كم سعر بلاستيشن 5 في السعودية؟ موعد نزول سوني PS5

سنجيبك في هذا المقال عن السؤال المتردد بكثرة ” سعر بلاستيشن 5 في السعودية”. ينتظر اللاعبون بشكل متوقع تفاصيل حول PlayStation

5 ، الجيل القادم من أجهزة ألعاب الفيديو الشهيرة من Sony.

في حالة عدم وجود إشعار رسمي من سوني ، فإن الشائعات تنتشر على الإنترنت حول سعر سوني 5 في السعودية وتاريخ الطلب المسبق وتاريخ الإصدار الدقيق.

اقرا ايضا : سعر بلايستيشن 5 الجديد PS5 ؟ سعر جدا مناسب لجميع الفئات !!

سعر بلاستيشن 5 في السعودية

من غير الواضح المبلغ الذي ستفرضه سوني على PlayStation 5 ، على الرغم من أن الناس يتوقعون عمومًا أن يكون حول سعر 500 دولار ما يوافق 1850 ريال سعودية

في الشهر الماضي ، نشرت Amazon UK عن ​​طريق الخطأ صفحة منتج لـ PS5 تتميز بسعر 599.99 جنيهًا إسترلينيًا ، أو حوالي 765 دولارًا . وقال متحدث باسم أمازون إن القائمة ، التي تعتبر على نطاق واسع حادة للغاية لتكون حقيقية ، ” خطأ “. تمنى أن يكون سعر بلاستيشن 5 في السعودية أرخص من ذلك لان سعر سوني 5 لا يستحق أن يكون اكثر من 2500 ريال سعودية.

قد تنتظر شركة Sony إعلان Microsoft عن سعر جهاز Xbox قبل أن تقرر من تلقاء نفسها. وقال محللون لـ ” فورتشن” إن التنافس قد يجبر “سوني” على بيع نظامها بسعر أرخص مما تكلفه .

تخطط Microsoft لحدث Xbox في 23 يوليو ، حيث من المتوقع أن تكشف عن تفاصيل حول الألعاب القادمة بما في ذلك Halo Infinite ، أحدث إصدار من امتياز مكافحة الفضاء الشهير من Microsoft.

ايهما افضل بلايستيشن 5 او الاكس بوكس اكس – xbox series x or ps5
مواصفات بلاستيشن 5 الجديد – ماهي مميزات PS5

موعد نزول سوني 5 في السعودية

بصرف النظر عن توفير الإطار الزمني “للعطلة” الغامض ، لم تحدد سوني تاريخًا رسميًا لإصدار PS5. (إذا كانت السنوات الماضية تشير إلى أي شيء ، فمن المرجح أن يأتي تاريخ إصدار PS5 في نوفمبر). ويظل تاريخ الطلب المسبق غامضًا أيضًا.

موعد نزول سنوي 5 في السعودية قد يتاخر حتى بداية العام 2012. حيث أن موعد نزول بلاستيشن 5 ياخذ وقت اكثر إلى الدول العربي

لدى الناس سبب ليكونوا حريصين على تقديم الطلبات المسبقة. أفادت بلومبرج في وقت سابق من هذا العام أنه من المتوقع أن تطرح سوني كمية محدودة من وحدات التحكم في الألعاب مقارنة بما كانت عليه في السنوات الماضية ، وهو وضع قد يتسبب في اختناق المبيعات .

كافح صانعو أجهزة التحكم المنافسة بالفعل لتلبية الطلب. تسبب التداخل المرتبط بـ COVID في إنتاج الأجزاء المكونة والشحنات ، بالإضافة إلى الاهتمام المتزايد بألعاب الفيديو من الأشخاص المحتمين في المنزل ، في نقص مخزون Nintendo Switch .

أي شخص يرغب في تتبع إعلانات بريوردير وغيرها من المعلومات يمكن زيارة صفحة المنتج أو الاشتراك في القوائم البريدية التي استضافتها تجار التجزئة مثل شراء أفضل ، شركة GameStop ، وول مارت ، موقع سوني بلاي ستيشن ، الهدف ، الأمازون (UK) ، و GAME (UK) .

عندما تظهر لأول مرة ، ستتنافس PlayStation من Sony مع وحدة تحكم Xbox Series X القادمة من Microsoft . تستعد الشركتان للتكنولوجيا للتغلب عليها خلال موسم التسوق للعطلات ، وهو بمثابة ازدهار كبير للمبيعات.