كيفية التخلص من الذباب في المنزل نهائياً ( طرق طبيعية)

سنتعلم اليوم طرق طبيعية تساعدنا في التخلص من الذباب وكيفية التخلص من الذباب بشكل نهائي.

الذباب المنزلي مزعج ، لكن الذباب الصغير أكثر إزعاجاً! بغض النظر عن نوع الذباب الذي يفسد صيفك ، فإليك بعض الطرق السهلة لصد الذباب وإبعاده إلى الأبد.

أسهل طريقة للتخلص من الذباب

الطريقة الأسهل (والأرخص) للتخلص من الذباب قد تكون ببساطة مروحة قوية. يقول العلماء إن أجنحة الذباب غير قادرة على العمل في نسيم يزيد عن 9 ميل في الساعة ، لذا افتح النوافذ وشغل المروحة بكامل طاقتها ولن تقترب منك في أي مكان. هذه أيضًا خدعة رائعة لحفلة في الهواء الطلق – ما عليك سوى استهداف عدد قليل من المعجبين في مركز الحدث بدلاً من رش الفناء الخاص بك برائحة كريهة.

كيفية التخلص من الذباب في المنزل

حتى إذا حاولت إبقاء صناديق القمامة والضاغطات محكمة الغلق ، ففي بعض الأحيان لا يوجد ما يمكنك فعله حتى لا ينتهي بك المطاف مع سرب من الذباب لحسن الحظ ، الذباب ، مثل البراغيث ، يطردها زيت اللافندر. انقعي بضع كرات قطنية بالزيت وألقِ بها في القمامة في بداية كل أسبوع. سيبقى الذباب بعيدًا ولن تنبعث رائحة كريهة من القمامة! تشمل المواد الطاردة الطبيعية الأخرى التي سترسل الذباب في الاتجاه الآخر زيت القرنفل وأغصان النعناع الشتوي.

اقرا ايضا علاج طبيعي للدغات البعوض والتخلص من الحكة للأطفال والكبار

طارد ذباب طبيعي بالكامل
هل تنزه في نزهة وتكره فكرة كل الذباب الذي سيغوص في سلتك؟ أبعد الذباب عن طعامك بالقرنفل! كل ما عليك هو وضع بعض فصوص الثوم الكاملة في عدة شرائح من الليمون ، ثم ضعها حول حواف بطانية النزهة. الذباب لا يتحمل الرائحة وسيبقى بعيدًا.

أعشاب تقضي على الذباب

الذباب أيضًا لا يحب النعناع والريحان ، لذلك إذا كنت تريد إبعاد الذباب عن الشواء التالي ، ضع بضع باقات حول الطعام. ستبدو رائحتها رائعة – للبشر – وسيتوجه الذباب إلى مكان آخر. يمكنك أيضًا تعليقها في منزلك بالقرب من النوافذ لإرسال الذباب إلى مكان آخر.

كيفية التخلص من البعوض بشكل طبيعي – أفضل طريقة للقضاء على البعوض

كيفية إبعاد الذباب عن حوض السباحة

لا يوجد شيء مزعج أكثر من وجود الذباب والحشرات الأخرى حولك أثناء محاولتك للسباحة في المسبح. لقد حالفنا بعض الحظ في إبعاد الحشرات عن طريق وضع كمية كبيرة من الخل الأبيض حول محيط المسبح باستخدام إسفنجة.

غسول الفم طارد الذباب
استخدم غسول الفم كطارد للحشرات. إنهم يكرهون رائحة النعناع والكحول على بشرتك. سيساعدك في التخلص من الذباب من المنزل نهاياً

استخدام البرتقال والقرنفل و التخلص من الذباب

القرنفل والبرتقال للتخلص من الذباب
القرنفل والبرتقال للتخلص من الذباب

تساعد الرائحة الطبيعية للبرتقال في مكافحة الذباب ويمكن أيضًا استخدامها كمعطر طبيعي للجو. إن الرائحة النفاذة للقرنفل الممزوجة برائحة الحمضيات تجعل هذه الحشرات مزعجة للغاية ويسهل التعامل معها.

ازرع بعض القرنفل في قشر القرنفل وضعه في مطعمك أو في مكان معرض لهذه الحشرات.

جميع الحلول المذكورة آمنة ويمكن أن تساعدك في التخلص من الذباب بسرعة. اختر أفضل ما يناسبك!