كيف تبدأ لعبة New World في نفس منطقة أصدقائك

كيف تبدأ لعبة New World في نفس منطقة أصدقائك



لبناء أمة ، أنت بحاجة إلى أكثر من مجرد جنود. يأخذك المصير إلى الجزيرة الخالدة ، يجب عليك هزيمة الجحافل والاستعداد لمواجهة لاعبين منافسين آخرين بنفس الهدف. فرص لا حصر لها للقتال ، وجمع الموارد ، وبناء الفريق. سيكون لديك قوى خارقة للطبيعة أو أسلحة مميتة تحت إمرتك ، ضمن نظام قتالي في الوقت الحقيقي ، ستكون قادرًا على القتال بمفردك ، مع فريق صغير أو مع جيش.

في New World باعتبارها لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت تلعب الأدوار ، ستسمح لك بأداء مهام مع أصدقائك ، طالما كان اللاعبون على نفس الخادم. إذا لم يكن على نفس الخادم ، فلا يمكن الترحيل ، ويمنح الحياة ويجلب الرعب أيضًا. في أرض كهذه ، أنت وأصدقاؤك مسؤولون عن مصيرها.

لماذا ولدت في مكان آخر وأنت تفعل نفس الأشياء مثل أصدقائك؟

عند إنشاء شخصيتك الجديدة في New World ، يجب أن تتبع بداية البرنامج التعليمي للعبة ، وبمجرد الانتهاء ، ستظل عالقًا على شاطئ مليء بحطام السفن ، وهذا مجرد واحد . هذا ما يفسر لماذا ينتهي بك الأمر بعيدًا عن أصدقائك على الرغم من أنهم صنعوا شخصياتهم في نفس الوقت.ستكون قادرًا على اختيار كيفية النجاة من الطبيعة الشريرة لـ Aeternum عندما تبني تحالفات وتقاتل من أجل الموارد وتترك بصمتك داخل الإمبراطورية النامية.

لعبة New World

يوصى دائمًا بقراءة دليل أساسي للعالم الجديد قبل البدء في اللعب حتى تتمكن من إعطاء نفسك فكرة جيدة عن اللعبة ولا تصبح معقدة للغاية.

في العالم الجديد ، يبدو أن المسافة تشكل حاجزًا مهمًا ، سواء كنت تسافر تمامًا على خريطة الجزيرة أو تموت عدة مرات ، فلن تتمكن من مقابلة أصدقائك . يتم تقييد شخصيتك في المهام الأولية في منطقتك ، لذلك ، حتى إذا تمكنت من مقابلة أصدقائك ، فلن يكون لديهم نفس المهام ولن يتمكنوا من التقدم معًا. ومع ذلك ، هناك خيار لتجنب ذلك.

إذا قمت بذلك ، يمكنك البدء جنبًا إلى جنب مع أصدقائك في New World

بعد الانتهاء من البرنامج التعليمي للعالم الجديد وظهورك على أحد الشواطئ التي لا تعد ولا تحصى على الخريطة ، يجب على برج المراقبة تسليم مهمتك إلى NPC. عند تقديم المهمة ، لا تقبل مهمة جديدة من NPC. بمجرد أن يكون الجميع هناك ، يمكنهم قبول المهمة التالية.

كيف تشارك مهامك مع أصدقائك وتقوم بها معًا؟

يمكنك خوض حرب شاملة في فرق تضم ما يصل إلى 50 لاعبًا أو القيام برحلات استكشافية مع 20 مستكشفًا آخر ، يتيح لك New World اللعب مع العديد من الأصدقاء في نفس الوقت ، فقط تأكد من أن شخصيتك تتمتع بمستوى مثالي. للعب مع أصدقائك ، عليك فقط إضافتهم بهذه الطريقة ؛ افتح القائمة ، وابحث عن الخيار "اجتماعي" على الجانب الأيسر من القائمة الرئيسية ، واكتب اسم صديقك في اللعبة ، وانتظر حتى تظهر صورته ، فقط انقر وحدد خيار "إضافة صديق" .

جاهز ، إنه بالفعل جزء من قائمة أصدقائك ، الآن ما عليك سوى المشاركة معًا في الأنشطة المتقدمة. في New World ،

كيف تكمل المهام الجانبية مع أصدقائك

الشيء الذي سيكون مفيدًا جدًا أيضًا في اللعبة هو أنك تتعلم كيفية البيع والشراء في New World ، وهو أمر سيكون مفيدًا جدًا في المستقبل.

كيف تكمل المهام الجانبية مع أصدقائك؟

من المهم عدم تنحية المهمات الثانوية في New World جانبًا ، حيث إنها لن تفتح فقط التحسينات ولكنها ستمنحك مكافآت جيدة تخدمك في مستقبل الاقتصاد في اللعبة . لسوء الحظ ، لا يمكنك مشاركة المهام الجانبية مع أصدقائك ، على الرغم من أنه يمكنهم قبول نفس المهمة. على الرغم من قبولك لمهمة ، لا يمكنك تنشيطها لمجموعتك بأكملها ، إلا إذا قبلوها. يمكن للاعب في مجموعتك تحقيق أهداف المهمة حتى لو لم يكن لديهم المهمة نشطة.

x