “متحدون نقف ، منقسمون نسقط. يمكنك تحقيق أي شيء كشركاء. خذ على سبيل المثال الشغف بدعم فريقك في الرياضة. كل تلك البهجة والحماس والفرح والأصدقاء ، إلخ. تعرضها للفريق الجيد. لماذا لا تجلب القليل من تلك الروح إلى علاقتك وتراها تحلق بنجاح مثل النسر. تذكر دائمًا أن الأخطاء تحدث لأنه لا يوجد شخص كامل. من الأفضل تنقية الهواء لئلا يؤدي خطأ صغير إلى جدال كبير.

مسا بوست